صحافة العرب:
2024-07-05@23:48:53 GMT

- أهلي طرابلس يفرض التعادل على الهلال

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

- أهلي طرابلس يفرض التعادل على الهلال

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أهلي طرابلس يفرض التعادل على الهلال، وكانت أخطر محاولات الهلال في الدقيقة 70 حين سدد المهاجم عبد .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أهلي طرابلس يفرض التعادل على الهلال ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أهلي طرابلس يفرض التعادل على الهلال

وكانت أخطر محاولات الهلال في الدقيقة 70 حين سدد المهاجم عبد الله رديف ضربة رأس ارتدت من العارضة. وجلس سيرجي ميلنكوفيتش-سافيتش ومالكوم في المدرجات، بينما مرت تسديدة ميتشائيل بجوار مرمى الفريق الليبي قبل الاستراحة. وكان يمكن لأهلي طرابلس خطف هدف عندما انفرد الخطير أنيس سالتو بالحارسعبد الله المعيوف لكنه مرر إلى علي أبو عرقوب الذي سدد بجوار القائم. وتساوى الفريقان مع السد القطري والوداد المغربي بالمجموعة الثانية بعد تعادلهما بنفس النتيجة في وقت سابق.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أهلي طرابلس يفرض التعادل على الهلال وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شرم الشيخ للمسرح الشبابي يكشف تفاصيل مسابقة فاطمة المعدول للتأليف المسرحي

كشف مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابى، برئاسة المخرج والفنان مازن الغرباوى، عن تفاصيل النسخة الثامنة من مسابقة التأليف المسرحى، والتى تحمل اسم الكاتبة فاطمة المعدول ضمن فعاليات الدورة التاسعة للمهرجان.

وكشفت الدكتورة إنجى البستاوي، مدير المهرجان، أن مسابقة التأليف هذا العام لها أربعة محاور هى : النص المسرحى الطويل والنص القصير والمونودراما ومسرح الطفل، ولا تقبل النصوص المعدة عن أصول مسرحية أو غير مسرحية، وذلك حرصاً وبحثاً عن الكاتب الدرامى المسرحى الشاب ودعماً للطاقات والأقلام الشابة الصاعدة.

يتم فتح باب التقديم للنصوص اعتبارا من اليوم الجمعة الموافق 5 يوليو 2024 م وحتى يوم الاثنين الموافق 5 أغسطس 2024، ولن تلقى أمانة الجائزة أى اعتبار للنصوص التى ترد لها بعد هذا التاريخ ما لم يذكر عكس ذلك، والمسابقة مفتوحة أمام كتاب المسرح المصريين وأيضا كتاب المسرح في جميع البلاد العربية، أو العرب المقيمين في بلاد المهجر المختلفة، وستتم استضافة الفائزين بالجوائز الأربعة لحضور الندوة الخاصة بالفائزين ضمن الفعاليات.

ومن شروط المسابقة ألا يزيد عمر المتسابق في شهر نوفمبر 2024 عن 40 سنة، ويتقدم الكاتب بنص واحد لأحد أفرع المسابقة ويفضل أن تكون النصوص باللغة العربية الفصحى، ألا يكون النص المقدم قد نشر في أى مطبوعة ورقية أو على المواقع الإلكترونية، أو قدم مسرحيا في أى جهة كانت، بما فيها فرق الهواة، وألا يكون قد شارك في مسابقة أخرى مهما كان مستواها العلمي والفكري، وأن تكون الفئة العمرية المستهدفة في الكتابة لنصوص مسرح الطفل من عمر 6 لـ 12 سنة، ويجب الالتزام بقواعد الكتابة للنص المسرحي القصير فلا يزيد عن فصل واحد تتراوح مدته على خشبة المسرح بين عشر دقائق ونصف ساعة.

‎مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي تحمل دورته التاسعة اسم المخرج الكبير جلال الشرقاوي، ويرأسه المخرج والفنان مازن الغرباوي، وتديره الدكتورة انجي البستاوي، ويرأسه شرفيا سيدة المسرح العربي الفنانة القديرة سميحة أيوب ويقام تحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد هنو، وسيادة اللواء خالد مبارك بكرى محافظ جنوب سيناء.

مقالات مشابهة

  • 3 غرز في الرأس.. تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي مدحت شلبي بعد حادث سير
  • الكشف عن خطة استراتيجية للمتطرف سموتريتش تهدف إلى منع إقامة دولة فلسطينية
  • شرم الشيخ للمسرح الشبابي يكشف تفاصيل مسابقة فاطمة المعدول للتأليف المسرحي
  • الاتحاد الأوروبي يفرض 38% رسوما جمركية على السيارات الكهربائية الصينية
  • كاتب بلا مقال
  • محافظ قنا الجديد: قنا من أعرق محافظات الصعيد وأنا بين أهلي وناسي
  • العثور على رجل برأس كبش بمقبرة في جبال ألتاي
  • فاركو يفرض تعادل مثير على الزمالك في دوري نايل
  • الدبيبة أمام العرب: ليبيا بلد عبور للمهاجرين، وذلك يفرض علينا أعباء أمنية
  • السعودية.. هكذا علّق أهلي جدة على تألق مدافعه التركي في كأس أمم أوروبا