«ضربونى وجردونى من ملابسى، وإمعانًا فى إهانتى حضروا أمام منزلى وأوسعونى ضربًا بالأسلحة البيضاء مرة أخرى ليشاهدنى أولادى والدماء تسيل من جسدى».

هكذا يروى «فؤاد محمد»، رجل فى نهاية الخمسينيات من العمر، ويعمل «دليفرى» بأحد محال المأكولات بمنطقة الوايلى فى القاهرة، ما تعرض له من شروع فى قتل على يد صاحب محل واثنين من أبنائه وعامل لديه، إذ لم يكن حينها يعلم أن رفضه بيع «موتوسيكل» خاصته لهم سيشعل غضبهم، لدرجة أنهم يرونه تحديًا لهم.

أخبار متعلقة

والدة «ضحية الغدر» بالسلام: صديقاه قتلاه لرفضه «دفع إتاوة» (فيديو)

رائحة كريهة تقود «مباحث الجيزة» لكشف جثة متعفنة

العثور على جثة طفل في قرية البرميل بأطفيح.. والتحريات تكشف التفاصيل

طردنى من المكان مع عياله

بدأ الخلاف مع «فؤاد» قبل نحو شهر، حين استوقفه صاحب المحل المجاور له، قبل انطلاقه بـ«أورد»: «عايز أشترى منك الموتوسيكل بتاعتك»، فرد: «لا أستطيع بيعه، هو مصدر أكل عيشى ولا أستطيع العمل بدونه»، كان الرد عليه حينها سبّابا بألفاظ نابية، جعلته يندهش ويضرب كفًا بكف ويتساءل: «هو فى بيع وشرا بالغصب؟!».

كل يوم، يرى «فؤاد» نظرات جاره مصوبة تجاهه مليئة بالغضب، توجه إليه واعتذر له «لدى أولاد فيهم من أعولها بسنّ الدراسة وأحتاج لكل مليم»، حاول أن يكف شر صاحب المحل المجاور عنه، لكنه وفق قوله «لم أسلم منه وطردنى من المكان مع عياله وعاملين لديه».

بعد انتهاء «فؤاد» من عمله، أوقفه جاره وابناه وعامل لديه، جردوه الـ4 من ملابسه أصبح عاريًا مثلما ولدته أمه، يقول ويجهش بالبكاء: «أرادوا كسر نفسى، كنت أصرخ وأقاومهم ولا أعرف إبعادهم عنى لكثرة عددهم وقوتهم، انهرت وسقطت على الأرض أغشى علىّ، وسط ضحكاتهم العالية على إهانتى وضربى على رأسى وبقيه أنحاء جسدى العليل بالمرض».

=

عيالي شافوني صراخهم من البلكونة أفزع الأهالي

استفاق «الرجل» ذهب إلى بيته خاطره محطمًا، لا يتحدث إلى أحد، جلس وحيدًا يتحسس أوجاعه، ويبكى ما أصابه من الإهانة وتحطيم رجولته، نام ليلته حزينًا وصحى على عمله رغم كل ذلك «لو قعدت يوم واحد، لا أحد سيمد لىّ يد العون»، يبرر ذلك، ويحكى أن الذين اعتدوا عليه استغربوا قدومه ورأوه فيه تحديًا جديدًا، يقول إنه بطريق عودته للبيت ليلاً استوقفوه ثانيةً وبالشوم والسنج والمطاوى نزلوا عليه بالضرب لكن تلك المرة «عيالى شافونى، صراخهم من البلكونة أفزع الأهالى والكل رآنى أهان وأُضرب».

أولاد «فؤاد» حملوه إلى المستشفى، أظهر الكشف الطبى أن حالته العامة مستقرة، ولكن يعانى من وجود عدة كدمات بأعلى الصدر، بعدها حرروا محضرا بقسم شرطة الوايلى.

يمكث فى بيته تحاصره الأحزان ويدارى وجهه خجلاً من أبنائه، يقول إنه يحتاج كل مليم لكن تعرضه للضرب من جديد ستكون عواقبه وخيمة عليه، ووسط مخاوفه تزداد همومه فى دفع ثمن «الجراج» للموتوسيكل خاصته وهو دون دخل.

عدد من شهود العيان أكدوا صحة كلام «فؤاد»، لكنهم رفضوا نشر أسمائهم.

حوادث دليفري الوايلي موتوسكيل جراج الأسلحة البيضاء شروع في قتل هتك عرض حادث الوايلي حوادث الوايلي حوادث القاهرة أخبار الحوادث أخبار الحوادث اليوم حوادث المصري اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين حوادث جراج هتك عرض أخبار الحوادث أخبار الحوادث اليوم زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

مقررتان أمميتان تدينان مضايقات "إسرائيل" على الصحفيين بالضفة

الضفة الغربية - صفا

أدانت مقررتان أمميتان، حوادث العنف والمضايقات والترهيب والعرقلة ضد الصحفيين العاملين في الضفة الغربية المحتلة.

جاء ذلك في بيان مشترك صادر عن المقررة الخاصة المعنية بالحق في حرية الرأي والتعبير أيرين خان، والمقررة الخاصة لحقوق الإنسان في الأرض الفلسطينية المحتلة منذ عام 1967، فرانشيسكا ألبانيز .

ووفقا للبيان، أدانت المقررتان "حوادث العنف والمضايقات والترهيب والعرقلة ضد الصحفيين في الضفة الغربية المحتلة، التي تصاعدت مؤخرا في ظل العملية العسكرية الهجومية الإسرائيلية المفاجئة التي بدأت في 27 آب/ أغسطس" الماضي.

وأضاف البيان: "نستنكر بشدة الهجمات والمضايقات التي يتعرض لها الصحفيون، في الضفة الغربية الخاضعة للاحتلال بشكل غير قانوني".

ووصفت المقررتان تلك الهجمات بأنها ليست سوى "محاولات فجة" من الجيش الإسرائيلي لمنع التغطية الصحفية المستقلة "لجرائم الحرب المحتملة".

وذكر البيان أن هناك 3 حوادث على الأقل وقعت في سبتمبر/ أيلول الجاري، في جنين وطولكرم، أطلقت خلالها قوات الأمن الإسرائيلية الذخيرة الحية على صحفيين أو مركباتهم، أثناء تغطيتهم العمليات العسكرية والإصابات المدنية.

وأصيب ما لا يقل عن 4 صحفيين نتيجة لذلك، رغم أن العديد منهم كانوا يرتدون سترات صحفية مميزة بوضوح.

وتابع: "من المزعج للغاية أن نرى جنودا إسرائيليين في الضفة الغربية يكررون نفس الازدراء لسلامة الصحفيين كما هو الحال في غزة في انتهاك صارخ للقانون الدولي".

المصدر: الأناضول

مقالات مشابهة

  • حلمي عبدالباقي يكشف تفاصيل خسارة ثروته في البورصة (فيديو)
  • زعيم كوريا الشمالية يقول إنه سيوسع التعاون مع روسيا في المستقبل
  • وفاة 9 أشخاص في الحوادث خلال يوم!
  • مقررتان أمميتان تدينان مضايقات "إسرائيل" على الصحفيين بالضفة
  • صاحب الكوافير يفجر مفاجأة: عريس كفر الدوار كاذب والعروسة "مغصوبة" باعترافها (فيديو)
  • عفت نصار: جوزيه جوميز ليس لديه بصمة مع الزمالك حتى الآن
  • عفت نصار: الزمالك مستباح وجوميز ليس لديه بصمة
  • أحمد موسى : الحكومة ستعلن عن أخبار سارة قريبا (فيديو)
  • ندوة الحالات الطارئة لقطاع الطاقة تناقش سبل الوقاية والتعامل مع حوادث
  • الأحمدي: الواقع يقول بأن المنتخب لابد أن يتعافى .. فيديو