(أ ش أ):

قال الفريق عباس حلمي وزير الطيران المدني، إن العمل الجماعي هو سر نجاح منظومه الطيران المدني في مصر، مضيفا: "كلنا يعمل بروح الفريق وهذا هو سر نجاح منظومه الطيران المدني في مصر.

وأضاف "حلمي"، خلال حفل إفطار الشركه الوطنية القابضة مصر للطيران، أن النجاح الحقيقي يأتي حينما تتضافر الجهود ونبذل جميعا الجهود الجماعيه من أجل رفعة إسم مصر عاليا خفاقا.

وتابع: "كلنا سيترك منصبه وسوف يبقى الكيان والإسم وعلينا أن نترك بصمه واضحه لكل من ياتي بعدنا، مشيرا إلى أن قطاع الطيران المدني حقق مؤخرا نجاحات واضحه بجميع القطاعات نفخر ونعتز بها جميعا، لأنها ستظل هي الباقية".

واستكمل وزير الطيران المدني، قائلا: "الحمد لله هناك كثافات عاليه بجميع المطارات المصريه وجميع السائحين ورواد المطارات المصريه يشاهدون طفره حقيقيه في جميع الخدمات ،حيث نعمل جميعا لخدمه رواد المطارات ، مؤكدًا أن المطارات المصريه مؤمنه بالكامل وأبنائنا و زملائنا في جميع القطاعات خاصه الصفوف الأمامية ،يقدمون أفضل خدمه مميزه لرواد المطارات كل في موقعه ، موجهاً الشكر لكل العاملين بالقطاع".

وفي سياق متصل كرم الفريق عباس حلمي وزير الطيران المدني الأمهات المثاليات بالشركة القابضة لمصر للطيران، بحضور المهندس يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، حيث توجه بالتهنئة للعاملين بالشركة وذلك بتكريم عدد من الأمهات المثاليات من الموظفات من كل قطاعات الشركة .

وأكد وزير الطيران علي دور الأم ومكانتها الكبيرة ، مشيداً بما تبذلة المرأة المصرية فى رعاية أبنائها لتربيتهم على القيم الأصيلة وإنكار الذات وحب الوطن ، وهي جميعا من القيم التى نحتاج إليها في قطاع الطيران المدني.

وقال"المكرمات نماذج لجميع الأمهات الأتى يستحقن التكريم ، وحرص الوزير على إلتقاط الصور التذكارية مع المكرمات موجها الشكر لهن".

وجاء تكريم الأمهات المثاليات بالشركه في إطار خطة الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران برئاسة يحي زكريا ، لتعزيز الولاء المؤسسي وتفعيل الدور الإجتماعي للشركة.

هذا المحتوى من

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 الطقس أسعار الذهب سعر الدولار سعر الفائدة رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الفريق محمد عباس منظومة الطيران المدني وزير الطيران المدني قطاع الطيران المدني الطیران المدنی وزیر الطیران مصر للطیران

إقرأ أيضاً:

المملكة تفوز برئاسة المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني

الرياض

فازت المملكة العربية السعودية؛ بالإجماع برئاسة المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني، وذلك خلال اجتماع الجمعية العامة العادية للمنظمة العربية للطيران المدني الـ28 الذي عُقد اليوم في العاصمة المغربية الرباط.

وبهذه المناسبة، قال معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني رئيس وفد المملكة في اجتماع الجمعية العامة للمنظمة العربية للطيران المدني المهندس صالح بن ناصر الجاسر إن هذا الفوز يجسد المكانة الرفيعة التي تحتلها المملكة في المنظمات الدولية والإقليمية، منوهاً بالدور الكبير الذي تضطلع به المملكة في مجال صناعة الطيران المدني على المستويات المحلية والإقليمية والدولية، إلى جانب دورها الفاعل على مستوى المنظمات الدولية المتخصصة في الطيران المدني.

وأعرب معاليه عن شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على دعمهم الكبير وغير المحدود لقطاع الطيران المدني ومنظومة النقل والخدمات اللوجستية بشكل عام، مؤكداً أهمية تعزيز العمل العربي المشترك في مجال صناعة النقل الجوي، والتواصل المستمر بما يحقق أعلى معايير السلامة لهذا القطاع الحيوي.

وأوضح المهندس الجاسر أن المملكة منذ انضمامها للمنظمة العربية للطيران المدني كعضو مؤسس، حرصت على دعم الجهود التي تقوم بها المنظمة من خلال التواجد والعمل والتنسيق؛ لتحقيق أهداف المنظمة والمشاركة في الهياكل التنظيمية والمجلس التنفيذي واللجان الفنية المنبثقة عنه، مشيراً إلى أن المملكة تستضيف مقر المنظمة الإقليمية لمراقبة السلامة لدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومقر البرنامج التعاوني لأمن الطيران لدول الشرق الأوسط، وتدعم المملكة منظمة الطيران المدني الدولي (الإيكاو) من خلال مبادرة (عدم ترك أي بلد خلف الركب) بمبلغ مليون دولار.

وتابع: “سنواصل العمل الحثيث لتطوير ودعم المنظمة العربية للطيران المدني، وتعزيز دورها الريادي على المستوى الدولي، والتعاون مع أصحاب العلاقة في قطاع الطيران المدني العربي وشركائنا الدوليين لتعزيز صناعة الطيران والنقل الجوي “.

يذكر أن المملكة العربية السعودية أحد المؤسسين للمنظمة العربية للطيران المدني -وهي منظمة عربية متخصصة تابعة لجامعة الدول العربية- تأسست عام 1996 وتهدف إلى توثيق التعاون والتنسيق بين الدول العربية في مجال الطيران المدني وتطويره.

مقالات مشابهة

  • المملكة تفوز برئاسة المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني
  • الفريق محمد عباس يستقبل الطيار سامح الحفنى وزير الطيران المدنى
  • سامح الحفني وزير الطيران: مواصلة العمل لتعزيز مكانة الطيران المدني إقليميا ودوليا
  • الفريق محمد عباس يستقبل الطيار سامح الحفني وزير الطيران المدني الجديد
  • الفريق محمد عباس يستقبل سامح الحفنى وزير الطيران المدنى
  • الحكومة الجديدة 2024، من هو وزير الطيران المدني الجديد
  • الدكتور سامح أحمد زكى الحفني.. وزير الطيران المدني فى سطور
  • معلومات عن سامح الحفني وزير الطيران الجديد.. عضو سابق بمجلس إدارة «الإيكاو»
  • المستطيل الأخضر تحت أقدام الأمهات.. والدات ميسي ورونالدو وأسود الأطلسي «كلمة السر»
  • وزير الطيران المدني يوجه الشكر للعاملين بالقطاع ويتمنى لهم مستقبلا أفضل