شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن التعادل السلبي يخيم على مباراة الهلال السعودي وأهلي طرابلس الليبي بالبطولة العربية، خيم التعادل السلبي على مواجهة الهلال السعودي وأهلي طرابلس الليبي، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية لبطولة كأس الملك .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التعادل السلبي يخيم على مباراة الهلال السعودي وأهلي طرابلس الليبي بالبطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التعادل السلبي يخيم على مباراة الهلال السعودي وأهلي...

خيم التعادل السلبي على مواجهة الهلال السعودي وأهلي طرابلس الليبي، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم، والتي انطلقت في السعودية.

وجاء التعادل بين الهلال والأهلي، ليكون الثاني في المجموعة بعد نهاية المواجهة الأولى بين السد القطري والوداد المغربي في افتتاح البطولة، والتي أقيمت في وقت سابق من اليوم الخميس، بالتعادل السلبي أيضا.

ولم ينجح الهلال، الذي دخل المباراة باثنين من صفقاته الجديدة السنغالي كاليدو كوليبالي والبرتغالي روبن نيفيس، في فك شفرة دفاع الفريق الخصم، لينتهي اللقاء بالتعادل.

وسيواجه الهلال في الجولة الثانية بالمجموعة فريق السد القطري يوم الأحد المقبل، وهو اليوم ذاته الذي سيلتقي فيه أهلي طرابلس مع الوداد المغربي.

وتقام البطولة في ثلاث مدن سعودية هي الطائف وأبها والباحة، وتتواصل المنافسات حتى يوم 12 من أغسطس المقبل.

2a03:2880:13ff:5::face:b00c



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التعادل السلبي يخيم على مباراة الهلال السعودي وأهلي طرابلس الليبي بالبطولة العربية وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التعادل السلبي يحسم قمة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

حسم التعادل السلبي قمة مانشستر سيتي الإنجليزي ضد ضيفه إنتر ميلان الإيطالي على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الأولى بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مساء الأربعاء.

وخرج طرفا المباراة النهائية في عام 2023 التي حقق مانشستر سيتي لقبها بشباك نظيفة بعدما تسابق اللاعبون في إهدار الفرص السهلة أمام المرميين خاصة الفريق الإنجليزي الذي أضاع أكثر من فرصة في الدقائق الأخيرة التي شهدت تألق يان سومر حارس مرمى إنتر ميلان.

واكتفى كل فريق بنقطة، وذلك قبل أن يلعب مانشستر سيتي خارج أرضه أمام سلوفان براتيسلافا السلوفاكي في أوائل تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

أما إنتر ميلان فسيلعب مباراة تبدو في المتناول على ملعبه ووسط جماهيره في الجولة الثانية أمام سيرفينيا زفيدزا الصربي.

وتقام منافسات هذا الدور بمشاركة 36 فريقا بنظام الدوري حيث سيلعب كل فريق أربع مباريات على ملعبه وأربع مباريات خارج أرضه ، حيث تصعد أول ثمانية فرق في جدول الترتيب مباشرة لدور الـ 16.

أما الفريق التي ستحتل المراكز من التاسع للرابع والعشرين ستخوض ملحق بمباراتين ذهابا وإيابا لإكمال عقد المتأهلين لدور الـ16.

جريدة الرياض

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • التعادل السلبي يحسم قمة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • محلل تركي: أنقرة تريد إيجاد صيغة توافقية في أزمة المصرف المركزي الليبي
  • إنتر يفرض التعادل السلبي على مانشستر سيتي في دوري الأبطال
  • التعادل السلبي يحسم قمة المان سيتي والإنتر
  • أبطال أوروبا.. إنتر يفرض التعادل السلبي على سيتي
  • التعادل السلبي يحسم قمة السيتي وإنتر
  • التعادل السلبي يحسم مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • تعادل مسقط وأهلي سداب في دوري الأولى
  • بعثة المصري تصل إلى القاهرة والفريق يستأنف مرانه غدا استعدادًا لمباراة العودة أمام الهلال الليبي
  • شاهد بالفيديو.. في مباراة بطلها “الغربال”.. الهلال يعود بنتيجة إيجابية من ساحل العاج