صحافة العرب:
2024-09-17@03:37:11 GMT

جدول أعمال جلسة البرلمان ليوم الاثنين المقبل

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

جدول أعمال جلسة البرلمان ليوم الاثنين المقبل

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن جدول أعمال جلسة البرلمان ليوم الاثنين المقبل، تنشر السومرية نيوز، جدول أعمال جلسة مجلس النواب ليوم الاثنين المقبل.وتضمن جدول الأعمال التصويت وقراءة عدد من مشاريع القوانين. ادناه .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جدول أعمال جلسة البرلمان ليوم الاثنين المقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جدول أعمال جلسة البرلمان ليوم الاثنين المقبل
تنشر السومرية نيوز، جدول أعمال جلسة مجلس النواب ليوم الاثنين المقبل. وتضمن جدول الأعمال التصويت وقراءة عدد من مشاريع القوانين. ادناه تفاصيل جدول الأعمال..

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جدول أعمال جلسة البرلمان ليوم الاثنين المقبل وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس وتوقعات درجات الحرارة ليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس لليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024، وبيان درجات الحرارة المتوقعة ليوم غدٍ الثلاثاء، بالإضافة إلى موعد ارتفاع درجات الحرارة.

حالة الطقس اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024الطقس العام: يسود طقس حار رطب على أغلب الأنحاء، مع حرارة مائلة للحرارة ورطوبة عالية خلال الليل.الضباب: توجد شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.فرص الأمطار: هناك فرص لظهور أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، وذلك على فترات متقطعة.الرياح: تتوقع الأرصاد أن تكون الرياح معتدلة وتنشط أحيانًا على أغلب الأنحاء.درجات الحرارة العظمى المتوقعة ليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024القاهرة الكبرى والوجه البحري: 33 درجة مئوية، والمحسوسة 35 درجة مئوية.السواحل الشمالية: 30 درجة مئوية، والمحسوسة 33 درجة مئوية.جنوب سيناء: 36 درجة مئوية، والمحسوسة 38 درجة مئوية.شمال الصعيد: 35 درجة مئوية، والمحسوسة 37 درجة مئوية.جنوب الصعيد: 40 درجة مئوية، والمحسوسة 41 درجة مئوية.موعد ارتفاع درجات الحرارة

أشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى أنه من المتوقع حدوث ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء اعتبارًا من يوم الجمعة المقبلة، 20 سبتمبر 2024.

نصائح للمواطنين:

يُنصح بارتداء ملابس خفيفة ومريحة، خاصة في الأوقات التي تكون فيها درجات الحرارة مرتفعة.من المهم أخذ الاحتياطات اللازمة عند القيادة في الصباح الباكر بسبب احتمالية وجود شبورة مائية.ينصح أيضًا بالبقاء على اطلاع بأحدث التحديثات من الأرصاد الجوية لتجنب أي مفاجآت تتعلق بالطقس.

مقالات مشابهة

  • مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الاثنين
  • البرلمان العراقي ينهي قراءة قانون العفو العام ويرفع جلسته ليوم غد
  • جدول أعمال جلسة مجلس النواب ليوم غد
  • حالة الطقس في مصر ليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024 ودرجات الحرارة المتوقعة
  • حالة الطقس وتوقعات درجات الحرارة ليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024
  • البرلمان ينشر جدول أعمال جلسة الثلاثاء المقبل
  • البرلمان ينشر جدول أعمال جلسة الثلاثاءالمقبل
  • البرلمان ينشر جدول اعمال جلسة الاثنين المقبل
  • البرلمان يدرج القراءة الثانية لقانوني الاحوال الشخصية والعفو العام على جدول اعماله الاثنين المقبل
  • جدول أعمال مجلس النواب ليوم الإثنين المقبل