شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن البطولة العربية التعادل السلبي يحسم مباراة الهلال السعودي وأهلي طرابلس، سيطر التعادل السلبي على نتيجة مباراة الهلال السعودي وأهلي طرابلس الليبي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات البطولة العربية،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البطولة العربية- التعادل السلبي يحسم مباراة الهلال السعودي وأهلي طرابلس ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البطولة العربية- التعادل السلبي يحسم مباراة الهلال...

سيطر التعادل السلبي على نتيجة مباراة الهلال السعودي وأهلي طرابلس الليبي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات البطولة العربية.

وشارك نجوم الهلال السعودي الجداد، في اللقاء وأبرزهم هم المدافع كوليبالي ونيفيز.

ملخص مباراة الهلال السعودي وأهلي طرابلس

شهدت المباراة خطورة متبادلة من قبل لاعبو الفريقين، واعتماد الهلال على السيطرة على الكرة.

وفي المقابل اعتمد لاعبو أهلي طرابلس على الهجمات المرتدة

وجاءت أخطر فرص أهلي طرابلس في الدقيقة 50 بعد انفراد مهاجم الفريق الليبي بـ الحارس المعيوف قبل أن يمرر الكرة ليهدر زميله الكرة بغرابة شديدة.

وبتلك النتيجة حصد كلًا من الفريقين نقطة، ليتساوى جميع أندية المجموعة الثانية عند نقطة وحيدة.

وكانت انتهت مباراة السد القطري والوداد المغربي، بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية.

تشكيل الهلال السعودي

أعلن جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، مساء اليوم الخميس، تشكيل فريقه لمواجهة أهلي طرابلس

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد- كاليدو كوليبالي- علي آل بليهي- ناصر الدوسري.

خط الوسط: روبن نيفيز- مصعب- كاريلو.

خط الهجوم: سالم الدوسري- ميشايل- عبد الله الحمدان.

مجموعة الهلال السعودي في البطولة العربية

يتواجد الهلال السعودي في مجموعة تضم الوداد المغربي، والسد القطري وأهلي طرابلس الليبي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البطولة العربية- التعادل السلبي يحسم مباراة الهلال السعودي وأهلي طرابلس وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

جيسوس يحسم موقف ثنائي الهلال من المشاركة أمام الاتحاد

حسم الجهاز الفني لنادي الهلال السعودي بقيادة جورجي جيسوس، موقف الثنائي متعب الحربي و روبن نيفيز من مباراة الهلال والاتحاد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام مساء يوم السبت المقبل.
وتأكدت جاهزية روبن نيفيز للمشاركة في المباريات بصورة طبيعية، بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به في الركبة، خلال مباراة الريان القطري الأخيرة في مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، والتي حقق فيها الفريق الانتصار بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويخضع متعب الحربي لفحوصات طبية، وذلك من أجل حسم موقف اللاعب من المشاركة في مباراة الاتحاد والهلال، والأقرب حتي هذه اللحظة، غياب اللاعب عن التواجد في اللقاء.
وفاز نادي الهلال، في مباراته الأخيرة أمام نادي الرياض، في الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب الزعيم، لتحقق كتيبة جورجي جيسوس انتصاره الثالث في الدوري خلال الموسم الحالي. 

بنزيما يرفع راية التحدي قبل صدام الهلال "بمثابة نهائي"

تحدث النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق اتحاد جدة، على المباراة الهامة والمرتقبة ضد الهلال السعودي، في المباراة التي تجمعهما على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

قال بنزيما في تصريحات نقلها حساب رابطة دوري روشن السعودي على منصة “إكس”: “كل المباريات مهمة جدًا بالنسبة لنا، ولكن الأهم هو أن نحصل على قسط من الراحة قبل لقاء الهلال”.

 

وتابع حديثه: “سنبدأ الاستعداد لمواجهة الهلال، وكل مباراة بالنسبة لنا هي بمثابة نهائي، لذا نحن ذاهبون هناك للقتال وتقديم أداء جيد”.

 

 

وأكمل قائد الاتحاد: “قدمنا أداءً رائعًا خلال مباراة الوحدة، وقمنا بعمل جيد، الفريق بأكمله والجماهير، عندما أقول إننا بحاجة إلى المشجعين ما حدث أمام الوحدة هذا ما كنت أقصده”.

 

وأردف: “موسى ديابي لاعب مثالي بالنسبة لنا، قدم 4 تمريرات حاسمة، فهو لاعب خطيرة جدًا ويُساعد الفريق، بالإضافة إلى أنه شخص لطيف ونحتاجه في كل مباراة لأنه ممتع”.

 

مقالات مشابهة

  • التعادل السلبي يحسم موقعة ارسنال واتالانتا في دوري ابطال اوروبا
  • التعادل السلبي يحسم مواجهة الأخدود والقادسية في الدوري السعودي للمحترفين
  • جيسوس يحسم موقف ثنائي الهلال من المشاركة أمام الاتحاد
  • التعادل السلبي يحسم لقاء الأخدود والقادسية
  • التعادل السلبي يحسم قمة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • التعادل السلبي يحسم قمة المان سيتي والإنتر
  • التعادل السلبي يحسم قمة السيتي وإنتر
  • التعادل السلبي يحسم مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • تعادل مسقط وأهلي سداب في دوري الأولى
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة العين ونيوم