نظمت مديرية الشباب والرياضه بالقليوبية من خلال إدارة البرلمان والتعليم المدني بالمديرية بالتعاون مع الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة ومشيخة الأزهر الشريف والكنيسة وبيت العائلة المصرى فعاليات الأمسيات الرمضانية « رسولنا قدوة لنا »، وذلك  بمركز شباب دندنا بإدارة شباب طوخ بمشاركة ١٠٠ عضو من أعضاء برلمان الطلائع والشباب .

جاء ذلك بحضور فضيلة الشيخ محمود أحمد أمين خطيب بمديرية أوقاف القليوبية  ، والقمص تيموثاوس رمزي عزيز    كاهن كنيسة طوخ ، والدكتور ناصر السيد مدير إدارة البرلمان والتعليم المدنى بالمديرية ، وعلاء الجزار مدير إدارة طوخ. 
بدأ اللقاء بآيات من الذكر الحكيم ،ثم كلمة القمص تيموثاوس رمزى عزيز - كاهن كنيسة طوخ تحدث عن قيم التسامح والتى تعود الى فجر الحضارة الإنسانية حيث عبرت عن قيم التسامح ونشرها بين الأفراد والجماعات ف رساله الأديان هى فى الاساس رسالة التسامح والحب والسلام ،  كما أن المسيحية أكدت حق الإنسان في الحياة،  وكما له حقوق فعليه ايضا واجبات  يجب احترامها وهى نبذ العنف، التطرف، وايضا العيش بمبدأ فكرة السلام، و التعايش السلمي .

كذلك أكد الشيخ محمود احمد امين على أن مفهوم التسامح الديني على انه محبه الناس جميعاً والقاء السلام عليهم دون الالتفات لدينهم حيث يقوم التسامح الديني على أساس تقبل الآخرين واحترام معتقداته بعدم اجباره على الدخول الى دينه او السخرية منه وإعطائه الامان ولعل اجمل ما قيل عن التسامح فى الأيه القرائيه ( فأصفح الصفح الجميل) وايضا ( وليعفوا وليصفحوا ألا تحبون أن يغفر الله لكم والله غفور رحيم) سوره النور .

 أشار الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية في حديث سابق أن مراكز الشباب بجميع محافظات الجمهورية تشهد  أنشطة وبرامج مكثفة خلال شهر رمضان الكريم ، وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة من خلال الإدارات المركزية  بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة بكافة القطاعات على مستوى العمل الشبابي والرياضى خلال شهر رمضان الكريم ، بهدف تعظيم دور مراكز الشباب فى العمل على زيادة وتنمية  الوعى لدى النشئ والشباب.

الجدير بالذكر أن الهدف من تلك الأمسيات هو نشرالمفاهيم الصحيحة، ونبذ المفاهيم المغلوطة ، ونشر ثقافة التعايش السلمى والمجتمعى، ومواجهة الأفكار حول تعاملات الرسول الكريم مع الآخر ومع أسرته والأخوة ، الوطنية، المواطنة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الامسية الرمضانية البرلمان والتعليم ادارة البرلمان والتعليم المدنى بمركز شباب الأزهر الشريف القليوبية الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وظائف وزارة الشباب والرياضة الجديدة 2024 بمرتبات مجرية

قامت وزارة الشباب بالتعاون مع عدة شركات للإعلان عن فرص عمل في شركة Creme للحلويات والمشروبات، ولكنها حددت مجموعة من الشروط الضرورية التي يجب توافرها لدى المتقدمين للحصول على الوظائف المعلن عنها، والهدف من هذه المبادرة هو تقديم فرص عمل للشباب وتقليل معدلات البطالة في البلاد، بهدف تحسين مستوى الاقتصادي لديهم. 

الشروط المطلوبة للتقديم على وظائف شركة creme

وضعت الشركة مجموعة من الشروط التي يجب توافرها لدى المتقدمين على الوظائف وهي:

 

يجب أن يكون المتقدم خريج مؤهل عالي.يشترط أن يكون المتقدم حسن المظهر.يجب أن يكون لديه خبرة تتراوح من سنة إلى سنتين.يشترط أن لا يتعدى عمر المتقدم 30 سنة.

 

وظائف شركة creme للحلويات والمشروباتمنسق بيع شرقي.منسق بيع غربي.مساعد مدير فرع.عمال نظافة.باريستا.منسق آيس كريم.

 

مزايا العمل في شركة cremeتتميز الشركة بأنها تمنح للعاملين رواتب مجزية.يتم توفير تأمين اجتماعي للعاملين.يوجد فرص ترقي في وقت قصير.خطوات التقديم على الوظائف

يمكنك التقديم من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، أو من خلال الذهاب إلى مقر مقر العمل وهو مركز شباب صلاح سالم في بني سويف  وهذا يوم الإثنين الموافق 1 من يوليو من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة الثامنة مساء.

وظائف شركة سبيد للتجارة والتوزيع

قامت الشركة بالإعلان عن احتياجها للوظائف التاليه:

عمال دليفري من الدرجة الثانية والثالثة.عمال دليفري درجة أولى.مشرفين حركة.عمال تسليم وتحصيل.

يمكنكم التقديم على الوظائف من خلال الموقع الخاص بالشركة.

 

مقالات مشابهة

  • منتخب القليوبية يتأهل للمربع الذهبي في النسخة العاشرة لدوري مراكز الشباب
  • وظائف وزارة الشباب والرياضة الجديدة 2024 بمرتبات مجرية
  • «الشباب والرياضة» تعلن وظائف شاغرة لكل المؤهلات.. 3 شروط للتقديم
  • أمسيات ثقافية وفعالية في خدير وحيفان بتعز احتفاءً بذكرى الولاية
  • استمرار استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • وزير الشباب يطمئن على الحالة الصحية للكابتن شحتة الإسكندراني
  • "القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج
  • انطلاق فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة بالمنيا
  • فتح 81 مسبحا جديدا خلال موسم الإصطياف
  • استمرار فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة بالمنيا