تجرى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية تحقيقات موسعة في واقعة العثور على جثة عامل خردة مذبوحا من الرقبة داخل مخزن بمدينة طنطا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا بورود بلاغ لشرطة بالعثور على جثة عامل خردة مذبوحا من الرقبة داخل أحد المخازن بمدينة طنطا.

انتقل ضباط المباحث الجنائية لمكان البلاغ وتبين أن الجثة لشخص يدعى"ا.ع.ا" 39 سنة، وتم اخطار النيابة العامة لمناظرة الجثة، ونقلها للمشرحة، وتكثف المباحث الجنائية جهودها لكشف ملابسات الواقعة.


 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث محافظة الغربية حادث قتل جثة طنطا

إقرأ أيضاً:

قبل بيعها بالسوق السوداء.. ضبط 24 طن نخاله داخل مخزن في البحيرة

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، برئاسة محمد عبد العال، مدير المديرية، من ضبط أطنان من النخالة قبل بيعها للسوق السوداء.

كانت الحملة التموينية المكبرة، التي نفذتها المديرية، بمركز إيتاي البارود، بمتابعة سمير البلكيمي، وكيل المديرية، قد أسفرت عن ضبط 24 طنًا من النخاله تم تجميعهم داخل أحد المخازن بغرض البيع بالسوق السوداء، وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

من جانبها، أكدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، على استمرار الأجهزة الرقابية والتفتيشية في شن حملاتها اليومية لمتابعة حركة الأسواق.

وشددت نائب المحافظ، على محاربة كافة أنواع الغش التجاري، والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات والالتزام بكافة الضوابط والقوانين.

في سياق متصل، أسفرت حملة مماثلة شنتها المديرية بالتنسيق مع إدارة تموين ادكو، عن ضبط 150 عبوة مبيد منتهي الصلاحية، ضبط أحد أصحاب المخازن لقيامه باستعمال أسطوانات الغاز المنزلية في غير الأغراض المخصصة لها.

وفي مركز الرحمانية، شنت إدارة التموين حملة على المخابز، أسفرت عن ضبط 39 مخالفة متنوعة تمثلت في:« إنتاج خبز ناقص الوزن، وغير مطابق للمواصفات، وعدم إعلان عن موعد التشغيل، عدم نظافة أدوات العجين، عدم إعطاء بون الخبز للمواطنين، وآخر لعدم وجود سجل زيارات».

تحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة المختصة للتصرف.

مقالات مشابهة

  •  «المباحث الجنائية» تعلن انتشال «مخلفات حرب» في مصراتة
  • عامل خردة ينقض بساطور على رأس ربة منزل أثناء سرقة منزلها في الفيوم
  • عامل خردة ينقض بساطور على رأس ربة منزل أثناء سرقة منزلها بالفيوم
  • تجديد حبس مدمن فى اتهامه بقتل شقيقه وإصابة آخر بمدينة نصر
  • كشف غموض العثور على جثة شاب داخل حمام شقته بسوهاج
  • حريق يلتهم حمولة سيارة نقل أثناء تفريغها داخل مخزن بسوهاج
  • كشف غموض العثور على جثة شاب داخل حمام منزله بالمنشاه سوهاج
  • زوج ينهي حياة زوجته قبل صلاة الفجر بطنطا
  • مأساة في مستشفى المبرة بطنطا.. وفاة طالب أثناء إجراء عملية الزائدة
  • قبل بيعها بالسوق السوداء.. ضبط 24 طن نخاله داخل مخزن في البحيرة