صحافة العرب:
2024-10-02@01:45:52 GMT

- ميلان يضم شوكويزي مقابل 20 مليون يورو

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

- ميلان يضم شوكويزي مقابل 20 مليون يورو

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن ميلان يضم شوكويزي مقابل 20 مليون يورو، صامويل شوكويزي تويتر الخميس 27 يوليو 2023 22 30أعلن نادي فياريال اليوم الخميس، عن انتقال جناحه النيجيري صامويل شوكويزي .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميلان يضم شوكويزي مقابل 20 مليون يورو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميلان يضم شوكويزي مقابل 20 مليون يورو

صامويل شوكويزي (تويتر)

الخميس 27 يوليو 2023 / 22:30

أعلن نادي فياريال اليوم الخميس، عن انتقال جناحه النيجيري صامويل شوكويزي لصفوف ميلان مقابل 20 مليون يورو، يمكن أن تضاف إليها 8 ملايين أخرى حال تحقيقه لبنود معينة، حسبما أكدت مصادر مطلعة من عملية التفاوض.

وسينضم شوكويزي إلى ميلان للعب في صفوفه للمواسم الخمسة المقبلة بعد مفاوضات استمرت طوال هذا الشهر، بعدما رفض اللاعب عرض لتجديد عقده مع "الغواصات الصفراء"، علماً بأن عقده كان سارياً مع النادي الإسباني حتى نهاية الموسم المقبل، لذا بحث فياريال عن بيعه للاستفادة مادياً.

✍️ رسمياً.. نادي #ميلان يعلن ضم الجناح النيجيري صامويل تشوكويزي قادماً من #فياريال#24Sport pic.twitter.com/pefM4wOvph

— 24.ae | رياضة (@20foursport) July 27, 2023

وكان اللاعب النيجيري قد وصل لفياريال قبل 6 مواسم قادماً من دياموند النيجيري، عندما كان عمره 18 عاماً.وتم تصعيد شوكويزي إلى الفريق الأول لفياريال تحت قيادة خابي كاييخا في موسم 2018-19 وسرعان ما أصبح لاعباً أساسياً بعدها.وبعد عدة مواسم من عدم انتظام النتائج، تغير الوضع إلى الاستقرار في كتيبة الفريق الإسباني مع تولي كيكي سيتيين قيادته، ليتألق شوكويزي مجدداً ويصبح أحد أكثر اللاعبين المطلوبين في سوق الانتقالات هذا الصيف، حيث كان ميلان هو من راهن على ضمه.وأصبح شوكويزي رابع لاعب يغادر صفوف فياريال هذا الصيف بعد رحيل نيكو جاكسون إلى تشيلسي وباو توريس إلى أستون فيلا وبولايي ديا إلى ساليرنيتانا.كما أعار النادي الذي يترأسه فرناندو رويج المهاجم الهولندي أرناو دانجوما إلى إيفرتون الإنجليزي، دون بند إجباري للشراء.

2a03:2880:13ff:76::face:b00c



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميلان يضم شوكويزي مقابل 20 مليون يورو وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الفيفا يوقف صامويل إيتو لمدة 6 أشهر

ماجد محمد

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) منع صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني للعبة عن حضور مباريات المنتخب الوطني لمدة 6 أشهر بعد انتهاكه لوائح الانضباط.

ويشغل إيتو مهاجم برشلونة السابق منصب رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم منذ عام 2021، وسيمنع الآن من حضور جميع مباريات الرجال والسيدات في مختلف الفئات العمرية.

وقال الفيفا في بيان: “فُرِضَت العقوبة فيما يتعلق بمباراة دور 16 لكأس العالم للسيدات تحت 20 سنة بين البرازيل والكاميرون، والتي أقيمت في بوجوتا بكولومبيا، في 11 سبتمبر 2024”.

ولم تكشف اللجنة التأديبية التابعة للفيفا عن تفاصيل هذه الوقائع. وجاء في البيان أن إيتو أدين “بالسلوك العدائي وانتهاك مبادئ اللعب النظيف”، فضلاً عن “سوء السلوك” الذي تورط فيه مسؤولون.

والجدير بالذكر أنه ، يأتي الإيقاف في أعقاب غرامة فرضها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) على إيتو (43 عاماً) قبل أقل من 3 أشهر، نتيجة تحقيق في انتهاكات مزعومة لمعاييره المتعلقة بالأخلاق والنزاهة.

مقالات مشابهة

  • الفيفا يصدم النجم الكاميروني السابق صامويل إيتو
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره النيجيري
  • ألمانيا: قضية تهرب ضريبي جديدة بـ 428 مليون يورو في فضيحة "كام/ إكس"
  • فياريال يهزم لاس بالماس في الدوري الاسباني
  • 91 مليون يورو خسائر برشلونة موسم 2023-24
  • إيطاليا تعلن عن حزمة مساعدات جديدة للبنانيين النازحين بقيمة 17 مليون يورو
  • الفيفا يوقف صامويل إيتو لمدة 6 أشهر
  • عقوبة قاسية في حق صامويل إيتو
  • موعد مباراة فياريال ضد لاس بالماس اليوم في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة
  • منار السليمي: نائبة فرنسية تورط الكابرانات مع الشعب الجزائري بسبب فضيحة صفقة تجاوزت ألف مليون يورو