صحافة العرب:
2024-07-06@17:17:00 GMT

حادث سير لعائلة أردنية في السعودية

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

حادث سير لعائلة أردنية في السعودية

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن حادث سير لعائلة أردنية في السعودية، سواليف أصيب أربعة أشخاص من عائلة واحدة، الخميس بجروح تراوحت بين الطفيفة والمتوسطة بتدهور مركبتهم في السعودية،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حادث سير لعائلة أردنية في السعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حادث سير لعائلة أردنية في السعودية

#سواليف

أصيب أربعة أشخاص من #عائلة واحدة، الخميس بجروح تراوحت بين الطفيفة والمتوسطة بتدهور مركبتهم في #السعودية.

العائلة الأردنية المصابة مقيمة في دولة #الإمارات وتعرضت لحادث سير أثناء عودتهم من الأردن ، مضيفا أنه وبعد أن قطعت نحو 1200 كلم من الحدود الأردنية باتجاه الامارات في الأراضي السعودية تعرضت مركبتهم للانقلاب في منطقة #النعيرية التي تبعد عن حدود الأمارات نحو 800 كلم.

وأشار إلى أنه تم إسعاف المصابين إلى أحد #المستشفيات، ووصفت حالتهم العامة بالمستقرة.

45.195.74.212



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حادث سير لعائلة أردنية في السعودية وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مبابي: لن يكون هناك رونالدو آخر!


هامبورج (رويترز)

أخبار ذات صلة ستونز: معسكر إنجلترا «منطقة خالية من السياسة»! بليند يحذّر هولندا من مواجهة «خارج الديار» أمام تركيا! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


يستمتع كيليان مبابي بمواجهة أخرى مع بطل طفولته كريستيانو رونالدو، الذي اعتاد لصق صوره على جدران غرفة نومه، حين تواجه فرنسا منافستها البرتغال في دور الثمانية لبطولة أوروبا لكرة القدم الجمعة.
كان مبابي في العاشرة من عمره فقط، عندما التقى بالنجم البرتغالي للمرة الأولى، وطلب بشجاعة الحصول على حذائه بعد أن تسلل إلى منطقة إجراء المقابلات الصحفية بعد مباراة في دوري أبطال أوروبا 2009 بين أولمبيك مرسيليا وريال مدريد، ولا يزال ينظر إلى رونالدو (39 عاماً) باعتباره مثلاً أعلى يحتذى به.
وقال مبابي، في مؤتمر صحفي: «إنه لشرف كبير أن ألعب ضده، يعرف الجميع مدى إعجابي برونالدو، نحن على اتصال دائم، يسألني عما يحدث في حياتي، ويعطيني النصائح، وهذا شرف لي، إنه لاعب استثنائي، لن يكون هناك كريستيانو رونالدو آخر أبداً، ساعد في تغيير وجه كرة القدم. ألهم أجيالاً، ولا يزال يفعل ذلك، سجل أهدافاً غزيرة وفاز بكؤوس وسيرته الذاتية تتحدث عن نفسها».
وأضاف «أكن له احتراماً كبيراً لكن في الوقت ذاته أتمنى ألا يكون سعيداً غداً، لأنني آمل أن نتأهل إلى الدور قبل النهائي».
وتوقع مبابي مواجهة صعبة قائلاً إن «التفاصيل الصغيرة» ستحسم الأمور، وأوضح «بطولة أوروبا تكون متقاربة المستوى دائماً، لم يتبق سوى الفرق الكبيرة وعليك الاهتمام بكل التفاصيل الصغيرة دفاعاً وهجوماً، شهد الفريق تحسناً خلال التدريبات وتدربنا على حسن إنهاء الهجمات، نحن جاهزون لمباراة الغد.

مقالات مشابهة

  • قافلة مساعدات أردنية جديدة من 50 شاحنة تصل شمال غزة
  • إلى جانب إعادة الحجاج إلى مطار صنعاء.. السعودية تلتزم بتنفيذ مطالب أخرى عاجلة لـ صنعاء قبيل انتهاء مهلة 3 أيام(التفاصيل كما وردت)
  • “البيت العربي يستضيف سماء الثقافة في ثاني أمسيات ايام ثقافية اردنية”
  • ‏باسل الرفايعة يكتب .. أين مشكلة أحمد حسن الزعبي، الكاتب الساخر بمرارةٍ أردنيةٍ فصيحة، وموجعة؟!
  • مبابي: لن يكون هناك رونالدو آخر!
  • وفاة السفير الروسي بشكل مفاجئ في الجزائر
  • غزة – نحو 50 شهيدا في قصف إسرائيلي منذ فجر الأربعاء
  • بيان صادر عن عشيرة العبدالرزاق بخصوص اعتقال ابنهم الكاتب احمد حسن الزعبي
  • 6 شهداء و15 إصابة إثر استهدافين بحي الدرج
  • انتشال شهيدين و7 إصابات إثر حريق في شقة سكنية بحي الدرج