فاجأ أشهر توأم ملتصق في العالم، آبي وبريتاني هنسل (34 عاماً)، جمهورهما بخبر زواج أخفياه عن الجميع منذ 3 أعوام، حيث تبين أن إحداهما تزوجت من ممرّض وجندي أمريكي سابق يدعى جوش بولينغ، ما أثار تساؤلات كثيرة على مواقع التواصل.

اعلان

وانتشرت فيديوهات للتوأم الملتصق الأشهر في أمريكا آبي هنسل وبريتاني، أثناء حفل زفاف أقيم في إطار أسري ولم يحضره أحد ولكن تسربت فيديوهات الحفل مؤخراً.

وعقب انتشار الصور، تساءل كثر عن كيفية زواج واحدة منهما من شخص وهما ملتصقتان.

ورد التوأم بمقطع فيديوعلى حسابهما المشترك على تيك توك، حيث ظهرت في الخلفية صورة تجمعهما مع العريس، مع عبارة "هذه رسالة إلى جميع الكارهين هنا.. إذا كنتم لا تحبون ما أفعله ولكنكم تشاهدون كل ما أفعله، فأنتم لا تزالون من المعجبين". 

ووفقا للسجلات العامة، فقد تزوجت آبي من بولينغ عام 2021، بحسب موقع "توداي". 

@abbyandbrittanyhensel#forever♬ original sound - abbyandbrittanyhensel

بداية شهرة التوأم الملتصق كانت بظهورهما مع الإعلامية أوبرا وينفري عام 1996، وتعملان الآن كمدرستين للرياضيات للصف الخامس في مدرسة ابتدائية في مينيسوتا، بعدما تخرجتا من جامعة بيثيل. وتعيشان حياة عادية، رغم أن لكل منهما رأس وقلب منفصل لكن جسديهما ملتصقان وتتشاركان في الساقين والذراعين.

"بحجم كف اليد ووزن علبة صودا".. توأم ينجح في الصمود أمام الموت ويدخل موسوعة غينيسوفاة أحد توأمين يمنيين سياميين غداة عملية لفصلهما في السعودية وُصفت بـ"المرأة الملعونة" في أوغندا.. عمرها 70 عاماً وأنجبت توأمين

وقد أكّد الطبيب المشرف على حالتهما أنهما يمكنهما الزواج والإنجاب بشكل طبيعي مثل أي امرأة لكن لم يوضح من ستكون والدة الطفل الحقيقية من الناحية القانونية والتي سيكتب الطفل باسمها.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية دوي انفجارات ضخمة في دمشق ومعلومات أولية تشير إلى قصف إسرائيلي قبل خضوعه لجراحة عاجلة.. نتنياهو يُصادق على اجتياح رفح الولايات المتحدة: سبعة جرحى في حادث إطلاق نار خارج مركز تجاري بوسط مدينة إنديانابوليس الصحة الولايات المتحدة الأمريكية أخبار المشاهير اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: القصف يحتدم بأنحاء القطاع ونتنياهو يعلن الموافقة على خطط اجتياح رفح رغم التحذيرات الدولية يعرض الآن Next عاجل. دوي انفجارات ضخمة في دمشق ومعلومات أولية تشير إلى قصف إسرائيلي يعرض الآن Next قبل خضوعه لجراحة عاجلة.. نتنياهو يُصادق على اجتياح رفح يعرض الآن Next نتائج أولية تُظهر تقدم المعارضة التركية في الانتخابات المحلية بإسطنبول وأنقرة يعرض الآن Next "مخبأة داخل الوسائد والأسرّة".. الجيش الإسرائيلي يعرض صوراً لأسلحة يزعم أنه وجدها في مجمّع الشفاء اعلانالاكثر قراءة حرب غزة: غارات إسرائيلية عنيفة تستهدف وسط القطاع ومفاوضات الهدنة تُستأنف غداً في القاهرة الشرطة الهولندية تعلن إطلاق سراح الرهائن الثلاثة المحتجزين في بلدة إيدي واعتقال المنفذ شاهد: المشيعون يحملون جثمان طفل فلسطيني قتل خلال مداهمة إسرائيلية واشتباكات في جنين الاتحاد الأوروبي سيسرع إجراءات دعم مصر بسبب "التدهور السريع" لاقتصادها رومي القحطاني أول مرشحة لمسابقة ملكة جمال الكون من العربية السعودية

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار My Europe العالم Business السياسة الأوروبية Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقس English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية الصحة الولايات المتحدة الأمريكية أخبار المشاهير السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

السيد القائد: العدو الإسرائيلي راهن على اجتياح لبنان ولكنه صُدم صدمة كبيرة وتلقى الصفعة القوية من مجاهدي حزب الله

يمانيون/ خاص

أوضح قائد الثورة أن العدو الإسرائيلي اتجه إلى العدوان البري وكان يؤمل أن الظروف قد تهيأت له وأن بنية حزب الله أصبحت منهارة، لكنه تفاجأ.

وقال السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في كلمة له اليوم الخميس، حول آخر تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان والمستجدات الإقليمية، أن جيش العدو الإسرائيلي راهن على اجتياح لبنان من جديد أو أجزاء منه، ولكنه فوجئ وتعرض لصدمة قوية وهو لا يزال في أطراف الحدود.

ولفت السيد القائد إلى أن العدو الإسرائيلي صُدم صدمة قوية وكبيرة في أطراف لبنان في الحدود مع فلسطين المحتلة وحتى في المواقع المحتلة، وأن العدو عندما أراد أن يبدأ بمحاولات التقدم تلقى الصفعة القوية والضربة المنكلة من مجاهدي حزب الله، وكان هول الصدمة واضحا.. مشيراً إلى أن العدو الإسرائيلي بدأ يتحدث عما جرى لجيشه أثناء محاولاته للتوغل في لبنان بأنه كارثة وصدمة

وأكد قائد الثورة أن واقع المجاهدين في حزب الله في تماسكهم وثباتهم، وجهوزيتهم في التنكيل بالعدو الإسرائيلي هو بنفس ما كانوا عليه في كل ما قد جربهم فيه وفشل، وأن حال حزب الله لم يتغير بعد استشهاد سماحة الأمين العام لحزب الله إلا بفارق أنهم ازدادوا ثباتا وعزما وتصميما وتفانيا في العمل في سبيل الله.

ونوه السيد إلى أن المجاهدون في حزب الله يمتلكون من الحافز والدافع بعد استشهاد الأمين العام لحزب الله ما هو أكثر من ذي قبل، وأن الحالة التي انعكست على واقع المجاهدين في حزب الله ليست انهيارا ولا عجزا ولا فشلا ولا ضعفا ولا وهنا إنما هي تصميم وعزم وحرص على أداء الموقف العظيم المشرف.

وقال السيد القائد أن المجاهدون في حزب الله أكثر اهتماما وجرأة في الاستهداف للعدو الإسرائيلي ومواجهته، وهم اليوم أكثر تشوقا لمواجهة العدو الإسرائيلي من أي مرحلة مضت.. مؤكداً على أن العدو الإسرائيلي لا يفهم هذه الأمة المجاهدة فيما تحمله من روحية وإيمان وعزم ويتصور أن الجرائم بحق القادة ستحقق أمله في انهيار بقية الأمة

وأكد السيد على أنه بعد أيام من استهداف سماحة الأمين العام لحزب الله، العدو بدأ يعبّر بمنطق مختلف عن منطقه المغرور والشيطاني ويتحدث عن صدمة ومفاجأة.. مشدداً على أن ينبغي أن يفهم العدو الإسرائيلي أنه لن يحقق آماله من استهدافه لسماحة الأمين العام لحزب الله ولا باستهداف كوادره القيادية.

ولفت قائد الثورة إلى ان حزب الله متماسك في بنيته وتنظيمه وتكوينه وثابت على موقفه وقادر بمعونة الله تعالى على إحراز النصر وإلحاق الهزائم المذلة بالعدو الإسرائيلي.. مشيراً إلى أن رسالة مجاهدي حزب الله للسيد نصر الله بالقول “كما كنت تعدنا بالنصر دائما، نعدك بالنصر مجددا” هو منطق الاستمرار والثبات ومسار صنع الانتصار.

وأضاف السيد أنه منذ اليوم الذي قال فيه السيد نصر الله. “ولى زمن الهزائم وأتى زمن الانتصارات”، فهو قد أرسى هذه المعادلة وأرساها اليوم بعد استشهاده ببركة تضحياته

ونوه السيد القائد إلى أنه مع الجهد والعمل الذي قدمه السيد نصر الله طوال عقود من الزمن وببركة التضحية، فالله لن يضيع جهده وجهاده وتضحيته.. مؤكداً أن الأثر العظيم لجهاد وتضحية السيد نصر الله سيبقى في مسيرة المجاهدين في حزب الله، في الحاضر والمستقبل.

مقالات مشابهة

  • جمعية الصداقة الإيطالية العربية تبحث تطوير التعاون المشترك مع رابطة العالم الإسلامي
  • قبل فيروس مارربورغ.. 5 فيروسات كادت تفتك بالبشرية
  • كلّف العرب كثيرًا.. أنور قرقاش يثير تفاعلًا بتدوينة عن زمن الميليشيات في الدول العربية والمنطقة
  • اجتياح بريّ!
  • هاجمت إسرائيل مرتين في غضون 6 أشهر.. رسالة تريد إيران إيصالها إلى العالم
  • ناشطون يهاجمون مقر جامعة الدول العربية في تونس احتجاجا على موقفها من الحرب على فلسطين ولبنان
  • هل تتحقق إعادة الإعمار قريبا في فلوريدا بعد ما حل من دمار ناجم عن ثلاثة أعاصير في عام واحد؟
  • السيد القائد: العدو الإسرائيلي راهن على اجتياح لبنان ولكنه صُدم صدمة كبيرة وتلقى الصفعة القوية من مجاهدي حزب الله
  • اليوم العالمي للقهوة: أشهر الخرافات والحقائق حول المشروب المحبوب
  • واحد في المليون.. حالة نادرة لإمرأة أنجبت توأمًا من رحمين