شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مباريات بالنهار وعمل من المنزل مصر تتخذ قرارات جديدة لمواجهة أزمة الكهرباء، اتخذت الحكومة المصرية مجموعة من القرارات، لمواجهة أزمة انقطاع الكهرباء، التي بدأت قبل أكثر من أسبوع.وعقد رئيس مجلس الوزراء المصري .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مباريات بالنهار وعمل من المنزل.

. مصر تتخذ قرارات جديدة لمواجهة أزمة الكهرباء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مباريات بالنهار وعمل من المنزل.. مصر تتخذ قرارات...

اتخذت الحكومة المصرية مجموعة من القرارات، لمواجهة أزمة انقطاع الكهرباء، التي بدأت قبل أكثر من أسبوع.

وعقد رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي مؤتمراً، اليوم الخميس، قال فيه إن أزمة انقطاع التيار الكهربائي بدأت اعتباراً من 17 يوليو الجاري، وأرجع السبب إلى الارتفاع الشديد في درجات الحرارة الذي واجهته مصر، في ظل ظاهرة غير مسبوقة يواجهها العالم.

وذكر "مدبولي" أنه تم الإعلان عن نية الحكومة في تخفيف الأحمال حتى منتصف الأسبوع الحالي إذا انكسرت الموجة الحارة خلال 3 أو 4 أيام، وتحديداً بحلول يوم الأحد الماضي، لكن هذا الأمر لم يحدث على أرض الواقع، إذ استمرت الموجة الحارة.

المباريات بالنهار

وتابع: "جرى التوافق في الدولة المصرية على مجموعة قرارات خلال الأيام القليلة الماضية للتحرك في أزمة انقطاعات التيار الكهربائي، منها توجيه وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بأن تُلعب المباريات قبل فترة المغرب بحيث تنتهي قبل فترة المغرب مباشرة من أجل تقليل استهلاكات الكهرباء في المنشآت الرياضية".

https://www.facebook.com/EgyptianCabinet/posts/pfbid02eNuKjdv7x3zaurgixUMUk41HSQj3BY4YKsJhjp8DNU6c2L7mcTajCcT4mAjk9FHUl

وأضاف: "يجب تشغيل أجهزة التكييف على 25 درجة حتى نستهلك الكهرباء بأقل كمية ممكنة، كما تم توجيه أمانة مجلس الوزراء بأن تجتمع لجنة أزمة مركزية يوميًا بحيث تضم كل الجهات لبحث تطبيق قرارات مجلس الوزراء على مدار اليوم والساعة".

العمل من المنزل

وذكر أن هناك خطة للتعامل مع أزمة الاستهلاك المتزايد للكهرباء ومنها اعتبار يوم الأحد من كل أسبوع يوم عمل من المنزل لموظفي الحكومة لترشيد الكهرباء، بداية من أغسطس المقبل.

وأوضح رئيس مجلس الوزراء المصري أنه سيتم تخفيف الأحمال يوميًا من ساعة لساعتين في اليوم الواحد، و سيتم إعلان جدول مواعيد انقطاع الكهرباء بداية من الاثنين المقبل.

مباريات بالنهار وعمل من المنزل.. مصر تتخذ قرارات جديدة لمواجهة أزمة الكهرباء للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مباريات بالنهار وعمل من المنزل.. مصر تتخذ قرارات جديدة لمواجهة أزمة الكهرباء وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجلس الوزراء أزمة انقطاع

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة: سنعلن قرارات حاسمة لحل أزمة المنتخب الأولمبي

أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن الوزارة ستتدخل في الوقت المناسب لحسم أزمة المنتخب الأولمبي المصري.

كواليس جلسة أشرف صبحي مع مسؤولي الزمالك

ويواجه الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي أزمة كبرى في ظل تعذر ضم اللاعبين الثلاثة الكبار لقائمته التي تستعد للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بسبب تمسك اندية الدوري بلاعبيها في ظل إشتعال المنافسة على اللقب.

وقال أشرف صبحي في تصريحات عبر فضائية "صدى البلد": " سنتدخل في توقيت محدد وسنعلن عن قرارات لحل الأزمة، لأن الاولوية دائماً لمنتخب مصر ".

وتابع: " أنتظر تقرير إتحاد الكرة ورابطة الأندية بخصوص المنتخب الاولمبي، المنتخب هو الأساس رغم تقديرنا للتنافسية بين الأندية ".

وأضاف وزير الرياضة تعليقاً على إمكانية تأجيل بطولة الدوري: " كل الإحتمالات واردة، هذه الأمور ستحسم الليلة ".

وأتم: " محمد صلاح لن يتمكن من التواجد مع المنتخب الأولمبي بسبب تغيير الجهاز الفني لفريقه ليفربول الذي يبدء مرحلة جديدة ".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. «كاف» يصدر قرارات رادعة بعد واقعة الاعتداء على الحكم محمد معروف
  • نشرة التوك شو.. الحكومة الجديدة تتعهد بإنهاء أزمة الكهرباء وبشرى بشأن الطقس
  • مليار دولار لشراء الوقود.. الحكومة تعد بإنهاء أزمة الكهرباء (فيديو)
  • متحدث مجلس الوزراء: توفير الموارد اللازمة لمواجهة أزمة الكهرباء
  • متحدث الحكومة: توفير 1.2 مليار دولار لحل أزمة الكهرباء
  • مدبولي: غلق المحلات جزءا من سياسة ترشيد الطاقة لمواجهة أزمة قطع الكهرباء
  • مدبولي: غلق المحلات وترشيد الطاقة جزء من سياسة مواجهة أزمة قطع الكهرباء
  • مدبولي: تعاقدنا على جميع الشحنات الكافية لإنهاء انقطاع الكهرباء في الصيف
  • وزير الرياضة: سنعلن قرارات حاسمة لحل أزمة المنتخب الأولمبي
  • المصري يبدأ تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة