كتب- محمد سامي:

أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اتصالاً هاتفياً بالرئيس الفلسطيني محمود عباس، هنأه خلاله بتشكيل الحكومة الفلسطينية الجديدة، متمنياً لها التوفيق في تحقيق تطلعات الشعب الفلسطيني الشقيق.

وقال المستشار الدكتور أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس السيسي أكد حرص مصر الدائم على مواصلة تقديم كافة أوجه الدعم للشعب والقيادة الفلسطينية.

كما تناول الاتصال مستجدات الأوضاع في قطاع غزة، وتطورات الجهود التي تقوم بها مصر بهدف التوصل للوقف الفوري والمستدام لإطلاق النار، وزيادة تدفق المساعدات الإغاثية لجميع أنحاء القطاع.

وأكد الرئيسان كذلك مواصلة العمل من أجل التسوية العادلة للقضية الفلسطينية وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود ٤ يونيو ١٩٦٧ وعاصمتها القدس الشرقية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 الطقس أسعار الذهب سعر الدولار سعر الفائدة رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الرئيس عبدالفتاح السيسي الرئيس الفلسطيني الحكومة الفلسطينية الجديدة الرئيس السيسي قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

اتحاد عمال مصر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر

هنأ الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة عبد المنعم الجمل، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والفريق أول عبد المجيد صقر وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وجنود القوات المسلحة المصرية والشعب المصري، بمناسبة الذكرى 51 لانتصارات السادس من أكتوبر، مشيرا إلى أن تلك الذكرى التي نستلهم منها روح العزيمة والتحدي، هي إشعار يتكرر سنويا لتذكير الجميع ببذل الغالي والنفيس من أجل تراب الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره.

وقال الاتحاد العام لنقابات عمال مصر - في بيان اليوم السبت - إن ذكرى الانتصارات تأتي في توقيت تمر به المنطقة الإقليمية بظروف صعبة، تحتاج فيها الشعوب إلى استعادة روح القومية العربية التي شهدها أكتوبر 1973.

وأضاف الاتحاد أن حرب السادس من أكتوبر تركت في قلوب المصريين إحساس العزة والكرامة، واليقين بأن تلاحم الشعب والجيش كان سببا من أسباب النصر، ودعا جموع الشعب بالاصطفاف خلف القيادة السياسية واستلهام روح أكتوبر من أجل عبور جديد يضاف لما تحققه مصر من إنجازات وانتصارات في كل المجالات.

وأكد اتحاد عمال مصر، أن استقرار الوطن وأمانه هو الغاية، والدفاع عنه واجب وطني على كل فرد، وعلى الجميع التلاحم والترابط ونبذ الفرقة ومواجهة الشائعات المغرضة التي تستهدف هدم جسور الثقة، والوقوف بقوة أمام من يحاولون إيقاف طريق التنمية والنهوض.

وجدد اتحاد عمال مصر، العهد بأن يظل عمال مصر داعمين للوطن، يضعون نصب أعينهم العمل بكل جد واجتهاد من أجل دعم الاقتصاد الوطني وزيادة الإنتاج للنهوض بمصر الغالية.

اقرأ أيضاًرئيس جامعة المنوفية يترأس مناقشة رسالة دكتوراة حول «تقييم جدوى العلاج الكيماوي في حالات أورام المستقيم»

بالأسماء.. محافظ الدقهلية يصدر حركة تنقلات محدودة لعدد من رؤساء المدن والنواب

مقالات مشابهة

  • البرلمان العربي يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة
  • وزير الثقافة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر: ملحمة بطولية
  • وزير التعليم يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر: ملحمة مصرية عظيمة
  • سلطان عمان يهنئ الرئيس السيسي بذكرى الساس من أكتوبر
  • رئيس مجلس الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • الرئيس العليمي يهنئ السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • اتحاد عمال مصر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر
  • البابا تواضروس يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ 51 لنصر أكتوبر
  • الرئيس الفلسطيني يجري فحوصات طبية روتينية في عمّان
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر