قال أمير مرتضى منصور،المشرف السابق على الكرة بنادي الزمالك إن  سيد عبدالحفيظ مدير كرة مخضرم ولديه تاريخ قوي، وقادر على تطبيق سياسة الإدارة

أمير مرتضى منصور يعلق على منعه من دخول الزمالك (فيديو) أمير مرتضى يعلق على أزمة كهربا مع الزمالك (فيديو) منصبي داخل الزمالك نفس منصب محمود الخطيب

وأضاف أمير مرتضى،خلال حوار مع برنامج عبر برنامج «أسرار» الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر، على شاشة قناة النهار،  إنه لا توجد مقارنة بينه وبين الكابتن سيد عبدالحفيظ، متابعا: منصبي داخل الزمالك نفس منصب كابتن محمود الخطيب".

وتابع أمير مرتضى :"كنت مسؤول عن العقود والملابس وكل ما يتعلق الأمور المالية داخل النادي، ولذلك عملي ومنصبي مختلف عن الكابتن سيد عبدالحفيظ.

وقال أمير مرتضى منصور، المشرف السابق على الكرة بنادي الزمالك: "وأنا في قطاع الناشئين كان مجلس الإدارة بيتحل، فكان في مشاكل إننا نبقى موجودين أو لأ، زي دلوقتي متعلق لي ورقة إني ما دخلش النادي، وكتير عملوها، وبيحصل، ده عشان اللي كان في الإدارة سابقًا بيبقى له شعبية وجماهيرية فميرجعش تاني، وإحنا موجودين عملنا كده بس بإجراءات قانونية”.
 

وعلق أمير مرتضى، خلال استضافته ببرنامج "أسرار" مع الإعلامية أميرة بدر، المذاع على قناة النهار، عن توليه منصبه في نادي الزمالك، قائلًا: "أنا طيب وشرير في نفس الوقت وبيطلع ده مع اللي يستحق، موضوع إني كنت ظابط أو محامي وماليش علاقة بالكورة، ده موجود في كل العالم، وعندنا معظم اللي بيلعب كورة مبيهتموش بالدراسة، وده هنا وبرا مصر، والأساطير كلها كده، أمثلة محمد صلاح وكريستيانو مثلًا، دول مانعرفش خريجين إيه، لكن أساطير في مجالهم، ومفروض يكون فيه حد متعلم كويس يدير، وهتلاقي المعادلة دي موجودة أوي في الهاند بول، معظمهم خريجو هندسة وطب".

الكورة  بتاخد من التعليم:
أضاف أمير مرتضى: "الكورة بقى هي اللي بتاخد من التعليم، وأنا كنت من ناشئي الزمالك ونفس جيل شيكابالا، وكنت لعيب شاطر، لكن كان عليا ضغوط كبيرة، وده بسبب إن والدي كان نائب رئيس الزمالك، وده كان ضغط عليا، لأن الكل عارف إن أبويا رقم 2 في النادي، وكنت هتعامل معاملة خاصة، سواء إيجابية، أو سلبية، وده أثر عليا".

وتابع  أمير مرتضى: أنا في النادي مكنتش معني بقصة الانتخابات، ودايمًا كنت أحب أبعد عن الحتة الاجتماعية، ببعد عنها، لأني عارف إن في يوم من الأيام هتحط فيها، سواء انتخابات، أو منصب في النادي، وساعتها أنا كنت معني أكتر بالكورة".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أمير مرتضي أمير مرتضى منصور سيد عبدالحفيظ الخطيب بوابة الوفد أمیر مرتضى

إقرأ أيضاً:

النظر في دعوى عدم قبول ولاية مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك.. غدًا

تستكمل المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، غدا الثلاثاء، النظر في الطعن المقام من المحام وعضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك، حسين محمد حسين، والتي طالب فيها بإعلان انتهاء ولاية مجلس نادي الزمالك المنتخب في 23 نوفمبر الماضي، وذلك طبقٱ لحكم المحكمة، مع إلزام وزير الشباب والرياضة بمد الانتخابات لشهر نوفمبر 2022، وتعيين لجنة مؤقته لإدارة النادي.

كانت قد قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة في وقت سابق بعدم قبول الدعوى التي حملت رقم ١٩٤٥١ لسنة ٧٦ قضائية، المطالبة بإعلان انتهاء ولاية نادي الزمالك عقب رئاسة مرتضى منصور نادي الزمالك، مختصمة وزير الرياضة ومدير الشباب والرياضة وأعضاء النادي.

وذكرت الدعوى، أن المخالفات التي ذكرتها التحقيقات مازالت منظورة وبالتالي، فإن عودة المجلس القديم به شبهات قضائية.

وتصدر محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، الأحد المقبل، حكمها في الاستشكال المقام من مصطفى عبد الخالق، والذي يطالب فيه بإلغاء حكم عودة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك، وإلغاء قرار وزير الشباب والرياضة.

اقرأ أيضاًقرار جمهوري بتعيين المستشار عبد الراضي أحمد صديق رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية

بعد 9 ساعات حفر.. استخراج جثمان « عبد الله» ضحية بئر المنيا

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك
  • أزمات مرتضى.. الكشف عن بند مثير في عقود لاعبي الزمالك
  • بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي
  • قرار عاجل من القضاء بخصوص إسقاط عضوية مرتضى منصور في الزمالك
  • رفض دعوى إلزام «الشباب والرياضة» زوال صفة مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك
  • عدم قبول طعن زوال صفة مرتضى منصور بنادى الزمالك
  • رفض الطعن على دعوى تطالب بإسقاط عضوية مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • مقترح داخل الزمالك بالحصول على قرض دولاري لسد غرامة خالد بوطيب
  • النظر في دعوى عدم قبول ولاية مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك.. غدًا
  • الطعن على حكم عدم قبول زوال صفة مرتضى منصور من نادي الزمالك