شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن عميل لأوكرانيا يعترف بتحضير هجوم إرهابي على سفينة روسية، موسكو سبوتنيك. ونشر الأمن الروسي مقطعا مصورا، اليوم الخميس، لاعترافات العميل، إذ قال منذ بدء العملية العسكرية الخاصة، واستسلامي للدعاية، تم .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عميل لأوكرانيا يعترف بتحضير هجوم إرهابي على سفينة روسية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عميل لأوكرانيا يعترف بتحضير هجوم إرهابي على سفينة روسية
موسكو - سبوتنيك. ونشر الأمن الروسي مقطعا مصورا، اليوم الخميس، لاعترافات العميل، إذ قال: "منذ بدء العملية العسكرية الخاصة، واستسلامي للدعاية، تم تجنيدي من قبل الاستخبارات الأوكرانية .. في يوليو(تموز) 2023، تلقيت أمرا بارتكاب عمل إرهابي، وضمنوا لي مقابل إنجاز المهمة بنجاح، منحي الجنسية الأوكرانية ومكافئة مالية".وأوضح أنه حافظ على اتصاله بوحدة إدارة الأمن الأوكرانية، من خلال إحدى معارفه، التي تعيش في أوكرانيا.وأضاف الموقوف إنه خلال فترة التعاون، "نقلت بيانات إلى جهاز الأمن الأوكراني، معلومات سرية حول مشاركة سفن أسطول البحر الأسود في العملية العسكرية الخاصة".وتم توقيف هذا الشخص من قبل جهاز الأمن الفيدرالي الروسي، أثناء إعداده لارتكاب الجريمة.وفي وقت سابق من اليوم، أعلن جهاز الأمن الفيدرالي الروسي، إحباط محاولة من قبل الاستخبارات الأوكرانية، لتنفيذ عمل إرهابي على إحدى السفن المجهزة بأسلحة عالية الدقة، والتابعة لأسطول البحر الأسود الروسي.بالإضافة إلى ذلك، يشتبه في أن العميل قام بنقل معلومات إلى العدو تتضمن أسرار الدولة، والعمل جار على رفع دعاوى جنائية بموجب مواد من القانون الجنائي الروسي، تتعلق بـ "الإرهاب" و"الاتجار غير المشروع بالمتفجرات أو الأجهزة المتفجرة"، و"الخيانة العظمى"، و"إفشاء معلومات تتضمن أسرارًا للدولة".وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلن الأمن الفيدرالي، أنه عثر، في 22 يوليو الجاري، على آثار متفجرات ودينتروتولوين وتيتريل، في عنبر سفينة شحن أجنبية، كانت متجهة من تركيا إلى ميناء روستوف على الدون، لتحميل الحبوب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عميل لأوكرانيا يعترف بتحضير هجوم إرهابي على سفينة روسية وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرئيس السوري يستقبل أمين مجلس الأمن الروسي في دمشق

استقبل الرئيس السوري بشار الأسد، اليوم الاثنين، أمين مجلس الأمن الروسي، سيرغي شويغو، في العاصمة دمشق، حسب الرئاسة السورية .

ونشرت الرئاسة على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي بيانا وجاء فيه: "الرئيس بشار الأسد استقبل سكرتير مجلس أمن الروسي، سيرغي شويغو، وبحث معه مجموعة من الملفات ذات الصلة بالأمن الدولي والإقليمي".

 

وزير الخارجية: لدينا علاقات قوية مع روسيا تمتد لعقود طويلة وزير الخارجية يلتقي مع عدد من ممثلي الجالية المصرية في روسيا

 

وأضاف البيان بالقول: "كما تطرق الطرفان إلى العلاقات الثنائية بين سوريا وروسيا وآفاق تعزيزها خدمة لمصلحة البلدين".

وفي وقت سابق، استقبل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، نظيره السوري بشار الأسد في قصر الكرملين في العاصمة الروسية موسكو.

ورحب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بنظيره السوري بشار الأسد في قصر الكرملين، حيث أشار في مستهل اللقاء بينهما إلى أنه ستتم مناقشة العلاقات الثنائية والوضع في المنطقة الذي يميل إلى التصعيد.

 

العلاقات التجارية والاقتصادية بين روسيا وسوريا

كما نوه بوتين إلى أن الطرفين سيبحثان العلاقات التجارية والاقتصادية بين روسيا وسوريا، لافتا إلى أن هناك الكثير من القضايا والأسئلة المطروحة حولها.

وقال بوتين بهذا الصدد: "حضرة السيد الرئيس، إنه لمن دواعي سروري أن أراكم، إننا لم نر بعضنا بعضا منذ فترة طويلة ولدينا الفرصة للحديث عن علاقتنا بأكملها، أما بالنسبة لعلاقاتنا التجارية والاقتصادية، فهناك العديد من الأسئلة هنا أيضًا، كما أن هناك اتجاهات واعدة. آمل أن نتمكن من التحدث معك حول هذا الموضوع".

ومن جهته، أكد الرئيس السوري بشار الأسد لنظيره الروسي أن البلدين مرا باختبارات صعبة خلال العقود الماضية، واستطاعت موسكو ودمشق المحافظة على هذه العلاقات على مستوى من الثقة، مشيرا إلى أن ذلك يؤشر بشكل واضح على نضج هذه العلاقات بين البلدين.

 

مقالات مشابهة

  • الرئيس السوري يستقبل أمين مجلس الأمن الروسي في دمشق
  • الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط نحو 20 طائرة مسيرة روسية لدى اقترابها من كييف
  • القوات الجوية الأوكرانية تعلن تدمير 53 مسيرة روسية هاجمت كييف الليلة الماضية
  • سقوط 30 جريحًا بضربة جوية روسية على مدينة خاركيف الأوكرانية
  • إصابة أكثر من 30 شخصًا في ضربة جوية روسية على مدينة خاركيف الأوكرانية
  • الجيش الروسي يستهدف قطارا تابعا للقوات المسلحة الأوكرانية
  • مقتل 18 شخصًا في هجوم إرهابي بمقديشو
  • مستشار الأمن القومي الأمريكي: هناك مشاورات مكثفة بين الحلفاء حول السماح لأوكرانيا بامتلاك أسلحة بعيدة المدى
  • الأمن العراقي يقبض على إرهابي في كركوك
  • روسيا تصف العقوبات الأمريكية ضد صحفييها بـ"هجوم إرهابي إعلامي"