فاجأت منى أبو المجد (هاجر السراج) أبيها برحيلها عن بيت العائلة في السر ليلًا بينما كان جميع من في البيت نائمًا، وتركت رسالة له مفادها أنها حاولت كثيرًا أن تقنعه بقرار السفر ولكنه كان يرفض، وأنها لم تستطع تأجيل حلمها أكثر من ذلك، وهذا خلال الحلقة ال21 من المسلسل الاجتماعي إمبراطورية ميم.
وحاولت منى توديع أفراد العائلة بشكل غير مباشر حيث جمعتها مشاهد مع كل من أختها وعمتها وأبيها وظهر عليها التأثر العاطفي عندما كانت تنهي الحديث مع كل منهم على حدة وكأنها أرادت أن تودعهم للمرة الأخيرة قبل رحيلها في بعثة تابعة لكلية الحقوق لاستكمال دراستها العليا بالخارج.


وجاء هذا القرار بعد استنفاد منى كل الحلول لإقناع أبيها بالسفر، ومن ضمن هذه الحلول قرارها الزواج من زميلها، حتي يتسنى لها السفر بحرية، ولكن أبيها يرفضه رفضًا قاطعًا، خاصة بعد اكتشافه كذبه وخداعه له، بادعائه الانتماء إلى عائلة أرستقراطية ثرية، مخفيًا حقيقة عائلته المتواضعة، وهو الأمر الذي جعل الأب لا يأتمنه على ابنته.
مسلسل إمبراطورية ميم، مأخوذ عن قصة قصيرة تحمل نفس الاسم، للكاتب إحسان عبد القدوس، بطولة النجم خالد النبوي، نشوي مصطفي، حلا شيحا، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد والنجوم الصاعدة؛ نور النبوي ومايان السيد وهاجر السرّاج وإلهام صفي الدين، يارا عزمى، نورهان منصور، والأطفال؛ آدم وهدان ومنى زاهر وعمر حسن، والمسلسل من إخراج محمد سلامة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إمبراطورية ميم هاجر السراج منى أبو المجد إحسان عبد القدوس

إقرأ أيضاً:

عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال

عقد قران الموزع الموسيقى كريم عبد الوهاب على الإعلامية بقناة القاهرة الإخبارية هاجر جلال، بعد قصة حب استمرت فترة طويلة توجت فى النهاية بالارتباط، ونشر كل منهما على صفحاتهما على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صورا تجمعهما سويا كشفا بها عن زواجهما، وعلقت هاجر على الصور التى تجمعهما "توأم روحى".

آخر أعمال كريم عبد الوهاب 
 

يشار أن آخر أعمال كريم عبد الوهاب تتر أغنية البداية لمسلسل سر الهي، ويقوم النجم حمزة نمرة بتقديمها من كلمات حمود فاروق والألحان لـ حمزة نمرة، فضلًا عن تقديمه مقطوعة موسيقية لتتر النهاية من تأليفه.

أبطال مسلسل سر الهي

 

مسلسل "سر إلهى" بطولة روجينا، أحمد مجدى، مى سليم، رشا مهدى، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

أحداث مسلسل سر إلهي

 

تدور أحداث مسلسل "سر إلهى" في إطار اجتماعى تشويقى، حول نصرة، التي تتعرض للظلم من أقرب الناس لها، بعد أن يسرق أشقاؤها ميراثها من أمها وتخونها صديقتها وتسرق منها حبيبها تنتقل نصرة للقاهرة تاركة المنصورة، ثم تتهم في قضية قتل، لتخرج منها أقوى وتحاول الانتقام.

مقالات مشابهة

  • على خطى اليابان.. المنتخب الروماني يترك غرفة ملابس ميونيخ نظيفة برفقة رسالة مؤثرة
  • وزير العدل السابق يوجه رسالة مؤثرة قبل رحيله
  • في ذكرى وفاته.. حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه
  • وداعًا بمشاعر صادقة.. وزير العدل السابق عمر مروان يختتم مسيرته بكلمة مؤثرة
  • عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال
  • في حالة نادرة.. نحلة تلدغ رجلا في عينه وتترك مضاعفات خطيرة
  • التعديل الوزاري| هل ترحل وزيرة البيئة؟ مصادر تكشف الوضع داخل الوزارة الآن
  • رسالة سرية تكشف عن قرار مفاجئ للملكة الراحلة بشأن الأمير هاري وميجان
  • أيمن السراج مدرباً للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأنصار
  • إلهام شاهين تكشف عن سبب مقاطعتها لأخيها من أبيها .. فيديو