شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تزامناً مع ارتفاع درجات الحرارة خروج تدريجي لمحطات كهرباء عدن عن الخدمة ، حيروت ـ عدن أكدت كهرباء عدن، خروج تدريجي لمحطات شراء الطاقة المستأجرة عن الخدمة، نتيجة تأخر المستحقات المالية مع ارتفاع درجات .،بحسب ما نشر حيروت الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تزامناً مع ارتفاع درجات الحرارة .

. خروج تدريجي لمحطات كهرباء عدن عن الخدمة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تزامناً مع ارتفاع درجات الحرارة .. خروج تدريجي...

حيروت ـ عدن

أكدت كهرباء عدن، خروج تدريجي لمحطات شراء الطاقة المستأجرة عن الخدمة، نتيجة تأخر المستحقات المالية مع ارتفاع درجات الحرارة التي تنهك المواطنين في العاصمة وخاصة الأطفال وكبار السن .

وقالت المؤسسة العامة لكهرباء عدن في بيان لها على صفحتها بالفيسبوك: “يجري حالياً البدء بالخروج التدريجي لمحطات شراء الطاقة “المستأجرة” عن الخدمة بحسب إبلاغهم إدارة التحكم بكهرباء عدن بتوقف محطاتهم بالكامل صباح اليوم الخميس، وذلك بعد تأخر صرف مستحقاتهم المالية من قبل الجهات المعنية”.

وناشد البيان، المجلس الرئاسي سرعة التدخل وحل الاشكالية مع ملاك الطاقة والجهات المعنية بصرف المستحقات، مؤكدا أن خروج محطات الطاقة المشتراة “سينعكس سلباً بمفاقمة المعاناة على المواطنين جراء ارتفاع ساعات انقطاع التيار الكهربائي”.

وأوضح البيان أن “المؤسسة العامة لكهرباء عدن سبق وأن أبلغت جميع الجهات المعنية وفق الاطر الرسمية بضرورة إيجاد حلول عاجلة تضمن عدم خروج الطاقة المؤجرة، كما طالبت ملاك هذه المحطات بتقدير الموقف الحالي وإعطاء مهلة إضافية لإتمام إجراءات صرف المستحقات، إلا أنه وللأسف لم يتم الاستجابة لذلك”.

45.195.74.212



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تزامناً مع ارتفاع درجات الحرارة .. خروج تدريجي لمحطات كهرباء عدن عن الخدمة  وتم نقلها من حيروت الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مع ارتفاع درجات الحرارة

إقرأ أيضاً:

درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم السبت 5 أكتوبر 2024

درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم السبت 5 أكتوبر 2024

مقالات مشابهة

  • منذ 7أكتوبر..خروج 23 مستشفى في غزة عن الخدمة
  • الأنواء الجوية تعلن عن توقعات حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة
  • الأحد .. أجواء حارة نسبياً
  • بدون كهرباء.. جامعة خليجية تتمكن من تطوير نظام تبريد جديد يعمل بالجاذبية بدل الكهرباء
  • وزارة الكهرباء تحقق تقدماً في تطوير شبكة كهرباء حي المشير
  • وزير الكهرباء في زيارة مفاجئة لمحطة توليد كهرباء العين السخنة بالسويس
  • درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم السبت 5 أكتوبر 2024
  • مسؤول أممي سابق: ارتفاع درجات الحرارة سيؤدي إلى خفض إنتاج مزروعات كثيرة
  • مسؤول أممي سابق: ارتفاع درجات الحرارة ستؤدي إلى خفض إنتاج مزروعات كثيرة
  • الأرصاد الجوية: انخفاض تدريجي في درجات الحرارة على مناطق شمال غرب ليبيا