شمسان بوست / خاص:

قال الدبلوماسي سام الغباري: لم يستطيعوا طباعة عُملة محترمة، وقد ترك لهم الرئيس هادي قبل أن يهاجر إلى ‎#عدن 4 مليار دولار احتياطي نقدي للبنك المركزي، وكم هائل من العملة المحلية في السوق وأكلوا كل شيء، وتعاملوا بالأوراق الممزقة، أخرجوا ما كان تالفًا ليتداولوه، رفضوا التعامل مع العملة المطبوعة في بنك الحكومة الشرعية، مكابرة أورث ملايين الجوعى، وكُنّا نحذرهم من هذا الوصول الكارثي للإقتصاد.

واضاف : قال أحدهم : دعوا الشعب ياكل تراب، وقال الآخر : غزة أولًا، وفي كل ليلة يخترعوا أعذارًا جديدة واليوم تأتي من ‎#إيران صناديق مملوءة بالعملات المعدنية، مسبوكة هناك، دون أن يجرؤ أكبر حوثي في صنعاء أو صعدة أن يرفع صوته معترضًا على هذا الإرتهان الحوثي والسيطرة عليهم.

واختتم : هل عرفتم الفرق بين ‎#السعودية وإيران، دول الخليج والفرس، ففي كل نكسة تتعرض لها الحكومة دفعت السعودية والامارات مليارات الدولارات ودائع في البنك المركزي ادعم استقرار العملة، عشرات المرات، ناهيك عن الغاز والنفط والكهرباء فاتورة مدفوعة بكرم واحترام ونبل لا متناهي وفي صنعاء المحتلة ايرانيًا يصكون لهم في طهران عملات معدنية تزيد التضخم دون أن يدفعوا فلسًا واحدًا كوديعة تحافظ على استقرار العملة، ولا يجرؤ أحد من شيعة الشوارع على الرفض أيها الناس: دافعوا عن لقمة العيش، ولا تتدافعوا مرة أخرى نحو ميدان السبعين لأنكم تمنحون الطاغوت غرورًا يجعله يُعبّدكم أكثر .

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

“خيانة وتشويه سمعة”.. هاني فرحات يقاضي طليقته

متابعة بتجــرد: كشفت ميرفت الديب، محامية الموسيقار هاني فرحات، مفاجأة من العيار الثقيل حيث أعلنت أن موكلها أعلن مقاضاة طليقته مي فخري، بسبب تشويهها لصورته بعد الانفصال.

وأصدرت الديب بيانًا صحافيًا أوضحت من خلاله حقيقة ادعاءات الفنانة مي فخري طليقة فرحات، عن طلاقها غيابيًا وبعض التفاصيل حول زواجهما، والتحدث عنها في وسائل الإعلام.

وقالت الديب في بيانها: “كل ما تحدثت به مي فخري في وسائل الإعلام من تشهير وخيانة وتشويه سمعة تم التوجه به إلى القضاء، لاتخاذ الإجراءات القانونية، وسيتم إبلاغ كل وسائل الإعلام به لأننا لا نرغب إلا في إظهار الحقائق بالمستندات”.

وتابعت: “حرصت المدعوة مي فخري طليقة المايسترو هاني فرحات على الادعاء كذبا وافتراء عليه في بعض وسائل الإعلام في محاولة منها لتشويه سمعته والنيل منه، خاصة أنه يحظى باحترام كل فئات المجتمع وزملائه في الوسط الفني ويركز في عمله”.

وأضافت في بيانها: “ولم يكن هاني فرحات يومًا طرفًا في أي مشكلة، ويحظى بحب واحترام الجميع، ولذلك حقق نجومية ضخمة على المستويين المحلي والعالمي، ورغم صمتنا خلال الفترة الماضية -لأن اتجاهنا هو الحفاظ على سمعة وأعراض الأشخاص، لكن استمرار الادعاءات دفعنا إلى توضيح الحقائق بالمستندات حتى يعرف الرأي العام الحقيقة كاملة، دون تزييف أو كلام مرسل هدفه التشويه”.

main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • صحفي يكشف تفاصيل اتفاق حل ازمة الطائرات المحتجزة ومطار صنعاء الدولي
  • عميد كلية الإعلام الأسبق: الشعب ينتظر الكثير من الحكومة الجديدة ولا بد من التواصل مع المواطنين
  • رئيس مركز قوص يتابع التزام المحال التجارية بمواعيد الغلق والفتح الجديدة
  • بن حيدر يكشف عن تفاصيل جديدة حول عملية اقتحام منزل المجربي ودور الوساطه ويؤكد دعمه للسلطة المحلية والقضائية بمحافظة مأرب
  • محافظ قنا يستقبل وفدا من ممثلي وسائل الإعلام والصحفيين
  • وكيل «خارجية الشيوخ»: الشعب يترقب نجاح الحكومة في ضبط الأسعار
  • عاجل| مدبولي يكشف توجيه الرئيس السيسي بشأن العملة الصعبة
  • “خيانة وتشويه سمعة”.. هاني فرحات يقاضي طليقته
  • المايسترو هاني فرحات يقاضي طليقته مي فخري بتهمة التشهير
  • "الحرية المصري" يكشف عن مطالبه من الحكومة الجديدة