بدأت جمعية الهلال الأحمر الكويتي اليوم الأحد توزيع سلال غذائية في تونس وذلك في إطار مشروع مشترك مع الهلال الأحمر التونسي يشمل جميع المحافظات التونسية بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وقال رئيس وفد الهلال الأحمر الكويتي فاروق خزعل في تصريح صحفي إنه انطلق اليوم مشروع توزيع السلال الغذائية تحت شعار (الكويت بجانبكم) بالتعاون مع الهلال الأحمر التونسي.

جانب من انطلاق مشروع توزيع السلال الغذائية في تونس

وأضاف أن هذا المشروع يشمل توزيع 2400 سلة غذائية على الأسر المحتاجة في جميع المحافظات التونسية ال24 على مدى أسبوع تزامنا مع شهر رمضان المبارك.

وأكد أن هذا المشروع يعكس تجذر العمل الإنساني في دولة الكويت التي تحرص على مد يد التكافل للمحتاجين لاسيما في هذه الأيام الفضيلة.

جانب من انطلاق مشروع توزيع السلال الغذائية في تونس المصدر كونا الوسومالهلال الأحمر تونس

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الهلال الأحمر تونس الهلال الأحمر فی تونس

إقرأ أيضاً:

مؤسسة الملك خالد تطلق مشروع “إسناد الخدمات الحكومية” لرفع كفاءة وجاهزية المنظمات غير الربحية

المناطق_واس

أطلقت مؤسسة الملك خالد بمقرها في الرياض اليوم، ورشة العمل الأولى ضمن مشروع “إسناد الخدمات الحكومية” لرفع كفاءة وجاهزية المنظمات غير الربحية في الإسناد الحكومي الذي “يُعرّف بأنه اعتماد الجهات الحكومية على المنظمات غير الربحية في تقديم الخدمات نيابة عنها عبر علاقة تعاقدية بمقابل مالي ويتم ذلك عن طريق عدة منصات”.

ويستهدف المشروع تأهيل 10 منظمات غير ربحية على متطلبات ومراحل الإسناد الحكومي سعياً في زيادة مستوى فاعلية القطاع غير الربحي في تقديم الخدمات النوعية للمجتمع والإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

أخبار قد تهمك مؤسسة الملك خالد تطلق مشروع “المراجعة الداخلية” بالشراكة مع البنك الأهلي السعودي 14 مارس 2024 - 1:34 مساءً مؤسسة الملك خالد تطلق مشروع “آفاق” لإرشاد المديرين التنفيذيين للمنظمات غير الربحية 9 مارس 2024 - 3:22 مساءً

وينفذ المشروع حضورياً وعن بعد على مدار 6 أشهر من خلال عدة مراحل: أولاً مرحلة اختيار المنظمات غير الربحية القابلة لتقديم الخدمات الحكومية وفق معايير محددة، يليها مرحلة تحليل الوضع الراهن للمنظمات غير الربحية وتحديد الفجوات حسب معايير إسناد الخدمات الحكومية، ثم مرحلة تنفيذ التدخلات المناسبة للمنظمات غير الربحية لمعالجة الفجوات حسب نتائج التحليل والاحتياجات ذات الأولوية، وأخيراً مرحلة تقديم الدعم الاستشاري في الأدوات التقنية اللازمة لإدارة المشاريع وحلول الدعم والتمويل.

ويأتي المشروع ضمن مشاريع برنامج بناء القدرات الذي يعمل على تطوير المهارات، والعمليات، والموارد للمنظمات غير الربحية من أجل تحقيق الأداء الأفضل في العمل المؤسسي.

مقالات مشابهة

  • مشروع “النخبة” يدخل عامه السادس بمزيد من المواهب
  • جدة.. "الشؤون الإسلامية" تهدي الحجاج المغادرين 2400 مصحف
  • بدء توزيع المساعدات التي أمر الملك محمد السادس بتوجيهها إلى سكان غزة(فيديو)
  • الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع توزيع الزكاة العينية النقدية عدد 30 ألف سلة غذائية لـ 30 ألف أسرة
  • هيئة الزكاة تدشن مشروع توزيع الزكاة العينية النقدية عدد 30 ألف سلة غذائية ل 30 ألف أسرة
  • الشروع في توزيع المساعدات الطبية المغربية على سكان قطاع غزة
  • البيجيدي : “مؤسسات الريادة” مخالفة للمرجعيات المؤطرة لمنظومة التربية والتكوين
  • مؤسسة الملك خالد تطلق مشروع “إسناد الخدمات الحكومية” لرفع كفاءة وجاهزية المنظمات غير الربحية
  • “إغاثي الملك سلمان” يوزع 1265 حقيبة إيوائية بعدد من الولايات السودانية السودان
  • يُعد الأول من نوعه عالميًا.. “الطاقة” تطلق أكبر مشروع للطاقة المتجددة على مستوى المملكة