في الحلقة العشرين من برنامج "أقوى سفرة" وتحدي "أقوى مكون"، في هذه المرحلة على المتسابقين استخدام المكون في ثلاثة أطباق (رئيسي وجانبي وطبق حلو) وتجهيز سفرتهم خلال ساعة وربع، وسط أجواء منافسة وسباق مع الزمن للفوز بتحضير أشهى الأطباق خلال الوقت المحدد.

وفي واحدة من أقوى الحلقات، بحسب وصف الشيفات، بعد تذوق لجنة التحكيم الأطباق وتشاورهم بين بعض، أعلن الشيفات فوز الفريق الأخضر وتأهله للمرحلة الثالثة.

وتأهل للمرحلة الثالثة فراس أبو نفاع ورنا العويص ورانيا سمير السلمان من الفريق "الأخضر"، بعد ما أبدعوا في استخدام "أقوى مكون" وهو الأفوكادو وقاموا بتحضير طبق رئيسي "باستا مع صوص الأفوكادو والدجاج المشوي"  و"أفوكادو وحلوم مشوي " كطبق جانبي وطبق حلو "أفوكادو تشوكلت موس". أما نظيره "الأزرق" هبة القواسمي وعزام القواسمي ولينا القواسمي فقد غادر البرنامج، بعدما قدم طبق رئيسي "رز بسمتي مع الدجاج وسلطة الأفوكادو" وطبق جانبي "توست أسمر مع الأفوكادو المهروس" وطبق حلو "تغميسة تشيز كيك الأفوكادو".

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: رؤيا قناة رؤيا شهر رمضان المبارك

إقرأ أيضاً:

لوكاشينكو: مستوى القدرة الدفاعية لدولة الاتحاد بين بيلاروس وروسيا أقوى من أي وقت مضى

مينسك-سانا

أكد الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو اليوم أن مستوى القدرة الدفاعية لدولة الاتحاد القائمة بين بيلاروس وروسيا بات أقوى من أي وقت مضى.

وقال لوكاشينكو خلال عرض عسكري أقيم في العاصمة مينسك احتفالاً بالذكرى الثمانين لتحرير بيلاروس من الغزاة النازيين: “أظهر اختبار التجمع الإقليمي المشترك لقوات بيلاروس وروسيا وهو أول تدريب للقوات النووية غير الإستراتيجية لبلادنا أن مستوى القدرة الدفاعية لدولة الاتحاد مرتفع كما كان دائماً، وأن الجاهزية لصد الاعتداءات عالية”.

وأشار لوكاشينكو إلى أن القدرة الدفاعية العالية هي ضمان لسماع صوت بيلاروس وشركائها الذين يدافعون عن عالم عادل ومتعدد الأقطاب.

ويحتفل الشعبان الروسي والبيلاروسي معاً اليوم بذكرى سنوية مهمة في التاريخ المشترك، وهي الذكرى الـ80 لتحرير مينسك من المحتلين النازيين.

مقالات مشابهة

  • لوكاشينكو: مستوى القدرة الدفاعية لدولة الاتحاد بين بيلاروس وروسيا أقوى من أي وقت مضى
  • بينها دولة عربية.. قائمة ⁧‫أقوى جوازات السفر‬⁩ للعام 2024 (إنفوغراف)
  • الفريق الوطني المغربي للإناث للتايكوندو ينتزع الرتبة الثانية خلال كأس العالم للفرق بكوريا الجنوبية
  • طريقة عمل المورتة في المنزل واستخداماتها
  • المنتخب الوطني المغربي ذكورا للتايكوندو ينتزع الرتبة الثالثة خلال منافسات كأس العالم للفرق بكوريا الجنوبية
  • قوة إعصار "بيريل" تشتد للفئة الخامسة في منطقة الكاريبي
  • أشرف سالمان: مهرجان العلمين له دور رئيسي في الترويج للاستثمار بالساحل الشمالي
  • دولة آسيوية صاحبة أقوى جواز سفر في العالم
  • الجيش السوداني يتهم الدعم السريع بتدمير جزء من جسر رئيسي في الخرطوم   
  • عين الإعصار "بيريل" تشتد في طريقها إلى جزر الكاريبي