شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن البطولة العربية التعادل السلبي يحسم مواجهة الهلال السعودي وأهلي طرابلس، حسم التعادل السلبي، مواجهة الهلال السعودي وأهلي طرابلس الليبي، التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير سلطان عبد العزيز .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البطولة العربية.

. التعادل السلبي يحسم مواجهة الهلال السعودي وأهلي طرابلس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البطولة العربية.. التعادل السلبي يحسم مواجهة الهلال...

حسم التعادل السلبي، مواجهة الهلال السعودي وأهلي طرابلس الليبي، التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير سلطان عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية) 2023.

وشهدت المباراة، مشاركة ثنائي من صفقات الهلال الجديدة، السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع تشيلسي، والبرتغالي روبن نيفيز القادم من وولفرهامبتون الإنجليزي السابق، فيما غاب سيرجي سافيتش عن اللقاء بسبب تعرضه للإيقاف لمباراة مع فريقه السابق لاتسيو الإيطالي.

ويتواجد الفريقين بالمجموعة الثانية بالبطولة العربية، رفقة السد القطري والوداد المغربي، اللذان تعادلا سلبيًا اليوم الخميس.

وبعد مواجهات الجولة الأولى بهذه المجموعة، تتساوى الأندية الأربعة في عدد النقاط بنقطة وحيدة لكل فريق.

ويستعد الهلال لمواجهة السد يوم الأحد المقبل، فيما يلعب أهلي طرابلس أمام الوداد في اليوم ذاته ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية) 2023.

2a03:2880:13ff:8::face:b00c



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البطولة العربية.. التعادل السلبي يحسم مواجهة الهلال السعودي وأهلي طرابلس وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعادل مسقط وأهلي سداب في دوري الأولى

انتهى لقاء مسقط وأهلي سداب بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1، في المباراة التي أقيمت على استاد السيب الرياضي ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

تقدم أهلي سداب في النتيجة عند الدقيقة 47 (الوقت بدل الضائع) من شوط المباراة الأول عبر مهاجم الفريق قيصر البلوشي، بينما نجح مسقط في إدراك التعادل عند الدقيقة 89 عبر البديل محمد بن خلفان الحراصي.

انطلاقة الشوط الأول جاءت متوسطة فنيا بسبب التمركز الجيد للاعبي الفريقين، واعتمادهما في كثير من الأوقات اللعب عن طريق الأطراف، بعدها سيطر مسقط على مجريات اللعب بتألق ثلاثي الوسط بدر الجابري والمعتصم الشبلي وفراس البلوشي، وإرسالهم لمجموعة من الكرات البينية التي لم تثمر عن هدف.

بعدها حاول أهلي سداب الرد عبر هجمات منظمة تكفل مدافعو مسقط في إبعادها ومن خلفهم تألق الحارس أحمد المعمري في الذود عن مرماه ببسالة، لتمر دقائق الوقت الأصلي دون تسجيل أي هدف، وفي الوقت بدل الضائع نجح أهلي سداب في تسجيل أول أهداف اللقاء عند الدقيقة 47 من هجمة مرتدة سريعة أنهاها قيصر البلوشي في الشباك، ليعلن حكم اللقاء عن نهاية الشوط الأول بتقدم أهلي سداب على مسقط بهدف نظيف.

في الشوط الثاني تحسن الأداء، ودخل لاعبو مسقط بقوة بغية إدراك هدف التعادل، وسنحت فرصة لأهلي سداب عبر مهاجمه صدام البلوشي في الدقيقة 51، ثم رد مسقط بفرصة عبر اللاعب معتصم الشبلي جاءت خارج الشباك في الدقيقة 75.

بعدها تناوب الفريقان على إهدار الفرص أمام المرميين، مع أفضلية واضحة للاعبي أهلي سداب في الدقائق التالية، وحصل أهلي سداب على فرصة خطرة عبر قيصر البلوشي في الدقية 80 لكن كرته جاءت عالية عن المرمى، وبعدها حصل مسقط على فرصة عبر لاعبه جمعة المطروشي لم تعرف طريقها للشباك.

وشهدت الدقيقة 89 تسجيل هدف التعادل لمسقط عبر البديل محمد الحراصي، وحاول الفريقان الوصول للشباك لتسجيل هدف الفوز لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين ١/ ١.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من سعيد المزيني حكم ساحة وساعده على الخطوط سعيد الفارسي مساعدا أول، ومالك الشكيلي مساعدا ثانيا، وتركي الصالحي حكما رابعا، وحمد المياحي مقيما للحكام، وسعيد الجرداني مراقبا للمباراة، وصالح الجابري منسقا أمنيا للمباراة، ومحمود الحبسي منسقا إعلاميا للمباراة، وداود الرحبي منسقا عاما للمباراة.

مقالات مشابهة

  • التعادل السلبي يحسم موقعة ارسنال واتالانتا في دوري ابطال اوروبا
  • التعادل السلبي يحسم مواجهة الأخدود والقادسية في الدوري السعودي للمحترفين
  • التعادل السلبي يحسم لقاء الأخدود والقادسية
  • الأهلي طرابلس يباشر مساء اليوم تدريباته في دار السلام
  • التعادل السلبي يحسم قمة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • التعادل السلبي يحسم قمة المان سيتي والإنتر
  • التعادل السلبي يحسم قمة السيتي وإنتر
  • التعادل السلبي يحسم مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • تعادل مسقط وأهلي سداب في دوري الأولى
  • التعادل الإيجابي يحسم مواجهة نيوم والعين في دوري الدرجة الأولى