شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الهلال السعودي يتعادل مع الأهلي الليبي في البطولة العربية، حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الهلال السعودي والأهلي الليبي في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الأولى من .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال السعودي يتعادل مع الأهلي الليبي في البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال السعودي يتعادل مع الأهلي الليبي في البطولة...

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الهلال السعودي والأهلي الليبي في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة العربية للأندية.

بسط الهلال سيطرته على مجريات المباراة لكنها لم تكلل بأهداف وسط استبسال من دفاع الأهلي الليبي.

ويخوض الهلال ثاني مبارياته في البطولة العربية للأندية حينما يواجه السد القطري يوم الأحد المقبل على أن يتقابل الأهلي الليبي مع الوداد المغربي.

وانتهت مباراة السد والوداد بالتعادل السلبي في مباراة شهد طرد يحيي جبران لاعب وسط الوداد، كما فاز الشرطة العراقي على الصفاقسي التونسي.

ويبدأ فريق الزمالك مشواره في فعاليات البطولة العربية بملاقاة نظيره الاتحاد المنستيري التونسي في تمام السادسة غد الجمعة ثم يلتقي مع الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر الجاري ثم  يلاقي فريق النصر السعودي  يوم 3 أغسطس.

وشهدت قائمة الزمالك في منافسات البطولة تواجد كل من : 

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم.خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.خط الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق "شيكابالا".خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر - محمد صلاح ذكي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهلال السعودي يتعادل مع الأهلي الليبي في البطولة العربية وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مُلّاك الهجن السعوديون يواصلون التألق في كأس الاتحاد السعودي للهجن

 

واصل مُلّاك الهجن السعوديون تألقهم في ثاني أيام بطولة كأس الاتحاد السعودي للهجن، وتحقيقهم 3 من أصل 4 من كؤوس فئة "اللقايا" الفئة الثانية المعتمد مشاركتها في البطولة، التي انطلقت على أرض ميدان نجران للهجن في منطقة نجران أمس، برعاية سمو أمير المنطقة.
وتوج نائب رئيس الاتحاد السعودي للهجن، محمد بن حماد البلوي، المُلّاك الفائزين من السعودية والإمارات، حيث نجحت المطية "دولة" لمالكها سعد محمد المري في تحقيق لقب الشوط الأول وكأس الاتحاد السعودي للهجن (بكار ـ مفتوح) بزمن بلغ 6:09.415 دقيقة، والمطية "نواف" لمالكها صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز في تحقيق لقب الشوط الثاني وكأس الاتحاد السعودي للهجن (قعدان ـ مفتوح) بتوقيت بلغ 5:54.503 دقائق، والمطية "ريم" لمالكها نايف صلاح الحربي في تحقيق لقب الشوط الثالث وكأس الاتحاد السعودي للهجن (بكار ـ عام) بتوقيت بلغ 6:01.752 دقيقة، والمطية "المفرق" لمالكها الإماراتي مانع علي الشامسي في تحقيق لقب الشوط الرابع وكأس الاتحاد السعودي للهجن (قعدان ـ عام) بتوقيت بلغ 5:57.457 دقيقة.
وارتفع عدد الكؤوس السعودية في البطولة بعد يومين، إلى 7 كؤوس للسعودية، وكأس للإمارات، كما خطف "نواف" التوقيت الأفضل في فئة اللقايا، الفئة الثانية المعتمد مشاركتها في البطولة.
وشهدت فئة "اللقايا" إقامة 30 شوطًا، شارك فيها 865 مطية، بواقع 672 مطية في الفترة الصباحية، و193 مطية في الفترة المسائية، قطعوا فيها مسافة 120 كلم بواقع (4 كلم) مسافة كل شوط.
وتنطلق غدًا منافسات فئة "جذاع" الفئة الثانية المعتمد مشاركتها في البطولة، وذلك بإقامة 24 شوطًا، ومسافة كل شوط (5 كلم).
وخصص الاتحاد السعودي للهجن جوائز مالية تفوق قيمتها الإجمالية 10 ملايين ريال، تُمنح لملاك الهجن الفائزين بأشواط السباقات المتنوعة.
وتأتي هذه الجهود الكبيرة في إطار سعي الاتحاد السعودي للهجن برئاسة صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبد العزيز بن مساعد للمحافظة على هذا الموروث الحضاري الكبير، والارتقاء بهذه الرياضة لمعايير عالمية تتواكب مع رؤية المملكة 2030، إضافة إلى حوكمة وإدارة سباقات الهجن وتقديم الخدمات للميادين والمُلاك وتوفير البيئة المثالية لهم من أجل ممارسة هذه الرياضة الأصيلة

مقالات مشابهة

  • تشكيل الهلال ضد الأهلي في الدوري السعودي
  • تشكيل الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي
  • تشكيل الهلال المتوقع أمام الأهلي في الدوري السعودي
  • الهلال السعودي يدمر موسم الانتقالات للنصر والاتحاد .. وخيسوس يستبعد محترف الزعيم من الكلاسيكو ضد الأهلي
  • غيابات الهلال عن مباراة الأهلي في الدوري السعودي
  • تشكيل مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو
  • الداود: فوز الهلال طبيعي على الأهلي.. فيديو
  • مُلّاك الهجن السعوديون يواصلون التألق في كأس الاتحاد السعودي للهجن
  • السويلم: الهلال هو البراند للمشروع الرياضي السعودي .. فيديو