بدأت أحداث الحلقة السادسة مسلسل جودر بوقوع شهريار مغشيًا عليه، وجاء الطبيب لعلاجه وطمأن شهرزاد عليه،  وأخبرها إنه يعاني من حمى اليوم الواحد درجة الحرارة ترتفع ويهزي بالكلام، وظل يردد شهريار "الخاينة أقطع رقبتها يا مسرور بس شهرزاد لا بلاش شهرزاد".

وأخبر الحكيم شهرزاد أن شهريار الكل يراه الملك المهاب وسفك الدماء سهل له ولكن لا أحد أستطاع أن يرى أزمته الداخلية والخيانة التي تعرض لها وعقدة لا يستطيع التخلص منها وعليه مواجهة الأمر.

وعندما فاق شهريار سأل شهرزاد ماذا حدث لجودر فى رحلته قالت له: "أعرف اللى حصل الأول لجودر فوق المركب".

واستكملت شهرزاد حكاية جودر بإنه ظهر جودر على المركب، بعد أن اتفق مع الريس سعدون، وهو يتحدث معه على الحمام الزاجل الذي يقوم بارسال ويأتي شخص ويقوم بضرب جودر على رأسه ليسقط مغشي عليه.

 


تفاصيل مسلسل جودر 


يعد مسلسل ياسر جلال من المسلسلات الأسطورية التي تدور أحداثه في إطار حكايات ألف ليلة وليلة ويواصل ياسر جلال وأبطال مسلسل جودر تصوير العمل بشكل مكثف بين عدد من اللوكيشنات المختلفة في مدينة الإنتاج الإعلامي والظهير الصحراوي بشبرا منت وأيضا دولة المغرب وعدد من الأماكن الخارجية.

ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط ويتسم العمل بالأجواء الاسطورية الساحرة ويعد من اضخم الأعمال الرمضانية انتاجيا حيث يعتمد بشكل كبير على أعمال الجرافيك والإكسسوارات والملابس الاسطورية.

 

قصة مسلسل جودر 

 

تدور أحداث مسلسل جودر لـ ياسر جلال عن جودر بن التاجر عمر وما حدث له ولأخويه، فجودر الصياد كان بارا بأمه ومحب لإخوته، ويدخل في مغامرات تذهب به بعيدًا في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة.
مسلسل جودر فانتازيا فريدة من نوعها تعتبر من أهم وأضخم إنتاجات رمضان 2024، وتدور الأحداث حول جودر المصري الذي تعقدت مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا حيث إنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى الكنوز الحكيم شمردل الأربعة، يا ترى هينجح أنه يتصدى لشمعون ولا قوة الشر هي اللى هتنجح.

 

أبطال مسلسل جودر


مسلسل ألف ليلة وليلة (جودر) من بطولة الفنان ياسر جلال الذي سيجسد شخصية جودر وهو بطل العمل، وتلعب البطولة النسائية أمامه الفنانة نور اللبنانية، بمشاركة كل من الفنانة ياسمين رئيس، أحمد فتحي، وليد فواز، وفاء عامر، آيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاجي، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادي مهنى، تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل جودر مسلسل جودر الحلقة 6 مواعيد مسلسل جودر موعد عرض مسلسل جودر موعد مسلسل جودر قنوات عرض مسلسل جودر قصة مسلسل جودر تفاصيل مسلسل جودر أبطال مسلسل جودر أحداث مسلسل جودر مسلسل جودر یاسر جلال

إقرأ أيضاً:

خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12

مسلسل برغم القانون الحلقة 12.. عرضت الحلقة الـ 12من مسلسل برغم القانون على منصة WATCH IT، والتي شهدت العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة.

مسلسل برغم القانون الحلقة 12

وشهد مسلسل برغم القانون الحلقة 12، ذهاب ياسر «وليد فواز» إلى أكرم «محمد القس»، محاولاً تجنيده ليخبره بكل شئ عن ما تفعله ليلي «إيمان العاصي»، ويوافق مقابل إعطائه مبلغ مالي.

مسلسل برغم القانون الحلقة 12

واستطاعت «ليلي» بالوصول إلى رقم «بريهان القاضي»، زوجة أكرم الأولى، وجرت مقابلة بين بريهان وليلي، وأخبرتها ليلي لتخبرها بالحقيقة كاملة، وأكدت لها أنه تزوج عليها خلال الـ10 سنوات السابقة.

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 12

واستكلمت أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 12، بمواجهة بريهان أكرم بالحقيقة، وقامت بضربه وتكسير المنزل عليه، وتوعدت له بأنها سوف تنتقم منه.

مسلسل برغم القانون الحلقة 12

وقررت زوجته الأولى «بريهان» مساعدة «ليلي» إيمان العاصي في الانتقام منه، وطلبت منها أن ترسل له صورة بطاقته وعنوان منزله الحالي، ولكن زوج شقيقتها قد سمع كل المعلومات وأخبر بها زوجها مقابل الأموال التي حصل عليها.

الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون

وقرر «أكرم» أن يتخلص من حياته، وانتحر، في غرفة نومه بتناوله بعض العقاقير الزائدة، وقد شاهده ابنه الأكبر بعد عودته من المدرسة، وحاول إسعافه عن طريق الاتصال بوالدته.

مسلسل برغم القانون الحلقة 12 موعد عرض مسلسل برغم القانون

ويُعرض مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي، على منصة WATCH IT، قبل عرضه على شاشة التلفزيون بيوم، ومن المقرر أن تذاع الحلقة 13 على المنصة اليوم الاثنين 30 سبتبمر الحالي.

مسلسل برغم القانون مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

ويُذاع مسلسل برغم القانون على قناة ON E من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع بواقع حلقة يوميًّا في تمام الساعة 7:30 مساءً على قناة ONTV، والإعادة في تمام الساعة 1:15 صباحا والساعة 11:30 صباحا على نفس القناة، بينما تُعرض الحلقة على قناة ON دراما في تمام الساعة العاشرة مساء.

مسلسل برغم القانون أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون، في إطار درامي تشويقي، حول ليلى «إيمان العاصي»، التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتجد زوجها أحمد اختفى دون أي سبب، لتكتشف بعد ذلك أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت طفلين ليلى وهاشم، ولتبدأ الأحداث بعدها.

مسلسل برغم القانون أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، بجانب إيمان العاصي، عدد من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل برغم القانون من تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاًإيهاب فهمي يوجه رسالة لـ عمرو الفقي بعد إشادته بمسلسل «برغم القانون»

استعدادا لعرضه.. صناع مسلسل برغم القانون يكشفون صورا جديدة من الكواليس

من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة

مقالات مشابهة

  • كريم فهمي يظهر بلوك غريب من فرح المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 
  • اللقاء الذي غير كل شيء.. بريهان تصطدم بحقيقة أكرم في الحلقة 12 من برغم القانون
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها