تحدثت الفنانة إلهام شاهين ، عن تاريخها الفني، مشيرة إلى أنها لديها رصيد فني كبير وتاريخ من التكريمات داخل وخارج مصر يجب الحفاظ عليه.

 

وأوضحت إلهام شاهين، أنها تحمست لمشروع توثيق تاريخها الفني عن طريق الرقمنة وباستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي وهو واجب في العصر الحالي.

 

وكشفت إلهام شاهين عن رصيدها الفني المكون من حوالي 50 مسلسل و100 فيلم، والكثير من التكريمات التي حصلت عليها في مهرجانات دولية باسم مصر التي تتشرف بتمثيلها في المحافل.


 

تعاقد عدد من الفنانين والنجوم على فكرة مشروع مبتكرة  لتجديد أرشيفهم الفني والحفاظ على ذكريات مشوارهم من خلال الرقمنة والذكاء الاصطناعي.

 

واتفق عدد من الفنانين أبرزهم إلهام شاهين، محمود حميدة، بشرى، بسمة أحمد زاهر، شيري عادل وغيرهم مع شركة لرقمنة أرشيفهم الفني بطريقة حديثة.

 

يستهدف هذا المشروع الحفاظ على التراث الفني بتكنولوجيا متماشية مع عصر الذكاء الاصطناعي،  كما سيتم من خلاله الكشف عن أرشيف صور وذكريات خاصة لم تنشر من قبل.

 

وكانت إلهام شاهين، هنأت ابنة شقيقتها على نجاحها في مسلسل إمبراطورية ميم، والذي يعرض ضمن الماراثون الرمضاني الحالي، وخاصة على مشهد حلق شعرها.

 

إلهام شاهين ترد على مشهد حلاقة شعر ابنة شقيقتها

كتبت الفنانة إلهام شاهين عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام منشور تعبر فيه عن مدى تفاخرها بإبنة شقيقتها الفنان إلهام صفي الدين والتي تجسد دور "مايا" في المسلسل، لتقدم مشهد أثر كثيرًا على المشاهد بسبب حلق شعرها، وعلقت إلهام: " لم اصدق ما فعلته مايا في حلقة اليوم من إمبراطورية ميم.. الحلقة ١٤ وجعت قلبي جدا.. بكيت معاها وعليها.. إلهام الصغيرة نفس جنان إلهام الكبيرة بالفن.. وممكن تعمل أي شيء لتنتصر للشخصية التي تعيشها بكل صدق ".

 

وتابعت: " حقيقي مش سهل على أي فنانه أن تحلق شعرها حقيقي بهذا الشكل من أجل مصداقية دور.. برافو إلهام الصغيرة.. تفوق بإمتياز.. الناس كلها بتهنيني.. مبروك عليكي هذا النجاح الذي تستحقيه".


 

وعن رأي إلهام شاهين في المسلسل: " مسلسل إمبراطورية ميم جمع الأسرة كلها حول الشاشة فيه كل مشاكل الأسر المصرية مع ولادها.. مسلسل إجتماعي فيه مشاعر إنسانية ومشاكل يومية في قالب كوميدي جميل.. مبروك لكل من شارك في هذا المسلسل الجميل ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إلهام شاهين الفنانة إلهام شاهين الفن بوابة الوفد إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد.. ذكريات «الألم الأخير» في «البرنابيو»!

مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة مرسيليا يرفض «الصدارة المشتركة» «الثانية 26» تمنح نابولي «الأسرع الثالث»!


يلتقي ريال مدريد مع ضيفه فياريال، الأحد، في الجولة التاسعة، ضمن الدوري الإسباني لكرة القدم، في لقاء يحمل بعض المخاطر لـ «الملكي» أمام «الغواصة الصفراء» الذي حقق انطلاقة قوية هذا الموسم، وكان آخر فريق تفوق على ريال مدريد في ملعب «سانتياجو برنابيو».
أقيمت مواجهة عالقة بالذاكرة بين الفريقين 8 أبريل 2023، عندما سجل صامويل تشوكويزى هدفين، ليقود فياريال إلى الفوز 3-2، وهي المرة الأخيرة التي عانى فيها ريال مدريد من الهزيمة على أرضه، حيث خاض «البلانكوس» منذ ذلك الحين 28 مباراة في الدوري، و38 مباراة في جميع المسابقات، من دون خسارة في «البرنابيو».
ويتوقع أن تكون المواجهة ممتعة للجماهير، إذ شهدت تسجيل 26 هدفاً في آخر 5 لقاءات بينهما في مختلف البطولات بمعدل 5.2 هدف للمباراة الواحدة، بما في ذلك التعادل 4-4 في آخر لقاء بينهما الموسم الماضي على ملعب «لا سيراميكا».
بدأ ريال مدريد الموسم من دون أن يخسر أي نقطة على أرضه، وحقق الفوز في المباريات الأربع، إلا أن فياريال كان مثيراً للإعجاب بنفس القدر خارج الديار، بعدما انتزع ثلاثة انتصارات، وتعادل مرة واحدة.
لم يخسر «البلانكوس» أي مباراة في «الليجا» منذ أكثر من عام، حيث تعود آخر هزيمة له إلى 24 سبتمبر 2023، في ملعب «سيفيتاس ميتروبوليتانو» ضد أتلتيكو مدريد، بنتيجة 3-1، ومنذ ذلك الحين، لم يخسر ريال مدريد في 40 مباراة، حيث حقق 29 انتصاراً و11 تعادلاً في الدوري.
يذكر أن ريال مدريد يسعى لمصالحة جماهيره، بعد السقوط المفاجئ أمام ليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، ويسعى لتجنب التعثر للمباراة الثانية على التوالي.

 

 

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد.. ذكريات «الألم الأخير» في «البرنابيو»!
  • فنانة: «باقي سنتين وأحقق أحلامي لكن خايفة أموت قبلها»
  • إلهام شاهين تستمع بجمال الطبيعة في سلطنة عُمان بهذه الإطلالة «صور»
  • إلهام شاهين بمهرجان ظفار الدولي: "يوم جميل مع المهتمين بالمسرح"
  • بعد تكريمها في سلطنة عمان.. أول تعليق للفنانة إلهام شاهين «صورة»
  • طفلة بريطانية مصابة بمتلازمة نادرة.. لماذا تأكل شعرها قبل النوم؟
  • بعد تكريمها بمهرجان «ظفار الدولي».. إلهام شاهين: شكرًا سلطنة عمان
  • ظفار الدولي للمسرح يفتتح فعالياته بتكريم 5 مسرحيين على رأسهم النجمة إلهام شاهين
  • إلهام شاهين: «إحنا في المنطقة العربية نعيش على صفيح ساخن وقلوبنا موجوعة»
  • "القاهرة الدولي للمونودراما" يفتتح دورته السابعة ويكرم إلهام شاهين وهاني رمزي.. صور