الفن و المشاهير، رومي القحطاني تثير موجة غصب بارتدائها فستاناً مكشوفاً وحملها العلم السعودي بالصور،شاركت ملكة جمال السعودي رومي القحطاني صوراً لها من جلسة تصوير جديدة خضعت لها وّلك .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رومي القحطاني تثير موجة غصب بارتدائها فستاناً مكشوفاً وحملها العلم السعودي-بالصور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رومي القحطاني تثير موجة غصب بارتدائها فستاناً...

شاركت ملكة جمال السعودي رومي القحطاني صوراً لها من جلسة تصوير جديدة خضعت لها وّلك قبيل مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وأرفقتها بتعليق :"حقُّ الجمال عليك أن تزهُو بهِ ‏ماجئت حُلوًا هكذا لتُعاني!".

جمال شقيقة نسرين طافش يضاهي جمالها.. صورة من أول ظهور لها

وقد تعرّت رومي بسبب هذه الصور لانتقادات واسعة وذلك أنها ظهرت فيها مرتدية فستاناً أبيض ضيقاً مكشوفاً من الأعلى بحمالتي كتفين رفيعتين ووضعت تاجاً على رأسها وعقداً ماسياً حول رقبتها والمثير للجدل أنها حملت بيدها اليمنى العلم السعودي المكتوب عليه عبارة التوحيد وبيدها الأخرى شالاً من الساتان مكتوباص عليه شعار السعودية وإسم المملكة العربية السعودية كدليل على تمقيلها لبدلها في هذه المسابقة.وقد هاجمها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لعدم التزامها جانباً من الحشمة خلال حملها العلم.وكانت فاجأت ملكة جمال السعودية لعام 2021 رومي القحطاني متابعيها قبل أيام بصورة جريئة تجمعها مع شقيقاتها، وهن يرتدين فساتين جريئة أشبه بقمصان النوم.

{

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رومي القحطاني تثير موجة غصب بارتدائها فستاناً مكشوفاً وحملها العلم السعودي-بالصور وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملکة جمال

إقرأ أيضاً:

اليونان: العثورعلى جثث ما لا يقل عن 8 سائحين هذا الصيف بسبب موجة الحر الشديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أعلن رجال الإطفاء في اليونان العثورعلى جثة سائح ألماني يبلغ من العمر ستين عاما بعد أن فقد قبل يومين خلال نزهة على جزيرة كريت جنوبي البلاد. 


وذكرت إدارة الإطفاء باليونان في بيان - حسبما ذكرت صحيفة "لوفيجارو" الفرنسية اليوم /الأحد/ - إنه تم العثور على السائح الألماني ميتا في مكان يصعب الوصول إليه بالقرب من دير أجيوس أنطونيوس في خانيا.
وأوضحت الصحيفة أن عمليات البحث التي يقوم بها رجال الإطفاء وخفر السواحل اليوناني تركزت طوال أمس /السبت/ على السواحل ومنطقة خانيا الجبلية في غرب الجزيرة،مشيرة إلى أنه عند غياب هذا الشخص، قامت عائلته بإبلاغ السلطات بغيابه.
وقالت الصحيفة إنه تم العثورعلى جثث ما لا يقل عن 8 سائحين معظمهم فوق الستين من العمر،الذين كانوا يتنزهون في الجزر اليونانية هذا الصيف الذي شهد موجة حار شديدة.
وفي 24 يونيو الماضي، تم العثور على سائح ألماني آخر يبلغ من العمر 68 عاما ميتا في جزيرة كريت،وقبل عشرة أيام، اختفى سائحان فرنسيان يبلغان من العمر 64 و73 عاما أثناء سيرهما في اليونان.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • موجة إجلاء.. الدول الغربية تستعد لعمليات الإخلاء من لبنان
  • ارتفاع غير مسبوق في أسعار الذهب بمصر: موجة جديدة من التغيرات في السوق المحلي
  • تفشي السجائر الإلكترونية بالفضاءات العامة يصل البرلمان
  • حزب الله يطلق موجة ثالثة من الرشقات الصاروخية على إسرائيل اليوم
  • «مقاومة حجر العسل»: موجة نزوح واسعة للأهالي خوفاً من انتقام الدعم السريع
  • هكذا وصفوا المشاهير حياة العزوبية (تقرير)
  • بعد موجة الارتفاعات.. لماذا تراجعت أسعار الذهب في مصر خلال الساعات الماضية؟
  • اليونان: العثورعلى جثث ما لا يقل عن 8 سائحين هذا الصيف بسبب موجة الحر الشديدة
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)