صدى البلد:
2024-07-01@23:44:27 GMT

مليحة الحلقة 6 : ذهاب مليحة وجدتها للقاهرة

تاريخ النشر: 1st, April 2024 GMT

شهدت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "مليحة" مراسم دفن شخصية غالية، وحضور مليحة وجدتها وأدهم وعدد من الأشخاص الآخرين.

 قام أدهم بتوفير سيارة لنقل مليحة وأسرتها وجارتها التي كانت معها في ليبيا إلى القاهرة، حيث ستعيش مليحة وجدتها مع شقيقة جارتها التي كانت تعيش بجوارها في ليبيا.

وعندما عاد أدهم إلى والدته، وجد أنها تعاني من صدمة بعد رؤية ابنها مصابًا.

 

وقرر أدهم أن يشرح لها وللأسرة كافة تفاصيل الحادث، وأبدي اهتمامه بزيارة عائلة زميله الذي استشهد ليقدم لهم الدعم والتعازي. 

تدور أحداث العمل حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى لـ غزة ولكن عن طريق مصر، وتواجه من خلاله العديد من الصعوبات.


آخر أعمال دياب

وشارك دياب مؤخرًا في مسلسل “تحت الوصاية”، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركته في بطولة منى زكي، تأليف خالد دياب وإخراج محمد شاكر خضير، وشارك في العمل رشدي الشامي، مها نصار، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، أحمد خالد صالح، أحمد عبدالحميد، نهى عابدين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مليحة أبطال مسلسل مليحة

إقرأ أيضاً:

بحث التعاون في مجال التعليم المهني بين ليبيا والجزائر

بحث وزير العمل والتأهيل في حكومة الوحدة الوطنية المهندس علي العابد الرضا، مع وزير التكوين والتعليم المهنيين الجزائري، ياسين مرابي، تعزيز التعاون بين البلدين في مجالات التدريب المهني وتأهيل الشباب لسوق العمل، وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات في هذا المجال.

كما ناقش الوزيران خلال اللقاء الذي عقد على هامش فعاليات الاجتماع الإقليمي الرفيع المستوى لعام 2024 حول تعلم الشباب وتطوير مهاراتهم وانتقالهم إلى العمل اللائق، في تونس، سبل تطوير برامج التدريب المهني وتحسين جودة التعليم المهني بما يتماشى مع متطلبات سوق العمل الحديثة.

وأكد المهندس علي العابد الرضا، أهمية التعاون الإقليمي في تعزيز قدرات الشباب وتوفير فرص عمل لائقة لهم، مشيراً إلى أن تبادل الخبرات بين البلدين سيسهم في تطوير برامج تدريبية فعالة تسهم في تقليل معدلات البطالة بين الشباب.

من جانبه، أعرب الوزير الجزائري عن استعداد الجزائر لتعزيز التعاون مع ليبيا في مجالات التدريب والتعليم المهني، مشيراً إلى أن هذا التعاون سيكون له أثر إيجابي كبير على تطوير القدرات المهنية للشباب في البلدين.

وفي ختام الاجتماع، اتفق الوزيران على مواصلة الحوار والتعاون الوثيق لتحقيق الأهداف المشتركة في مجال تدريب وتأهيل الشباب، وتعزيز فرصهم في سوق العمل اللائق.

آخر تحديث: 30 يونيو 2024 - 09:54

مقالات مشابهة

  • خالد داوود: أمريكا قررت دعم الإخوان بعد أحداث 11 سبتمبر
  • تطوّرات مفاجئة في قضيّة صفعة عمرو دياب
  • الخطيب للقاهرة وجميعة للشرقية.. تفاصيل حركة تنقلات جديدة بوزارة الصحة
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • “الطعامة”.. جديد عمرو دياب
  • الكيلاني تدعو نظرائها العرب للمشاركة في مؤتمر العمل التطوعي في ليبيا
  • بحث التعاون في مجال التعليم المهني بين ليبيا والجزائر
  • الزاوية الأدهمية.. ملتقى أتباع إبراهيم بن أدهم في القدس
  • الصيد يهزم سبورتنج فى ذهاب نصف نهائى كأس مصر للبلياردو سنوكر
  • خالد مصيلحي يكتب "بين الحياة والموت"