مدريد ضد أتليتك بلباو

.. أنتهت مباراة ريال مدريد أمام نظيره نادي أتليتك بلباو بفوز الميرينجي بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2023/2024.

ونجح رودريجو جوس في إحراز الهدف الأول في الدقيقة 8 من عمر المباراة ليمنح نادي ريال مدريد الأفضلية في اللقاء.

https://twitter.com/beINSPORTS/status/1774524762728894582

وشهد اللقاء على انحصار اللعب في وسط الملعب من الدقيقة العاشرة حتى الدقيقة 34 من اللقاء، دون تشكيل خطورة على أياً من مرمى الفريقين.

واستمر اللقاء على تبادل هجومي بين الفريقين حتى نهاية الشوط الأول دون تسجيل أي هدف من الفريقي.

وفي الشوط الثاني باغت نادي ريال مدريد مرمى أتليتك بلباو بأكثر ن كدرة ولكنه فشل في هز شباك مرماه.

ونجح رودريجو في تسجيل الهدف الثاني له ولفريقة في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

بفوز اليوم يرتفع رصيد نادي ريال مدريد إلى النقطة 72، من 30 مباراة خاضهم الميرنجي في المسابقة حتى الآن، بفارق 8 نقاط كاملة عن برشلونة صاحب الوصافة، ولكن خاض البلوجرانا 30 مباراة.

وتمكن فريق ريال مدريد خلال مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم، من تحقيق الفوز في 23 مباراة، بينما سقط الميرنجي في فخ التعادل خلال 6 مباريات، وتلقت كتيبة أنشيلوتي الهزيمة في مباراة واحدة فقط.

تشكيل ريال مدريد ضد أتليتك بلباو في الدوري الإسباني

وجاء تشكيل ريال مدريد على النحو التالي

حراسة المرمى: أندري لونين.

خط الدفاع: داني كارفاخال - ناتشو فيرنانديز - أنطونيو روديجر - فيرلاند ميندي.

خط الوسط: جود بيلينجهام - تشاوميني - فيديريكو فالفيردي - توني كروس.

خط الهجوم: إبراهيم دياز - رودريجو جوس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد مباشر مباراة ريال مدريد مباراة ريال مدريد اليوم صفقات ريال مدريد اخبار ريال مدريد ريال مدريد اليوم اخبار ريال مدريد اليوم أخبار ريال مدريد اليوم ريال مدريد ضد اتليتك بلباو ريال مدريد و اتليتك بلباو بث مباشر ريال مدريد واتلتيك بلباو ريال مدريد واتلتيك بيلباو مباشر مباراة ريال مدريد واتلتيك بيلباو ريال مدريد واتلتيك بيلباو بث مباشر أتلیتک بلباو ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

رودريجو: نفتخر بما حققنه في اللقاء

واشنطن (د ب أ)- دعا رودريجو دي بول، نجم منتخب الأرجنتين، للفخر بما يحققه فريقه في بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2024)، المقامة حاليا في الولايات المتحدة، مشيدا في الوقت نفسه بأداء زميله حارس المرمى إيميليانو مارتينيز.

وصعد منتخب الأرجنتين للدور قبل النهائي في كوبا أمريكا عقب فوزه 4 / 2 بركلات الترجيح على نظيره الإكوادوري بدور الثمانية للمسابقة.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1 / 1، ليحتكم المنتخبان لركلات الترجيح، التي ابتسمت في النهاية لمصلحة الأرجنتين، بفضل تألق مارتينيز، الذي تصدى لركلتي ترجيح من المنتخب الإكوادوري، معوضا ركلة الترجيح التي أهدرها زميله ليونيل ميسي، قائد الفريق، الذي سدد الكرة في العارضة.

وقال دي بول عقب المباراة "كنا نعلم أن المباراة ستكون بهذا الشكل. كنا نود أن نلعب بشكل أفضل بالكرة، لكن هناك العديد من الأشياء التي لم تسمح لنا بذلك".

أضاف دي بول في تصريحاته، التي نقلها الموقع الألكتروني الرسمي للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم "ركض الفريق وسجل هدفا ليتقدم في النتيجة. كان هناك عرض رائع من الجميع".

وشدد اللاعب الأرجنتيني "ينبغي علينا أن نكون فخورين بكل ما نحققه".

أوضج دي بول "لقد أتيحت لنا بعض الفرص، وكانت المواجهة متكافئة. لقد تعادلوا معنا في اللحظات الأخيرة، كان الأمر مؤسفا حقا. لقد ولدنا لنعاني، لكن البلاد بأكملها كانت معنا".

وأشاد دي بول بمارتينيز، حيث تحدث عنه قائلا "ما يفعله أمر جنوني. إنه يستحق ذلك، فهو يحب هذه الأجواء. إنه يمنحنا الكثير من الأمان وراحة البال".

واختتم دي بول تصريحاته قائلا "في هذه الحالات المهمة، ديبو (مارتينيز) موجود دائما".

وضرب منتخب الأرجنتين (حامل اللقب) موعدا في المربع الذهبي مع الفائز من لقاء فنزويلا وكندا، حيث يطمح أبطال العالم للتتويج بكأس كوبا أمريكا للمرة الـ16 والانفراد بالرقم القياسي كأكثر المنتخبات حصولا على البطولة، الذي يتقاسمه حاليا مع منتخب أوروجواي.

مقالات مشابهة

  • سموحة يفوز على إنبى بثنائية
  • سموحة يفوز على إنبي في الدوري
  • سموحة يفوز علي إنبي بهدفين فى الدوري
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • رودريجو: نفتخر بما حققنه في اللقاء
  • الأهلي يفوز برباعية على الداخلية في الدوري المصري
  • برباعية في شباك الداخلية.. الأهلي يزحف نحو صدارة الدوري المصري
  • ريال مدريد يعتزم إقامة مراسم استقبال أسطورية لمبابي
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي
  • أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر