شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الهلال يبدأ كأس الملك سلمان للأندية بتعادل سلبي مع أهلي طرابلس، حسم التعادل السلبي نتيجة لقاء الهلال السعودي وأهلي طرابلس الليبي ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال يبدأ كأس الملك سلمان للأندية بتعادل سلبي مع أهلي طرابلس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال يبدأ كأس الملك سلمان للأندية بتعادل سلبي مع...

حسم التعادل السلبي نتيجة لقاء الهلال السعودي وأهلي طرابلس الليبي ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية.

وشهد اللقاء مشاركة الثنائي "المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي ولاعب خط الوسط البرتغالي روبن نيڤيز" المنضمان حديثًا لصفوف الفريق.

وتابع الصربي سيرجي سافيتش اللقاء من المدرجات، نظير إيقافه مباراة واحدة مع فريقه السابق؛ كما تواجد البرازيلي "مالكوم فيلبي سيلفا" في المدرجات بعد وصوله في وقت باكر من صباح يوم أمس إلى أبها، عقب إعلان التعاقد معه من قبل ادارة النادي.

وكان مدرب الزعيم جورجي جيسوس قد بدأ اللقاء بتشكيل أساسي مكون من : عبدالله المعيوف في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع الرباعي، سعود عبدالحميد، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، ناصر الدوسري، فيما اعتمد على الخماسي: مصعب الجوير، روبن نيڤيز، اندريه كاريلو، سالم الدوسري، ميشيل ديلغادو" في خط الوسط، وتواجد عبدالله الحمدان وحيدًا في خط الهجوم.

استحوذ فريق الهلال في الشوط الأول على مجريات اللقاء، بنسبة استحواذ بلغت 64%، ووصل إلى مرمى الفريق الليبي في عدة مرات، لكنه لم يهدد مرمى نشنوش بفرصًا خطرة، وتركز اللعب على وسط الملعب، مع محاولات لم تصل إلى مرمى كلا الفريقين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع انطلاقة الشوط الثاني، زج البرتغالي جورجي جيسوس باللاعب محمد كنو بدلًا من مصعب الجوير، لكن الأمر لم يتغير كثيرًا، واستمرت المحاولات بين الفريقين في متوسط الميدان، ليزج بعدها المدرب بالثلاثي (ياسر الشهراني، محمد البريك، عبدالله رديف) بدلًا من (ناصر الدوسري ، سعود عبدالحميد ، اندريه كاريلو).

ووضع المدرب بعدها اللاعب عبدالله الحمدان في خانة الجناح الأيمن، والاعتماد على عبدالله رديف في مركز المهاجم، وكاد رديف أن يقص شريط أهدافه في البطولة بعد تلقيه تمريره رائعة من ميشايل، حولها برأسه إلى المرمى ولكن العارضة تدخلت ومنعت الهدف.

واستمرت محاولات الهلال لكن دون ترجمتها إلى أهداف، وعند الدقيقة 75 غادر المحترف البرازيلي "ميشايل ديلجادو" اللقاء بعد تعرضه للإصابة، ليستمر التعادل سيدًا الموقف حتى أطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية المباراة.

يذكر أن فريق الهلال كان قد سجل محترفه البرازيلي مالكوم سيلفا في قائمته بالبطولة، وقرار مشاركته المباريات القادمة بيد المدرب جيسوس، بعد الوقوف على جاهزيته في الحصص التدريبية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهلال يبدأ كأس الملك سلمان للأندية بتعادل سلبي مع أهلي طرابلس وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

‏الملك عبدالله الثاني: الأردن جاهز للرد بحزم على أية محاولات للمساس بسيادته

قال العاهل الأردني ‏الملك عبدالله الثاني، إن الأردن جاهز للرد بحزم على أية محاولات للمساس بسيادته.

وتخوض المقاومة اشتباكات عنيفة في أكثر من نقطة، في محاولة للتصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي التي تعجز عن تحقيق الغزو البري.

وقالت ‏حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إنه لا اتفاق لوقف إطلاق النار في جنوب غزة والاتفاق يشمل إخراج أجانب مقابل إدخال مساعدات.

ونفذ الاحتلال الإسرائيلي هجومًا على مدينة الحديدة باليمن، في عملية أطلق عليها اسم "اليد الطويلة".

وجاءت هذه الغارات ردًا على مئات الهجمات التي تعرضت لها إسرائيل في الأشهر الأخيرة، بما في ذلك هجوم بطائرة مسيرة استهدف تل أبيب.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية وعالمية أن الهجوم نفذ بنحو 20 مقاتلة إسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم 25 سيارة إسعاف لوزارة الصحة الأوكرانية
  • الملك عبدالله الثاني يحذر من تداعيات استمرار الحرب على غزة
  • ‎شركة تطوير مطار الملك سلمان الدولي تعلن عن وظائف شاغرة
  • الحكومة الأردنية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام الملك عبدالله
  • اليمن وبوروندي.. مركز الملك سلمان يواصل جهوده الإغاثية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تنفيذ مشروع نور السعودية التطوعي لمكافحة العمى في بوروندي
  • الملك سلمان يصدر عدة أوامر ملكية خاصة بالنيابة القضائية
  • ‏الملك عبدالله الثاني: الأردن جاهز للرد بحزم على أية محاولات للمساس بسيادته
  • سمو ولي العهد يلتقي رئيس الوزراء بجمهورية مصر العربية
  • تشكيل أهلي جدة المتوقع لمواجهة برسبوليس الإيراني بدوري أبطال آسيا