أذاعت قناة cbc الحلقة 21 من مسلسل محارب، والذي يتم عرضه بشكل حصري على شاشاتها، ويقوم ببطولته الفنان حسن الرداد.

حيث حاول شقيق محاربمحمود عمرو محمود ياسين ” الهرب اثناء التحقيق معه ، واصيب بحالة هيستيرية ، مما ادي الي قفزه من دور مرتفع وتوفي ، فيما وافقت إنجي “ ناهد السباعي ” علي الزواج من مساعد والدها “ حسني شتا ” بكل طلباته .

 

محارب الحلقة 19 .. طلاق ناهد السباعي من حسن الرداد محارب الحلقة 18 .. حسني شتا ينجح في خطته للإيقاع بناهد السباعي

تدور أحداث مسلسل محارب في إطار اجتماعي تشويقي، حول الشاب محارب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتغيير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

 

 

شخصية محارب التي يؤديها حسن الرداد في المسلسل تعكس شخصية رجل بسيط بمعنى أن طلباته بسيطة وليس له أطماع في الحياة وأن أهم ما لديه في الحياة هي أسرته.

محارب يواجه داخل الأحداث صعوبات في حياته تعوق حلمه البسيط فيتعرض لمحنة صعبة متداخلة مع العديد من الشخصيات المهمة خلال المسلسل.

أبطال مسلسل محارب: 

مسلسل محارب بطولة أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي،، نرمين الفقي، سلوي عثمان ، منة فضالي، تامر عبد المنعم، غفران، محمود الليثي، ملك أحمد زاهر، ، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

مخرج ومؤلف مسلسل محارب: 

محارب من إخراج شيرين عادل المخرجة المصرية التي تخصصت منذ بداية عملها الفني في اﻹخراج للدراما التليفزيونية، حيث أخرجت مسلسلات "حكايات زوج معاصر، سارة، أولاد الشوارع، الريان، دلع بنات، مولد وصاحبه غايب"، ومن تأليف محمد سيد بشير ، والذى سبق وان قدم فيلم هروب إضطراري ، والعارف وغيرها من الاعمال.

 

 

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان حسن الرداد حسن الرداد حسنى شتا عمرو محمود ياسين محمود عمرو محمود ياسين مسلسل محارب نرمين الفقي ناهد السباعي مسلسل محارب حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. طبيب رفعت يكشف لـ "الفجر" مفاجأة حول وفاة اللاعب واللحظات الأخيرة في حياته

استيقظ عشاق الكرة المصرية على خبر محزن جعل أرجاء الشارع المصري يسوده الدموع والدعاء بالرحمة والمغفرة للاعب شاب صاحب خلق رفيع وهو أحمد رفعت نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق ولاعب فريق مودرن سبورت الحالي ليسدل الستار وتتر النهاية يكتب لحياة اللاعب صاحب الـ31 عام ليودع الحياة والمستطيل الأخضر بخفة كخفته في الملعب ولمساته المهارية للكرة رحل رفعت بجسده لكن سيبقى في ذاكرة محبي الكرة المصرية وسيتذكره الجميع بالخير أحدثت وفاة رفعت حالة كبيرة من الحزن والآسى بين جماهير كرة القدم المصرية والعربية والإفريقية والتي حدثت بشكل مفاجىء إثر أزمة قلبية مفاجئة  له بعد عودته لمنزله عقب مشاهدة مباراة فرنسا والبرتغال في ربع نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

 تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت

كشف مصدر مقرب من أسرة اللاعب لـ الفجر، أن قلب اللاعب توقف فجأة ليسقط بشكل مفاجىء داخل منزله، قبل أن تسارع أسرته بالاتصال بالطبيب المشرف على الحالة والذي طالب بنقله للمستشفى بشكل عاجل، وهناك خضع اللاعب لعملية إنعاش قلبى رئوي متقدم لمدة ساعة و45 دقيقة تلقى فيها صدمات كهربية وجميع أدوية الإنعاش القلبي الرئوي المتقدم لكن القلب لم يستجب ليفارق الحياة ليتم إعلان وفاته.

وأضاف المصدر إن اللاعب الراحل كان يخضع لمتابعة دورية من خلال جهاز تم تركيبه على صدره وذلك بعد سقوطه في مباراة مودرن سبورت والاتحاد السكندري في مارس الماضي وذلك لمشاهدة كل الوظائف الحيوية، أهمها رسم القلب وضربات القلب.

الطبيب المشرف على حالة رفعت يكشف لـ الفجر مفاجأة بشأن وفاة اللاعب

وللوقوف على تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة رفعت والحالة الطبية حرص الفجر على التواصل مع دكتور أحمد أشرف عيسى، استشاري القلب والقسطرة التداخلية، وطب القلب الرياضي، والمشرف على حالة أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت، للحديث عن عن أسباب الوفاة المفاجئة للاعب.

عاجل.. مودرن سبورت يرد على ما أُثير حول تعرض أحمد رفعت لضغوط قبل وفاته عاجل.. إجراء مفاجئ من مرتضى منصور بشأن وفاة أحمد رفعت

والذي أفاد في بداية حديثه لـ الفجر بإنه حتى الآن لا يجد تفسيرًا للتطور المفاجىء في حالة أحمد رفعت، والذي أدى للوفاة المفاجئة، والتي حدثت دون أي مقدمات، خاصة بعدما  عاد رفعت لحالته الطبيعية، ولم يعد يشكو من أي آلام سواء في منطقة الصدر أو القلب قبل وفاته.

وأضاف الطبيب المسئول عن حالة أحمد رفعت: بتلقيه اتصالًا هاتفيًا من شقيق اللاعب، في الثالثة من صباح اليوم، وعندما قام بالرد عليه وجده يستغيت بالطبيب وذلك بعد سقوط رفعت في المنزل عقب عودته من الخارج ومشاهدة مباراة فرنسا والبرتغال في ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا مع عدد من أصدقائه في أحد كافيهات التجمع الخامس.

وأكمل دكتور أحمد أشرف عيسى بأنه طلب من شقيق رفعت توصيل جهاز قياس نبضات القلب والكهرباء، والذي ظهر عند توصيله بأن لم يكن هناك أي نوع من الاستجابة عند توصيله حيث ظهر عليه أن القلب متوقف ولا يوجد أي نشاط كهربائي بشكل نهائي وهو ما جعله يطلب منه التوجه لأقرب مستشفى برفعت.

وأتم طبيب رفعت حديثه لـ الفجر: بأنه توجه على الفور إلى المستشفى التي نٌقل إليها اللاعب لمتابعة حالته؛ وقيامه بمحاولات لإنعاش القلب باستخدام الصدمات الكهربية لمدة تفوق 100 دقيقة، لكن القلب لم يستجب لأي محاولات ليتم بعدها إعلان وفاة اللاعب ومفارقته للحياة.

 مشوار أحمد رفعت في الملاعب

بدأ أحمد رفعت مشواره مع كرة القدم موسم 2012 / 2013، في نادي إنبي بعدها انتقل للزمالك مطلع موسم 2016 / 2017 لمدة موسمين ونصف ثم أعاره الزمالك لإنبي لمدة 6 أشهر في يناير 2019 ثم تمت إعارته مجددًا للاتحاد السكندري لمدة موسم وذلك قبل أن ينتقل للنادي المصري بشكل نهائي والتي كانت أفضل فتراته الكروية ولعب وقتها بقميص منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي “كارلوس كيروش”.

وبعد موسم واحد نجح نادي مودرن فيوتشر في شراء عقد اللاعب مطلع موسم 2021 / 2022، وبعد موسم من التألق معه خرج اللاعب على سبيل الإعارة لنادي الوحدة الإماراتي لمدة 6 أشهر وذلك قبل أن يعود مجددًا لنادي مودرن فيوتشر في يناير 2023 ويخوض مشوارًا كبيرًا مع ناديه حتى سقوطه في مباراة الاتحاد السكندري بشهر مارس الماضي.

مقالات مشابهة

  • لص يتفاجأ بالشرطة أثناء محاولته الاستيلاء على أموال أحد الفنادق .. فيديو
  • إطلالة مبهجة لـ حسن الرداد بشوارع إيطاليا
  • نقل زوجة ماجد المصري إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية
  • منة فضالي تشبة زهرة بلو ستار في شوارع تركيا
  • السجن عامين لشقيق كهربا لاعب الأهلي
  • العرض الثاني.. مواعيد عرض مسلسل «الكبير أوي 8» على شاشة cbc
  • العرض الثاني.. مواعيد إذاعة مسلسل «جودر» على قناة «on»
  • اليوم.. الحكم على شقيق كهربا فى اتهامه بالتعدى على الفنان رضا البحراوى
  • شقيق أحمد رفعت.. أسألو أحمد دياب اية اللى حصل
  • عاجل.. طبيب رفعت يكشف لـ "الفجر" مفاجأة حول وفاة اللاعب واللحظات الأخيرة في حياته