علوم وتكنولوجيا، مسئولة سابقة بتويتر تنتقد إيلون ماسك قرارته عشوائية ومحتاج يسمع الحقيقة،أعربت إستر كروفورد، النائبة السابقة لإيلون ماسك في تويتر، عن مخاوفها من قيادة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مسئولة سابقة بتويتر تنتقد إيلون ماسك: قرارته عشوائية ومحتاج يسمع الحقيقة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مسئولة سابقة بتويتر تنتقد إيلون ماسك: قرارته عشوائية...
أعربت إستر كروفورد، النائبة السابقة لإيلون ماسك في تويتر، عن مخاوفها من قيادة الملياردير لشركة التواصل الاجتماعي في فيديو مدته 14 دقيقة، وحذرت المديرة السابقة لإدارة المنتجات في Twitter، الذى تحول الآن إلى X، من أن الملياردير "يعيش في عالم منغلق على أفكاره فقط"، مضيفة أنه محاط بـ "رجال يقولون نعم فقط".

ووفقا لما ذكره موقع "business insider"، أوضحت كروفورد، "يحتاج كل شخص إلى سماع الحقائق الصعبة في بعض الأحيان، وإذا قمت بطرد كل الأشخاص الذين يتحدثون، فقد يتحول مجال تشويه الواقع إلى دوامة".

بعد أن اشترى ماسك موقع تويتر في أكتوبر، أحضر العديد من أصدقائه المقربين، بما في ذلك المستثمر في رأس المال الاستثماري ديفيد ساكس ورئيس شركة The Boring Company ستيف ديفيس. 

وعُرف ماسك بالعمل مع أصدقائه المقربين عبر شركاته، وقد تعرض لانتقادات بسبب وجود أصدقائه المقربين وشقيقه في مجلس إدارة Tesla في الماضي.

قالت المديرة السابقة إنها وجدت أنه من المحبط أن ماسك يبدو أنه يعتمد على حدسه أكثر من البيانات أو خبرات العاملين الآخرين.

كشفت كروفورد: "بدلاً من ذلك، كان يقوم باستطلاع رأي على Twitter، أو يسأل صديقًا، أو حتى يطلب من كاتب سيرته نصيحة المنتج"، مضيفة "في بعض الأحيان، كان يثق في التعليقات العشوائية أكثر من الأشخاص الموجودين في الغرفة الذين أمضوا وقتهم مكرسين لمعالجة المشكلة المطروحة".

وعلى الرغم من دائرة أصدقائه الشخصية المقربة، قالت كروفورد إنها تعتبر الملياردير "منعزلاً".

قالت كروفورد: "وجدت نفسي كثيرًا ما أنظر إلى إيلون وأرى شخصًا بدا وحيدًا تمامًا لأن وقته وطاقته كانا مكرسين تمامًا للعمل، وهذا ليس نموذجًا للحياة أريد أن أعيشها".

وأضافت كروفورد، التى اشتهرت بالنوم في مقر تويتر من أجل الوفاء بأحد المواعيد النهائية لماسك، إنه قد يكون من الصعب التعامل مع شخصية الملياردير التي يمكن أن "تتحول من الإثارة إلى الغضب في لحظات".

ونشرت كروفورد على موقع X، "نظرًا لأنه كان من الصعب قراءة الحالة المزاجية التي قد يكون عليها وما سيكون رد فعله تجاه أي شيء معين، سرعان ما أصبح الناس خائفين من استدعائهم للاجتماعات أو الاضطرار إلى مشاركة الأخبار السلبية معه".

قالت المسئولة السابقة، إن نظرتها إلى ماسك متباينة، وبدت وكأنها تشيد ببعض جوانب قيادته، بما في ذلك "موهبته الاستثنائية في معالجة المشكلات الفيزيائية الصعبة".

تعكس مشاعر كروفورد صدى مشاعر الآخرين، ففي العام الماضي، حذر كريس ساكا، صاحب رأس المال الاستثماري والمستثمر الأوائل على تويتر، ماسك من ضرورة إحاطة نفسه بمزيد من الأشخاص الذين قد يتحدونه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسئولة سابقة بتويتر تنتقد إيلون ماسك: قرارته عشوائية ومحتاج يسمع الحقيقة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الهند تنتقد تصريحات لخامنئي بشأن اضطهادها للمسلمين

نددت الهند الاثنين بتعليقات صدرت عن المرشد الإيراني علي خامنئي بشأن معاملتها للمسلمين الذين تقول تقارير إنهم يتعرضون لاضطهاد وقمع ديني.

ووصفت الحكومة الهندية تصريحات خامنئي بأنها "غير مقبولة وتستند إلى معلومات خاطئة".

وكتب خامنئي في منشور على أحد مواقع التواصل الاجتماعي الاثنين "لا يمكننا أن نعتبر أنفسنا مسلمين إذا نسينا المعاناة التي يعيشها المسلمون في ميانمار أو غزة أو الهند أو أي مكان آخر".

وردت وزارة الخارجية الهندية بأنها "تأسف بشدة" لهذه التعليقات.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية "تُنصح الدول التي تعلق على الأقليات أن تنظر إلى سجلها الخاص قبل الإدلاء بأي تصريحات حول الآخرين".

وتتمتع الدولتان بعلاقات قوية ووقّعتا عقدا مدته 10 سنوات في مايو/أيار لتطوير وتشغيل ميناء تشابهار الإيراني.

وتعمل الهند على تطوير ميناء تشابهار على الساحل الجنوبي الشرقي لإيران على طول خليج عمان ليتسنى لها نقل البضائع إلى إيران وأفغانستان ودول آسيا الوسطى، متجاوزة موانئ كراتشي وغوادر في باكستان المنافسة.

وسبق أن انتقد خامنئي الهند بشأن قضايا تتعلق بالمسلمين الهنود ومنطقة كشمير المضطربة ذات الأغلبية المسلمة.

مقالات مشابهة

  • ضبط مديرة مسئولة عن كيان تعليمى بالقاهرة تمنح المواطنين شهادات مزورة
  • إيلون ماسك يزف خبرا سارا لليمنيين
  • مسئولة أممية تدعو إلى ضرورة إنهاء معاناة الفلسطينيين
  • البيت الأبيض يعلق على منشور إيلون ماسك المحذوف
  • إيلون ماسك يعلن بدء خدمة ‘‘ستارلينك’’ في اليمن
  • وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يشهد ختام فعاليات هاكاثون "بالمصرى تك"
  • البيت الأبيض ينتقد إيلون ماسك “غير المسؤول” بسبب تعليقه على اغتيال بايدن وهاريس
  • طيري: عشوائية النصر في المباراة تشعرك أنهم لا يتدربون والهوية مفقودة .. فيديو
  • الهند تنتقد تصريحات لخامنئي بشأن اضطهادها للمسلمين
  • البيت الأبيض يعلق على منشور إيلون ماسك المحذوف عن بايدن وهاريس