سيطر التشويق الإثارة على أحداث الحلقة 5 من مسلسل كوبرا وكان من أبرز هذه الأحداث مقتل عبد الرحمن شقيق كوبرا على يد حربي شقيق شيخون.

شهدت الحلقة 5 من مسلسل كوبرا العديد من الأحداث التشويقية أبرزها قيام رجال شيخون بالتعدي بالضرب على كل من عبد الرحمن شقيق كوبرا وسيكا صديق كوبرا، للاعتراف وإرشادهم على مكان تواجدها.

مسلسل كوبرا الحلقة 5

تتابع الأحداث ويتلقى شيخون فيديو لابنته المخطوفة التي ظهرت في الفيديو وهي تستنجد به وتطالبه بأن يعيد الهارد، ليفقد شيخون أعصابه وينهال بالضرب على شقيق كوبرا اعتقادًا منه أن كوبرا هو من وراء خطف ابنته.

مسلسل كوبرا الحلقة 5مسلسل كوبرا الحلقة الخامسة

وفي مشهد آخر اكتشف كوبرا سرقة الهارد والأموال من المنزل المهجور الذي يسكن به، ولكنه في النهايه يعلم أن صديقه طلعت هو من وراء ذلك، كما أنه يعلم حقيقة البيت المسكون مؤامرة من كل من صديقه طلعت وحارس المنزل « علاء مرسى» للحصول على أموال من أهل المنطقة.

يعلم شيخون أن عزيز هو من وراء خطف ابنته، ليذهب على الفور إلى منزل عزيز ويقوم بتهديده، إلا أنه لم يجد ابنته هناك، وخبره عزيز أنه لن يطلق صراح ابنته إلا إذا أحضر له كوبرا.

مسلسل كوبرا الحلقة الخامسة

وتتصاعد أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 5 وينهال حربي شقيق شيخون بالضرب على شقيق وصديق كوبرا، ليفقد عبد الرحمن شقيق كوبرا الوعي ويعتقد الجميع أنه توفى ليلقوا به في الشارع، هروب سيكا وإبلاغ الشرطة.

مسلسل كوبرا الحلقة 5

وانتهت أحداث الحلقة بتوصل البوليس إلى مكان كوبرا بدمياط ومحاصرته.

أبطال مسلسل كوبرا

بطولة الفنان محمد إمام، وشاركه البطولة عدد من نجوم الفن أبرزهم: مجدى كامل، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، ومحمود عبد المغنى، ومحمود البزاوى، وأحمد عبد الحميد، وأيمن عزب، وصفاء الطوخى، ودنيا ماهر، ألحان المهدى، ومنة فضالى، ومعتز هشام، وعلاء مرسي، وهشام إسماعيل، ومحسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف.

مسلسل «كوبرا»من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف SADAF.

مواعيد عرض مسلسل كوبرا الحلقة 5

من المقرر عرض مسلسل كوبرا الحلقة 3 على قناة MBC مصر في تمام الساعة 10 مساءً، وتعاد الحلقة في تمام الساعة 10 صباحاً.

كما يعرض على قناة MBC مصر 2 في تمام الساعة 1 صباحاً ولإعادة في تمام الساعة 8 صباحاً وأيضاً 3 عصراً.

ويعرض أيضًا على منصة شاهد قبل عرضه على التليفزيون.

اقرأ أيضاًمسلسل كوبرا الحلقة 5.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل «كوبرا» الحلقة 4.. معاناة منة فضالي مع الجن العاشق

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل كوبرا كوبرا كوبرا مسلسل مسلسل كوبرا الحلقة 5 كوبرا الحلقة 5 أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 5 الحلقة 5 من مسلسل كوبرا الحلقة 5 مسلسل كوبرا مسلسل کوبرا الحلقة 5 فی تمام الساعة

إقرأ أيضاً:

«الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو

يعرض الراديو 9090، الجزء الثالث من مسلسل يوميات صفصف، بطولة الفنانة صفاء أبو السعود، في أول يوليو المقبل، إذ جرى تقديم الجزء الأول في شهر رمضان الماضي، وتلاه الجزء الثاني بعد انتهاء الموسم الرمضاني.

أسباب تقديم صفاء أبو السعود لمسلسل يوميات صفصف

وأوضحت الفنانة صفاء أبو السعود، في تصريحات صحفية، أن السبب وراء تقديمها موسما جديدا هو نجاح الموسمين الأول والثاني من قبل، خاصة أن العمل هو دراما اجتماعية عبارة عن مجموعة من أهم العادات والتقاليد الخاصة بالشعبين المصري والعربي. 

مواعيد عرض مسلسل يوميات صفصف

وتأتي مواعيد عرض مسلسل يوميات صفصف يوميا الساعة الخامسة عصرا على العديد من المنصات الرقمية منها "فيسبوك ، يوتيوب، أنغامي، ساوند كلاود، آب ستور"، بينما يعرض الساعة الرابعة والنصف علي الراديو 9090.

المسلسل بطولة عدد من النجوم هم الفنان أحمد صيام، حلمي فودة، نجاح حسن وعبير مكاوي؛ وهو من تأليف أحمد القصبي، وإخراج تامر شحاته.

مقالات مشابهة

  • أب يقتل ولده وسط البصرة
  • شخص يقتل جاره بسبب خلاف مادي في البصرة
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في ثمن نهائي “يورو 2024” والقنوات الناقلة
  • بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية في تمام الساعة 10:30مساءً
  • مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة 28- 6- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري الممتاز.. ماذا ينتظر الفارس الأبيض؟
  • اختبار طبي لسيف الجزيري قبل لقاء الزمالك وسيراميكا
  • ترتيب هدافي يورو 2024 قبل مباريات دور الـ16
  • خاص|لقاء سويدان تكشف لـ الفجر الفني عن شخصيتها في حرب الجبالي وموقفها من السينما