شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها، بعض الصور الجديدة لها، وذلك من داخل إحدى الطائرات الخاصة، حيث تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

ظهرت ياسمين الصور عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بإطلالة جذابة، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على المكياج الهادئ الذي يتماشى مع إطلالتها ويزيد من جمالها وتألقها.

IMG_٢٠٢٤٠٣٣١_٢٠٢٣٢١

ويُعرض حاليا للنجمة ياسمين صبري مسلسل رحيل، بشكل حصري علي قناة أبو ظبي الفضائية بشكل حصري في تمام الساعة العاشرة مساءً. 

أحداث مسلسل رحيل 

وتجسد ياسمين صبري دور فتاة شعبية، تتعرض للعديد من الأزمات والتحديات والمسلسل من بطولة ياسمين صبري، محمد كيلاني ، أحمد صلاح حسني ومن تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد عبد السلام.

وبهذا العمل تعود ياسمين صبري إلى الدراما الرمضانية بعد غياب ثلاث سنوات، حيث عرض آخر أعمالها " فرصة ثانية " في رمضان 2020 وشارك في بطولته أحمد مجدي ومحمد دياب وهبة مجدي ، و انشغلت ياسمين خلال هذه الفترة  بتقديم أعمال سينمائية مع أمير كرارة من خلال فيلم البعبع  ومحمد امام  في فيلم " أبو نسب ". 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: یاسمین صبری

إقرأ أيضاً:

ياسمين طالبة الثانوية العامة بالفيوم تضع طفلتها الأول بالمستشفى

وضعت طالبة الثانوية العامة بمحافظة الفيوم طفلها الأول داخل مستشفى طامية المركزي بعد أن جاءها المخاض اثناء أداءها امتحان مادة اللغة الانجليزية داخل احدى لجان الثانوية العامة بمركز طامية وبشرت بأول مولود لها داخل المستشفى وأكد مصدر طبي إنه ا وضعت طفله مؤكدًا أن الولادة طبيعية وأن صحة الأم وطفلتها جيدة، وتم خروج الام ومولدتها منذ قليل لاستقرار حالتها الصحية.

 


وكانت قد شعرت إحدى طالبات الثانوية العامة بمحافظة الفيوم، بألم الولادة،أثناء تأديتها امتحان اللغة الإنجليزية، بإحدى لجان مركز طامية، وتم نقلها إلى مستشفى طامية المركزي، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

وكانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، بلاغا من احدى لجان الثانوية العامة بلجنة مدرسة الإعدادية بنات بمركز طامية،بوجود طالبة تعاني من آلام حادة، وذلك أثناء تأديتها امتحان الثانوية العامة، وبالفحص تبين أن الطالبة تدعى ياسمين ع ف 19 سنة باللجنة رقم 766، وتعاني أعراض الولادة وهبوط، وتم نقلها بواسطة سيارة الإسعاف إلى مستشفي طامية المركزي، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه بكلمات مؤثرة.. هفضل فاكرك يا حبيبى
  • سفرية ولد الرشيد إلى الداخلة على متن طائرة خاصة تثير جدلاً سياسياً بالأقاليم الجنوبية
  • من ركلتي جزاء .. تعادل إيجابي بالشوط الأول لمواجهة الزمالك وفاركو
  • تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"
  • سعد لمجرد ومحمد رمضان في عمل سينمائي جديد
  • ياسمين طالبة الثانوية العامة بالفيوم تضع طفلتها الأول بالمستشفى
  • «ولاد رزق 3 - القاضية» يستمر في تحطيم الأرقام القياسية ويتخطى حاجز الـ200 مليون جنيه
  • «الأرصاد» تحذر من ظاهرة جوية خلال 24 ساعة.. 7 نصائح للتعامل معها
  • كاظم الساهر ومحمد منير وعمرو دياب يحيون حفلات مهرجان العلمين
  • عبير صبري ضيفة شرف "مطعم الحبايب"