حسم فريق باريس سان جيرمان مواجهة "الكلاسيكو" أمام مستضيفه مارسيليا وحقق الفوز بهدفين دون رد الأحد في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف وشهد هذا الشوط طرد مدافع باريس سان جيرمان لوكاس بيرالدو في الدقيقة 40 بعد حصوله على إنذارين.

ورغم النقص العددي تمكن سان جيرمان من تسجيل هدف التقدم عن طريق لاعب وسطه البرتغالي فيتينيا بعد أن انطلق بهجمة مرتدة ثم مرر الكرة لعثمان ديمبيلي الذي أعادها له فسجل منها فيتينيا الهدف الأول في الدقيقة 53.



وبعدما، انتزع العملاق الباريسي الفوز بعشرة لاعبين، رفع رصيده إلى 62 نقطة محلقا في  صدارة الدوري الفرنسي، وبفارق 12 نقطة أمام بريست صاحب المركز الثاني.

أما فريق مارسيليا فتجمد رصيده عند 39 نقطة في المركز السابع بالترتيب العام للدوري.

???????????? ???????? ???????????????????? et ???????????????????????????????? 2⃣ buts à 0⃣ ! ✔️????????

À 10 contre 11, les Parisiens s'imposent et prennent les 3 points face à Marseille ! ⚽️????#Ligue1 | #LeClassique | #OMPSG pic.twitter.com/F7L5NafS9m

— Paris Saint-Germain (@PSG_inside) March 31, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية سان جيرمان مارسيليا سان جيرمان مارسيليا كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد

المهاجم النيچيري نيكيرا

نجح نادي البلاستيك في التعاقد مع الثنائي الغاني اسانتي كارليس و المهاجم النيچيري نيكيرا، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي البلاستيك في الصعود لدورى المحترفين . 

 

 

في المقابل، قررالجهاز الفني لفريق البلاستيك بقيادة أحمد عبدالغنى، على بدء فترة الإعداد للموسم الجديد أول يوليو المقبل، حيث صعد الفريق لدوري القسم الثاني ب .

وأكد عبدالغني أنه سيبدأ فترة الإعداد مبكرًا لإتاحة أكبر فرصة أمامه لرؤية جميع اللاعبين الجدد وتحديد اختصاصاته بالشكل الأمثل حتى يستطيع بناء فريق قوى للبلاستيك، مشيرًا إلى أنه يسعى للتعاقد مع لاعبين من الدورى الممتاز أو دورى المحترفين حتى لو على سبيل الإعارة.

وأضاف أنه سيحتفظ بـ10 لاعبين من قائمة الموسم الماضي، وسيستغني عن 20 لاعبًا بسبب الأعمار السنية الكبيرة ومعرفته بصعوبة اللعب في القسم الثانى "ب" الذى يحتاج لاعبين على مستوى عالٍ ويحتاج لبناء فريق قوى من أجل عدم الهبوط للقسم الثالث من جديد.

وأكد عبدالغني أنه سيبدأ فترة الإعداد في الأول من يوليو المقبل من أجل إتاحة أكبر فرصة أمامه لرؤية جميع اللاعبين الجديد وتحديد اختصاصاته بالشكل الأمثل حتى يستطيع بناء فريق قوى للبلاستيك ، مشيرا أنه سيستهدف التعاقد مع لاعبين من الدورى الممتاز أو دورى المحترفين حتى لو على سبيل الإعارة .

واختتم فريق البلاستيك بقيادة احمد عبد الغني مشواره في منافسات دوري القسم الثالث، ونجح في الصعود للقسم الثاني بعد فوزه على فريق الماظه الهابط  للدوري القسم الرابع بقيادة رمضان عبد الستار بهدفين نظيفين سجلها  حسن عبده ومحمد تريكه.

 

 

النجوم يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب بيراميدز رسمياً.. حسن مصطفى مديراً فنياً لفريق الشرقية بروكسي يستعد لمواجهة الزمالك في الدور الـ 32 لـ كأس مصر العمل مستمر.. الألومنيوم يواصل إستعداداته لمواجهة الأهلي بكأس مصر استعدادات النصر مستمرة لمواجهة بيراميدز بالكأس لافيينا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 10 يوليو المقبل الويشي يرحل عن لافيينا اليوم.. ثلاث مواجهات مثيرة بالجولة الـ27 في الدوري مدرب حرس الحدود: يتبقى على الحلم مباراة واحدة بركات مديراً فنياً لتوت عنخ آمون

مقالات مشابهة

  • البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد
  • عاجل.. كولر يبلغ رباعي الأهلي بالرحيل
  • البنك الأهلي يقسو على المقاولون العرب برباعية في الدوري
  • منتخب أمريكا يتلقى هزيمة مفاجئة أمام بنما في كأس كوبا أمريكا
  • زد يهزم طلائع الجيش برباعية مقابل هدف ويرتقي للمركز الرابع فى الدوري الممتاز
  • الجونة يسقط أمام مودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز
  • مدرب البرتغال: الخسارة أمام جورجيا خير إعداد للأدوار الإقصائية ليورو 2024
  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين تركيا والتشيك
  • تشكيل منتخب التشيك لمواجهة تركيا في ختام دور المجموعات
  • تشكيل منتخب تركيا الرسمي لمواجهة التشيك في كأس الأمم الأوروبية