شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مدبولي يكشف السبب وراء عدم انقطاع الكهرباء بالمناطق السياحية، 10 07 م الخميس 27 يوليه 2023 كتب أحمد عبدالمنعم قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء إنه سوف يتم الإعلان رسمياً عن مواعيد .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدبولي يكشف السبب وراء عدم انقطاع الكهرباء بالمناطق السياحية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدبولي يكشف السبب وراء عدم انقطاع الكهرباء بالمناطق...

10:07 م الخميس 27 يوليه 2023

كتب- أحمد عبدالمنعم: قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء: إنه سوف يتم الإعلان رسمياً عن مواعيد انقطاع الكهرباء بداية من يوم الاثنين المقبل.

وأشار "مدبولي"، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الخميس، إلى أن السبب في عدم انقطاع التيار عن المناطق الساحلية والسياحية لأنها مناطق دخل قومي للدولة، وتعد من المنشآت الخدمية والاستراتيجية التي يصعب انقطاع الكهرباء بها.

وتمني رئيس الوزراء، ان تنحصر الموجة الحارة خلال الأيام المقبلة لكي نستطيع أن نتخطى هذه الأزمة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدبولي يكشف السبب وراء عدم انقطاع الكهرباء بالمناطق السياحية وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: لدينا محطات كهرباء تكفي 10 سنوات مقبلة

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن تحديات الطاقة لا بد أن نحلها أولا بأول، وأحاول أشرح للمواطن وأطمئنه بشأن ملف الكهرباء، فلا يوجد حكومة ستكون سعيدة باضطرارها لقطع الكهرباء، ولكن كان غصب عننا.

وأضاف «مدبولي»، خلال لقاء خاص مع الإعلامي عمرو خليل، والمذاع على قناة «إكسترا نيوز»: «كانت لدينا ظروف شديدة الصعوبة واحتياجات للدولة نمت وتوسعت بصورة كبيرة للغاية، ومنذ البداية الرئيس السيسي وجّه بعمل البنية الأساسية لكي لا تكون هناك أزمة وهذا ما حدث».

وتابع: «أصبح لدينا محطات وشبكات نقل وتوزيع للكهرباء تكفي لعشر سنوات قادمة لكن المشكلة هي أن توليد هذه الطاقة يحتاج لوقود بتكلفة مالية».

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء: لدينا محطات كهرباء تكفي 10 سنوات مقبلة
  • مدبولي يكشف موعد انتهاء أزمة قطع الكهرباء بشكل نهائي
  • رئيس الوزراء: نستهدف جذب 30 مليون سائح بحلول 2028 (فيديو)
  • رئيس «طاقة النواب»: الرئيس السيسي وجه بحل مشكلة انقطاع الكهرباء
  • «مدبولي» تعهَّد بحل مشكلة انقطاع الكهرباء نهائيا.. نص بيان الحكومة أمام مجلس النواب
  • رئيس الوزراء يعاهد المواطنين على سرعة إنهاء أزمة انقطاع الكهرباء
  • مدبولي يكشف موعد انتهاء أزمة انقطاع الكهرباء
  • رئيس الوزراء: الحكومة الجديدة ستعمل على حل أزمة انقطاع الكهرباء خلال شهور
  • نقيب الفلاحين يكشف عن السبب الحقيقي وراء ارتفاع أسعار البطاطس
  • أوربان يكشف عن السبب الرئيسي وراء زيارته لموسكو