شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مسؤولة مخاطر الذكاء الاصطناعي وصلت للاحتيال المالي، وقالت باعثمان، خلال لقاءها مع برنامج أسواق السعودية المذاع عبر فضائية الإخبارية ، إن هناك الكثير من المحاولات لإيقاف التعديات المالية .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مسؤولة: مخاطر الذكاء الاصطناعي وصلت للاحتيال المالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مسؤولة: مخاطر الذكاء الاصطناعي وصلت للاحتيال المالي

وقالت باعثمان، خلال لقاءها مع برنامج "أسواق السعودية" المذاع عبر فضائية "الإخبارية"، إن هناك الكثير من المحاولات لإيقاف التعديات المالية الموجودة حاليا.

فيديو | عضوة المجلس العالمي للذكاء الاصطناعي د. فاطمة باعثمان: الذكاء الاصطناعي تصل مخاطره لـ"الاحتيال المالي" #أسواق_السعودية#الإخبارية pic.twitter.com/0DY2fMCPOC

— الإخبارية - اقتصاد (@ekhbariya_eco) July 27, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسؤولة: مخاطر الذكاء الاصطناعي وصلت للاحتيال المالي وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذكاء ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

آبل ستطلق الذكاء الاصطناعي Apple Intelligence في أكتوبر

كشفت آبل عن موعد إطلاق منصتها للذكاء الاصطناعي Apple Intelligence في أكتوبر المقبل، مع تحديثات iOS 18.1 وiPadOS 18.1 وmacOS Sequoia 15.1 لأجهزة آيفون وآيباد وماك بوك.

أبرز النقاط:

ستعمل المنصة على الأجهزة الحديثة مثل آيفون 15 برو وطرازات آيفون 16 و آيفون 16 برو القادمة، بالإضافة إلى أجهزة ماك بوك وآيباد المزودة برقائق M-series. ستتوفر الميزات الأولى باللغة الإنجليزية الأمريكية فقط، مع توسع تدريجي ليشمل المزيد من البلدان واللغات لاحقًا. المزايا الرئيسية أدوات الكتابة: إعادة صياغة وتدقيق وتلخيص النصوص في تطبيقات البريد والملاحظات وPages. الذكريات: إنشاء أفلام في تطبيق الصور باستخدام وصف نصي. البحث الذكي: استخدام اللغة الطبيعية للبحث عن الصور ومقاطع الفيديو. أداة التنظيف: إزالة العناصر الخلفية من الصور دون الإضرار بباقي الصورة. التسجيل والنسخ والتلخيص: للمكالمات الصوتية والملاحظات. تقليل المقاطعات: ميزة تركيز جديدة لعرض الإشعارات المهمة فقط. الرسائل ذات الأولوية: ترتيب رسائل البريد الإلكتروني حسب الأهمية. الرد الذكي: اقتراح ردود سريعة بناءً على محتوى الرسائل. تحسينات سيري: فهم أفضل للاستفسارات حتى مع التلعثم، والقدرة على متابعة سياق المحادثة عند التبديل بين النص والصوت. وعدت آبل بإطلاق المزيد من المزايا في الأشهر القادمة، بما في ذلك إنشاء صور باستخدام السياق وإنشاء رموز تعبيرية أصلية بناءً على وصف نصي.

المصدر


Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • هل ينجح الذكاء الاصطناعي في توقّع الزلازل؟
  • كومبيوترات محمولة للطلاب تدعم تقنيات الذكاء الاصطناعي وهذه أسعارها ومواصفاتها بالسعودية
  • السعودية.. إنشاء أكبر مركز بيانات عالمي لاستقراء الذكاء الاصطناعي
  • 19.2 مليار درهم حجم سوق الذكاء الاصطناعي في الإمارات
  • أكبر مركز بيانات لاستقراء الذكاء الاصطناعي على مستوى العالم في السعودية، بين أرامكو الرقمية وشركة جروك
  • أستراتك: مساهمة الذكاء الاصطناعي باقتصاد الإمارات ستصل لـ14%
  • “الجامعات السعودية” تستعرض خبراتها الأكاديمية في الذكاء الاصطناعي في القمة العالمية للذكاء الاصطناعي
  • «دبي للسلع المتعددة» يطلق مركز الذكاء الاصطناعي
  • الجامعات السعودية تستعرض خبراتها الأكاديمية في قمة الذكاء الاصطناعي
  • آبل ستطلق الذكاء الاصطناعي Apple Intelligence في أكتوبر