شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن التعليق الأول لليبرون جيمس بعد تعرض نجله لسكتة قلبية، وقال جيمس، المتوج بلقب الدوري الأميركي للمحترفين أربع مرات، في .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التعليق الأول لليبرون جيمس بعد تعرض نجله لسكتة قلبية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التعليق الأول لليبرون جيمس بعد تعرض نجله لسكتة قلبية

وقال جيمس، المتوج بلقب الدوري الأميركي للمحترفين أربع مرات، في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي هو الأول له منذ انهيار ابنه بروني البالغ من العمر 18 عاماً في الملعب أثناء التمارين مع جامعة ساوث كاليفورنيا: أريد أن أشكر عدداً لا يحصى من الأشخاص الذين أرسلوا الحب والصلاة لعائلتي.

وهذا أول تعليق صادر عن العائلة منذ الذي نشرته الثلاثاء عندما أكدت أن بروني عولج من قبل الطاقم الطبي في أرض الملعب وتم نقله الى المستشفى وبعدها من وحدة العناية المركزة وهو في حالة "مستقرة".

وأفاد موقع "تي أم زي" المتخصص بأخبار المشاهير أن بروني جيمس كان فاقداً للوعي قبل نقله الى المستشفى بعد تعرضه للسكتة القلبية.

وجاءت السكتة القلبية التي أصابت بروني جيمس بعد أكثر من عام بقليل على تعرض لاعب كرة سلة آخر من جامعة ساوث كاليفورنيا، وهو فينس إيووشوكوو، لأزمة قلبية وانهياره خلال تمارين فردية، لكنه تعافى تماماً منها.

بلغ متوسطه 14 نقطة و5 متابعات و3 تمريرات حاسمة خلال عامه الثانوي الأخير في سييرا كانيون قبل أن يتخذ قراره باللعب لفريق تروجنز التابع لجامعة ساوث كاليفورنيا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التعليق الأول لليبرون جيمس بعد تعرض نجله لسكتة قلبية وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مونتيلا يمتدح الجماهير التركية ويرفض التعليق على «الذئاب الرمادية»!

برلين (د ب أ)
أثنى الإيطالي فينتشينزو مونتيلا المدير الفني لمنتخب تركيا على جماهير فريقه بعد الأجواء الرائعة التي صنعتها خلال الخسارة أمام هولندا 1-2 مساء أمس السبت في دور الثمانية لكأس أمم أوروبا «يورو 2024» بألمانيا، لكنه تجنب التعليق على تحية الذئاب الرمادية المثيرة للجدل.
ويعيش حوالي 200 ألف شخص من أصحاب الجذور التركية في برلين، ومثلت الجماهير التركية أغلبية الحضور في استاد برلين الأولمبي خلال المواجهة أمام «الطواحين».
وقال مونتيلا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: «الأجواء دائماً تشعرنا بأننا في الديار، لقد ساندونا حتى النهاية، لكن هذا الفخر وهذا الشغف تجاه الفريق كان واضحاً منذ اليوم الأول، ليس فقط خلال المباريات».
وأضاف: «ما يجعلنا نشعر بفخر حقيقي هو رؤية أنه حتى بعد الهزيمة أظهرت الناس الحب تجاه ما قمنا به خلال البطولة، هذا يمنحني الكثير من السعادة، نريد أن نستمر في تغذية هذا الشغف من خلال أدائنا، ثم يمكنك أن تربح أو تخسر».
وأشار: «نحن في حاجة لمواصلة النضوج، ومواصلة التحسن، لأن المستقبل يقف إلى جانبنا»، لكن مونتيلا رفض التعليق على تحية «الذئاب الرمادية» المثيرة للجدل، والتي تسببت في إيقاف المدافع ميريح ديميرال لمباراتين من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» بعد قيامه بهذه الإيماءة.
وكان لاعب المنتخب التركي ديميرال أدى هذه التحية خلال احتفاله بهدفه الثاني في مباراة النمسا ضمن منافسات دور الستة عشر يوم الثلاثاء الماضي. وأثار قرار «يويفا» غضباً في تركيا، ودعت جماعات ألتراس تركية، المشجعين إلى إظهار هذه التحية في لاستاد الأولمبي في برلين.
عادة ما تعبر تحية «الذئاب الرمادية» عن الانتماء أو التعاطف مع حركة «أولكوجو» اليمينية المتطرفة وأيدولوجيتها، ويجري استخدام هذه التحية في تركيا من قبل حزب الحركة القومية اليميني المتطرف، وهو شريك تحالف لحزب العدالة والتنمية الإسلامي المحافظ بزعامة الرئيس التركي أردوغان.
وكانت تركيا استدعت السفير الألماني في أنقرة على خلفية الانتقادات اللاذعة التي تم توجيهها لديميرال، وهو ما أكدته أيضاً وزارة الخارجية الألمانية مساء يوم الأربعاء الماضي، وقال مونتيلا: «هو أمر صعب للغاية ومعقد الحديث حول كرة القدم بعد مباراة، لذا ليس لدي القوة للحديث عن أي شيء آخر».

أخبار ذات صلة لامين يامال.. «النجومية» من «العين» إلى «العالمية» إنجلترا تُنهي مغامرة سويسرا في «اليورو» بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة

مقالات مشابهة

  • مونتيلا يرفض التعليق على تحية الذئاب الرمادية
  • "كان يقصد تأديبه".. تجديد حبس المتهم بقتل ابنه بعد تعذيبه في البساتين
  • مونتيلا يمتدح الجماهير التركية ويرفض التعليق على «الذئاب الرمادية»!
  • الاحتلال يعتقل مقدسيًا من قرية العيسوية ويصيب نجله بعيار مطاطي
  • منتخب الولايات المتحدة الامريكية لكرة السلة الاسطوري يتجمع استعدادا لباريس 2024
  • «قتل ابنه وعرى نفسه في الصحراء».. القصة الكاملة لجريمة المهدي المنتظر بجنوب سيناء
  • وفاة لاعب منتخب مصر بعد 4 أشهر من أزمة قلبية تعرض لها خلال مباراة
  • بيدري يُثير مخاوف المنتخب الإسباني بعد إصابته القوية
  • ليبرون جيمس يجدد عقده مع ليكرز لعامين
  • شرطة أبوظبي تبث فيديو لحوادث بسبب الانحراف المفاجئ