شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رسميًا الشباب السعودي يتعاقد مع مدرب هولندي، أعلن نادي الشباب السعودي، اليوم الخميس، تعاقده رسميًا مع المدرب الهولندي مارسيل كايزر، ليقود الفريق بداية من الموسم المقبل 2023 2024،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسميًا.. الشباب السعودي يتعاقد مع مدرب هولندي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسميًا.. الشباب السعودي يتعاقد مع مدرب هولندي

أعلن نادي الشباب السعودي، اليوم الخميس، تعاقده رسميًا مع المدرب الهولندي مارسيل كايزر، ليقود الفريق بداية من الموسم المقبل 2023-2024.

ونجحت إدارة نادي الشباب في التعاقد مع مارسيل كايزر، الذي وقع عقدًا رفقة طاقمه المساعد لمدة موسم واحد أي حتى صيف 2024.

وأكد شيخ الأندية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن المدير الفني الهولندي يصل مساء اليوم الخميس لمدينة الطائف، لقيادة الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

وكان نادي الشباب السعودي، أعلن تعاقده مع اللاعب جوستافو كويلار قادمًا من الهلال، بينما أعلن النادي رحيل أرون سالم بوبندزا بجانب إعارة جوانكا إلى الوحدة الإماراتي مع رحيل باولينهو إلى فاسكو دي جاما.

ويشارك الشباب السعودي في بطولة كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية) 2023، وذلك في المجموعة الثالثة التي تضم أندية، النصر السعودي، الزمالك، الاتحاد المنستيري التونسي.

2a03:2880:13ff:5::face:b00c



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسميًا.. الشباب السعودي يتعاقد مع مدرب هولندي وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الشباب رسمی ا

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة: سلسلة نادي النادي استثمار من الدولة للمجتمع

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية السابق ورئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير ورئيس مجلس أمناء المؤسسة الصديقية للخدمات الثقافية والاجتماعية، لبحث إقامة معرض دائم للمؤسسة الصديقية في نادي النادي بأكتوبر.

يأتي ذلك في إطار جهود الحكومة لدعم وتعزيز القطاع الخاص والتعاون مع منظمات المجتمع المدني، بما يخدم كافة طوائف المجتمع.

تناول اللقاء مناقشة دور المبادرات الشبابية في تدعيم القيم المجتمعية، وتعزيز مشاركتهم الإيجابية من خلال اطلاق دورهم في تنمية المجتمعات المحلية، ونشر القيم الايجابية والتصدي للشائعات المغرضة والأخبار الكاذبة، وكما تناول اللقاء مناقشة تعميم التجربة في مختلف المنشآت الشبابية والرياضية.

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة أن مؤسسة مصر الخير وغيرها منوالمؤسسات تعد شريكاً أساسياً للوزارة في العديد من المشروعات المرتكزة على القيم الإنسانية ونشر الفضائل بين طوائف المجتمع، مشيراً إلي سلسلة نادي النادي هي استثمار من الدولة للمجتمع من خلال تقديم خدمة مميزه بتكلفة مناسبة، بهدف توسيع قاعدة ممارسة الرياضة.

أشار الدكتور  أشرف صبحى خلال الاجتماع على أهمية الدور الذي تقدمه المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني في تعزيز الروح المجتمعية وتثقيف الشباب، لافتاً أن إقامة مثل هذه المعارض تسهم في تعزيز التواصل المجتمعي وتوفير بيئة محفزة للابتكار والإبداع.

ومن جانبه، عبر الدكتور علي جمعه عن تقديره لدعم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لمبادرات المؤسسة الصديقية، مؤكداً على أهمية تعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص لدعم المشاريع الثقافية والاقتصادية والاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • إدارة نادي النصر السعودي تكتب نهاية كاسترو وتضع المتابعين أمام مفاجئة
  • وزير الشباب والرياضة: سلسلة نادي النادي استثمار من الدولة للمجتمع
  • الشباب السعودي يحدد مدة غياب نجم الفريق بعد تعرضه للاصابة
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • محرز يورّط مدرب الأهلي السعودي قبل الكلاسيكو
  • محرز يورط مدرب الأهلي السعودي قبل الكلاسيكو
  • منتخب مصر للشباب يحقق تعادلا مثيرا 4-4 مع الفريق الأول بنادي الصليبخات الكويتي
  • الريان يتعاقد مع بن شرقي.. رسميًا
  • يويفا يعاقب نادي روما بسبب مخالفته قاعدة تكلفة الفريق
  • الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص)