أكد حسن مصطفى نجم النادي الأهلي والزمالك السابق، أن مستوى الأهلي ليس في أفضل حالاته حاليًا، والثلاثي الهجومي بعيدين عن المستوى المعهود خصوصا حسين الشحات وبيرسي تاو وبجوارهم المهاجم سواء موديست أو كهربا، ولا يبذلوا أقصى طاقة لديهم، وهو أمر مقلق، مشيرًا إلى أن الفريق الأحمر حاليًا في مرحلة الحسم ويحتاج لتركيز لاعبيه وأن يكونوا في أعلى فورمة فنية، واستغلال كل الفرص المتاحة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "الأهلي استغل أحد الفرص القليلة أمام سيمبا واستطاع تسجيل هدف الفوز، ومصطفى شوبير معنوياته أصبحت عالية بعدما انضم لمنتخب مصر مؤخرًا".

وأضاف: "فريق سيمبا اتيحت له خمس فرص محققة، ومصطفى شوبير تألق وكان رد فعله جيد، ولكن هذه الأمور مقلقة أيضًا، خصوصا أن النادي التنزاني ليس قويًا بدرجة كبيرة، ولكنه يريد السير على خطى صنداونز ويلعب كرة قدم مختلفة بغض النظر عن المكسب".

وواصل: "الغيابات بالطبع مؤثرة مثل إمام عاشور وديانج، ولكن كوكا لاعب جيد ومتطور، وهناك بعض الأمور الغريبة من جانب كولر، ولا أعرف سر انقلابه على كهربا والاعتماد على أنتوني موديست بشكل أساسي في المباريات الأخيرة".

وأكمل: "لدي شعور بأن هناك رغبة في الاعتماد على موديست من أجل تقييمه فنيا بشكل جيد، خصوصا أنه يحصل على راتب كبير، الجهاز الفني يريد تقييمه جيدًا من أجل حسم موقفه قبل نهاية الموسم سواء بالبقاء أو الرحيل، ولكن حتى الآن لا أرى أنه إضافة كبيرة للفريق".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حسن مصطفى كوكا مصطفى شوبير أحمد نبيل كوكا

إقرأ أيضاً:

لديه عروض مغرية.. لاعب الأهلي المعار ينتظر حسم مصيره

تحدث الإعلامي مهيب عبدالهادي عن آخر تطورات ملف مستقبل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وموقفه من البقاء أو الرحيل بفترة الانتقالات الصيفية القادمة.

تطور جديد في مستقبل قندوسي مع الأهلي

قال عبدالهادي: "قال أحمد قندوسي عندما كنت ألعب بصفوف النادي الأهلي لم يكونوا يعتمدون على بشكل أساسي ولكن مستواى تطور كثيرا وأشارك مع منتخب الجزائر وإذا عدت يجب مشاركتي أساسيا".

ناقد رياضي يكشف مكاسب الأهلي بعد انسحاب الزمالك ويثير تساؤلات حول موقف لبيب ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك في ورطة والأهلي ينهي صفقة دفاعية وتركيا وجورجيا إلى ثمن نهائي يورو

وتابع: "أحمد القندوسي يمتلك عروض كبيرة وكثيرة جدا وقمت باثبات نفسي للجميع مع سيراميكا كليوباترا واخدت القاب افضل لاعب بالمباراة وانافس على لقب أفضل لاعبي الموسم وسجلت وصنعت أهداف ولا أمانع الرجوع للأهلي".

واختتم حديثه: "وأكد أحمد القندوسي أن في حالة الموافقة على مشاركته بشكل مستمر وأساسي سيعود للأهلي بالطبع بنهاية الموسم وهناك أندية بمصر على استعداد لدفع مليون دولار له ويملك عرض جزائري وكرواتي وقطري إذا لم يرغبون بعودته".

مقالات مشابهة

  • تعليق مدرب فاركو بعد الخسارة أمام الأهلي
  • تعليق كولر عقب فوز الأهلي على فاركو في الدوري المصري
  • مدرب فاركو: قدمنا أداء جيد أمام الأهلي ونعاني من ضغط المباريات
  • غياب 11 لاعبًا عن الأهلي أمام فاركو الليلة
  • بهاء سلطان يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. لاعب في النادي الأهلي
  • الأهلي يرفض بشكل تام رحيل لاعبيه إلى أولمبياد باريس
  • كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري
  • الخضري: الزمالك لن يهبط في حال استمرار الإنسحاب
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)
  • لديه عروض مغرية.. لاعب الأهلي المعار ينتظر حسم مصيره