أكد الإعلامي أحمد موسى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتابع بشكل دوري كل ما يدعم بناء الإنسان صحيًا وتعليميًا، وأشار إلى اهتمامه الكبير بمشاركة القطاع الخاص في الاستثمار بالقطاع الصحي.

جلسة حلف اليمين لـ "السيسي".. ماذا يحدث داخل أروقة البرلمان بالعاصمة الإدارية؟ 25.8 فدان.. تفاصيل مبنى مجلس النواب بالعاصمة الإدارية قبل حلف السيسي لليمين متابعة الرئيس السيسي

وأوضح موسى خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد أن هناك نماذج مشرفة في القطاع الخاص، وأشار إلى نجاح شركات هشام طلعت مصطفى العقارية ومساهمتها في هذا القطاع، حيث احتلت المركز الأول إقليميًا بالشرق الأوسط في المجال العقاري.

وأشار موسى إلى أن هشام طلعت مصطفى يتابع كل تفاصيل المشروعات التابعة لمجموعته، مستشهدًا بنجاح مشروعات مدينتي والرحاب ونور، وأوضح أن هذه المشروعات توفر آلاف فرص العمل، مما يعكس نجاح العمل الدؤوب والتطوير الهائل بمختلف المناطق.

وأكد أحمد موسى أن مجموعة هشام طلعت مصطفى تعتبر من المجموعات الناجحة التي لا تعاني من مشاكل في السوق المصري أو العربي، وهذا يعكس جهودها الكبيرة في تطوير القطاع العقاري وتوفير فرص العمل في مصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السيسي الرئيس السيسي العاصمة الادارية السوق المصري القطاع الخاص أحمد موسى مجلس النواب الرئيس عبد الفتاح السيسي الإعلامي أحمد موسى القطاع الصحي

إقرأ أيضاً:

أول تعليق لأحمد موسى بعد تشكيل الحكومة الجديدة

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الرئيس السيسي حث للحكومة على التعاون مع كافة الأجهزة لتحقيق المصلحة العليا للدولة.

"أبو قرقاص المركزي" تنجح بإجراء عملية قيصرية لسيدة حامل بتوائم ثلاثة ذكور بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنئ الوزراء الجدد

وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد، إن الرئيس السيسي أكد على استمرار الإصلاح الاقتصادي، مع إعطاء الأولوية للتخفيف على المواطنين، وتحقيق طفرة ملموسة في المجالات الخدمية وعلى رأسها الصحة والتعليم.

كما أردف الإعلامي أحمد موسى، أن الرئيس السيسي وجه بمواصلة تعزيز وحماية وصون الأمن القومي المصري، موضحا أن لدينا وزير دفاع جديد ووزير خارجية جديد، وكل الأجهزة تدافع عن الأمن القومي.

وذكر أن خدمة الوطن شرف لا يضاهيه أي شرف، موضحا أنه بداية من المواطن البسيط يخدم البلد، موضحا أن المسؤولية الكبرى تقع على عاتق المسئول.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق لأحمد موسى بعد تشكيل الحكومة الجديدة
  • السيسي يلتقط صورة تذكارية مع الوزراء الجدد عقب أداء اليمين الدستورية.. فيديو
  • حلف الحكومة الجديدة اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي.. فيديو
  • لحظة أداء الحكومة اليمين أمام الرئيس السيسي .. فيديو
  • "نجح في دحر الإرهاب".. أحمد موسى يُشيد باستمرار وزير الداخلية بالحكومة الجديدة (فيديو)
  • هشام طلعت مصطفى: مبيعات "ساوث ميد" 60 مليار جنيه في 12 ساعة.. ومبيعات متوقعة 1.6 تريليون جنيه
  • أحمد موسى عن التشكيل الوزاري: حكومة جديدة بأطر وأفكار الرئيس السيسي (فيديو)
  • هشام طلعت مصطفى: ساوث ميد حقق مبيعات بـ60 مليار جنيه خلال 12 ساعة
  • هشام طلعت مصطفى: تريليون جنيه حصة الدولة في عائد مشروع SOUTH MID
  • أحمد موسى يعلن موعد الإعلان عن الخكومة الجديدة وحلف اليمين (فيديو)