شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن هخليه عبره ناشط سياسي مصري يتقدم ببلاغ ضد صيدلي اتهمه بالجنون وعدم الإتزان، APمصر تقدم الناشط السياسي المصري وائل غنيم ببلاغ ضد الصيدلي محمد القفاص، الذي اتهمه بالجنون وأهانه.وجاء تحرك .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "هخليه عبره".

. ناشط سياسي مصري يتقدم ببلاغ ضد صيدلي اتهمه بالجنون وعدم الإتزان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"هخليه عبره".. ناشط سياسي مصري يتقدم ببلاغ ضد صيدلي...

AP

مصر

تقدم الناشط السياسي المصري وائل غنيم ببلاغ ضد الصيدلي محمد القفاص، الذي اتهمه بالجنون وأهانه.

وجاء تحرك وائل غنيم لمناشدة الصيدلي في منشور له أطباء النفس المصريين والعرب والأجانب بالمساهمة والمشاركة في علاج وائل غنيم، الأمر الذي اعتبره الأخير إهانة له.

وكتب غنيم في منشور على "فيسبوك" قائلا: "الدكتور محمد القفاص منزل بوست بيناشد فيه أطباء العالم عشان يشاركوا في علاجي مع إني مطلبتش منه ولا من غيره.. بيقول إني فقدت الهوية والحمد لله أنا مصري مسلم، بيقول إني بارتدي ملابس الجنس الآخر".

وأضاف: "وأنا كنت لابس ما يستر عورتي عشان أصلي العصر، بيقول باستقطب البشر بالاستجداء والحمد لله متعلمين نعتذر لما بنغلط".

وتابع قائلا: "إن شاء الله يعرف غلطه ويبقى عبرة لكل اللي زيه.. لأن اللي بيتكلم عني كده أكيد ماشي يؤذي خلق الله على الأرض وجه وقت إنه يتعلم الدرس".

وأكد غنيم أنه اتخذ الإجراءات القانونية حيال الصيدلي وكلف المحامي طارق العوضي بتقديم بلاغ إلى النائب العام ومباحث الإنترنت بسبب الإهانة التي تعرض لها على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

المصدر: "مصر تايمز"

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "هخليه عبره".. ناشط سياسي مصري يتقدم ببلاغ ضد صيدلي اتهمه بالجنون وعدم الإتزان وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وائل غنیم

إقرأ أيضاً:

أكبر دليل على عدم اهتمام واشنطن بحل الأزمة السودانية، بتعيينها المراهق توم بيرليو مبعوثا لها بالسودان

أكبر دليل على عدم اهتمام واشنطن بحل الأزمة السودانية، بتعيينها المراهق توم بيرليو مبعوثا لها بالسودان.

الرجل الذي يبلغ من العمر ٥٠ عاما أكبر منصب تقلده هو نائب سابق جلس تحت قبة الكونغرس ٤ سنوات بدون أثر وبدون حس، وهو ناشط أكثر منه سياسي ودخل الكونغرس مشتهرا برجل المنظمات مثله مثل العوير مدني عباس مدني.

دفعت به واشنطن للسودان، لكنه لم ينجح في شئ، فشل الرجل في جر الجيش لجنيف، كما فشل في اقناع المليشيا بالتزاماتها في مفاوضات جدة..ظل يتحدث باستمرار بلا فعل، ويلتقي بناشطات تقدم وجمعيات الهشك بشك. وعندما أدرك بأن الجيش تقدم في الميدان وبات الحسم العسكري مسألة وقت، لبس قناع حمدوك وتحدث بلسان الغل، وهو يهدد السودان بقوات دولية، متناسيا أن إدخال قوات دولية لتهدئة النزاع في أي دولة من مهام مجلس الأمن الدولي، وهو ليس أكثر من ناشط أبيض يشرب الوسكي بدلا من عرقي حمدوك وخالد سلك.

الطيب ابراهيم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • وائل جسار: أنا في لبنان وبعيش حالة رعب وخوف.. وبشكر مصر
  • أكبر دليل على عدم اهتمام واشنطن بحل الأزمة السودانية، بتعيينها المراهق توم بيرليو مبعوثا لها بالسودان
  • الدكتور بن حبتور يعزي في وفاة قناف حفظ الله غنيم
  • باحث سياسي: الاحتلال الإسرائيلي لم يتقدم مترا داخل لبنان رغم المعارك العنيفة
  • نصائح الصيدلي أحمد نبيل لعلاج القشرة
  • ناشط يمني : ”تصرفات الحوثيين الحمقاء تصنع لهم الأعداء بسرعة”
  • ناشط سياسي يكشف: الحوثيون في حيرة أمام رموز الثورة.. فشل في التمييز بين شوارع الجمهورية والإمامة
  • ناشط فلسطيني يفوز بجائزة نوبل البديلة في حقوق الإنسان
  • وائل رياض مديرًا فنيًا لمنتخب مصر 2010
  • حمية: معبر المصنع مدني وكل شي يمرّ عبره خاضع للرقابة