فن، محمد رمضان يفتتح شهر أغسطس بفيلم ع الزيرو تعرف على القائمة الكاملة،يشهد شهر أغسطس القادم منافسة قوية بين عدد كبير من أفلام الصيف، وذلك بعد الإعلان .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر محمد رمضان يفتتح شهر أغسطس بفيلم ع الزيرو.. تعرف على القائمة الكاملة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

محمد رمضان يفتتح شهر أغسطس بفيلم ع الزيرو.. تعرف على...

يشهد شهر أغسطس القادم منافسة قوية بين عدد كبير من أفلام الصيف، وذلك بعد الإعلان رسميا عن قائمة أفلام هذا الشهر والتى يبدأها النجم محمد رمضان بفيلم ع الزيرو.

ويفتتح محمد رمضان أفلام شهر أغسطس بفيلمه الجديد ع الزيرو وذلك من خلال الاحتفال بالعرض الخاص للفيلم يوم الأحد القادم داخل أحد السينمات الخاصة بمنطقة السادس من أكتوبر.

تفاصيل فيلم ع الزيرو  

وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والرومانسية، حول شاب يعمل مهندس ميكانيكا يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته في مصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة، ويتعرض للعديد من المواقف بينه وبين مي عمر.

فيلم "ع الزيرو" من بطولة نخبة من نجوم الدراما والسينما من بينهم نيللى كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى وشريف الدسوقى، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

محمد هنيدي يحتفل بمرعي البريمو 

وأيضا من أفلام شهر أغسطس فيلم مرعي البريمو لمحمد هنيدي والذى يتم طرحه يوم 1 من شهر أغسطس.

ويحتفل أيضا محمد هنيدي بالعرض الخاص للفيلم يوم الثلاثاء القادم بحضور ابطال العمل داخل أحد السينمات الخاصة استعداد لطرحه فى السينمات بداية من نفس اليوم مساء.

تفاصيل فيلم مرعي البريمو

فيلم "مرعي البريمو" يشهد عودة التعاون بين محمد هنيدي والمخرج سعيد حامد بعد أن قدما معا عدة أعمال سينمائية منها "صعيدى في الجامعة الأمريكية" و"همام في أمستردام" و"يا انا يا خالتى" و"جاءنا البيان التالى" و"صاحب صاحبه".

أبطال فيلم مرعي البريمو

ويضم فيلم مرعي البريمو عدد كبير من نجوم الفن وعلى رأسهم محمد هنيدي وغادة عادل ومحمد محمود ولطفى لبيب ومن إخراج سعيد حامد.

طرح وش فى وش 18 أغسطس

ومن ناحية أخرى حددت الشركة المنتجة لفيلم “ وش في وش ” والذي يقوم ببطولته كل من محمد ممدوح وأمينة خليل موعد طرح الفيلم في السينمات . 

ومن المقرر طرح الفيلم يوم الأربعاء الموافق 18 أغسطس من الشهر القادم .

فيلم وش في وش، يجمع أمينة خليل ومحمد ممدوح بعد أنا جمعهما مسلسل عائلة زيزي، ومسلسل قابيل، ومسلسل العائدون، مسلسل لا تطفئ الشمس، مسلسل جراند أوتيل، فيلم 122، فيلم الخلية.

أحداث فيلم وش في وش

ومن المقرر أن تدور أحداث العمل حول شقة زوجية يجتمع بالصدفة فيها عائلتا الزوج والزوجة مختلفتا الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات، ونرى خلالها ما يحدث داخل الشقة في ليلة واحدة في إطار اجتماعي كوميدي.

فيلم خمس جولات 16 أغسطس

كما طرحت الشركة المنتحة لفيلم خمس جولات البوستر الرسمي استعدادًا لعرضه 16 أغسطس المقبل.

وظهر في البوستر الرسمي، النجم ماجد المصري وهو يحتضن الأبطال آدم شرقاوي و نور النبوي، وداليا شوقي ومن اليمين تظهر المطربة عايدة الأيوبي، واليسار مطرب الراب أرسينك.

وكانت الشركة المنتجة طرحت البوستر والإعلان التشويقي الأول منذ أشهر ، استعدادًا لطرحه في عيد الفطر الماضي، إلا أنها استقرت على عرضه في الإجازة الصيفية الحالية، نظرًا لمناسبة الفيلم مع شريحة الشباب المهتم برياضة MMA والراب.

تفاصيل فيلم خمس جولات 

ويعتبر فيلم خمس جولات FIVE ROUNDS هو أول فيلم في مصر والشرق الأوسط يناقش رياضة MMA، والراب، حيث تدور أحداث الفيلم  حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغنيي الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

الترويج لفيلم العميل صفر 

وعلى الرغم من انتهاء أكرم حسنى من تصوير فيلمه الجديد العميل صفر مساء أمس الأربعاء إلا أن الشركة المنتجة بدأت فى الترويج للعمل بطرح البوستر الدعائى له استعداد لعرضه نهاية الشهر لمجرد الانتهاء من عملية مونتاجه.

تفاصيل فيلم العميل صفر

وفيلم "العميل صفر" بطولة أكرم حسنى، ويشارك فى البطولة كل من نيللى كريم، لبلبة، بيومى فؤاد، محمد علاء، ليلى عز العرب ومصطفى غريب وأيمن الشيوى، والعمل فكرة أكرم حسنى، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، إخراج كريم العدل.

فيلم البطة الصفرا

وأيضا من افلام شهر اغسطس والمفترض طرحها خلال هذا الشهر فيلم البطة الصفرا لغادة عادل ومحمد عبد الرحمن توتا.  

وبدأ أبطال الفيلم فى الحملة الترويجية للفيلم بطرح البوسترات الدعائية عبر صفحات السوشيال ميديا استعداد لعرضه فى السينمات.

تفاصيل فيلم البطة الصفرا

الفيلم  قصة وسيناريو وحوار محمود عزت  ومن إنتاج المنتج رامي السكري ومدير التصوير أحمد عبدالقادر ومهندسة الديكور مروة عامر ومهندس صوت زياد عزت واستايلست نيرة دهشورى. ومنتج فني شادي سلامة. 

كما يشارك في إنتاج الفيلم السيناريست والمنتج والرئيس الأسبق لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي  محمد حفظي  بالاضافة الي المنتجين كريم السكري و حامد مصطفي.

كما يشارك في الفيلم نخبة من ضيوف الشرف منهم النجم القديرصلاح عبدالله و النجم القدير سامي مغاوري بالاضافة للنجم عمرو رمزي. ويارا عزمي، والفنانين ـحمد طارق واسماعيل فرغلي ومحمد أنور، بالإضافة لظهور خاص للنجم الكبير أحمد أمين. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد رمضان يفتتح شهر أغسطس بفيلم ع الزيرو.. تعرف على القائمة الكاملة وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فیلم مرعی البریمو فیلم ع الزیرو تفاصیل فیلم العمیل صفر محمد هنیدی

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل حفل عصام كاريكا في كندا

 

 

يستعد   الفنان عصام كاريكا لإحياء  3 حفلات  ضمن مهرجان فنون الشرق الأوسط، في دورته الأولى في مدينة ميسيسوجا الكندية، على أن تبدأ فعاليات المهرجان في السبت المقبل 5 أكتوبر الجارى.

 

آخر أعمال عصام كاريكا


والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان عصام كاريكا بنت الشهبندر،والذي حازت على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

 

كلمات اغنية بنت الشهبندر


"الحلوه بنت الشهبندر
قالتلي أشوفك في البندر
قلتلها خايف يا صبيه
يشوفني حد معاكي أضر

يشوفني حد معاكي أضر

علي آيه حنكدب ونكابر
ده انتي بنت الاكابر
وابوكي قصره في راس التين
وانا بيتنا عشه في سيدي جابر

انا بيتنا عشه في سيدي جابر

عندك حرس ماشين سته
بيحرسوكي في الحته
لو شافوني بقرب منك
يقطعوني ميت جته

يقطعوني ميت جته

لو جابوا علي بابك عسكر
انا برده قاعد ومعسكر
ياتمر حنه انا جالي جنان
من نظرتك في الليل بسهر

من نظرتك في الليل بسهر"

مقالات مشابهة

  • الإعلان عن التشكيلة الأولية للمنتخب الوطني الأول
  • محمد رمضان يتعاقد على عمل فني جديد.. تفاصيل
  • تعرف على تفاصيل حفل عصام كاريكا في كندا
  • تعرف على تفاصيل أغنية الموقف لـ ساندي ودياب
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل عين شمس لـ أحمد مكي في 15 حلقة
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "فقرة الساحر" لـ طه دسوقي
  • الرئيس الفنزويلي ’’مادورو’’ يكشف خفايا المخطط الصهيوني في العدوان على لبنان وهذه الدول العربية على رأس القائمة (تفاصيل خطيرة)
  • مطعم الحبايب ووتر حساس.. تعرف على أبرز الأعمال الدرامية المقبلة | صور
  • تعرف على تفاصيل حفل محمد فؤاد في كندا
  • تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال