#سواليف

أعلن #جيش_الاحتلال الاسرائيلي مساء اليوم الأحد #مقتل الرائد #سيفان_ويل 20 عاما من وحدة إيغوز في لواء #الكوماندوس، متأثر بإصابته في #كمين نفذته الفصائل الفلسطينية يوم الجمعة الماضي.

وبحسب صحيفة “يديعوت أحرونوت”: “سمح الجيش الإسرائيلي بنشر نبإ أن الرائد سيفان ويل 20 عاما من رعنانا وهو مقاتل في وحدة إيغوز التابعة للواء الكوماندوس، لقي حتفه متأثرا بجراح أصيب بها يوم الجمعة بعد أن أصاب صاروخ آر بي جي المبنى الذي كان يتحصن فيه في خان يونس”.

ويوم الجمعة الماضي، قالت ” #كتائب_القسام ” في بيان لها: “تمكن مجاهدو القسام من استهداف مجموعة من جنود الاحتلال تحصنت داخل منزل بقذيفة “TBG” مضادة للتحصينات وإيقاعها بين قتيل وجريح في محيط مستشفى ناصر غرب مدينة خان يونس وهبوط مروحية صهيونية لإخلائهم”.

مقالات ذات صلة داخلية غزة: اعتقال قيادة القوة الأمنية التي شكلها ماجد فرج 2024/03/31

وكان قد أعلن الجيش الاسرائيلي يوم الجمعة مقتل الرائد ألون كودرياشوف 21 عاما من وحدة إيغوز في لواء الكوماندوس، وإصابة 16 آخرين بينهم 6 بحالة خطيرة في المعارك جنوب قطاع غزة.

وفي تحديث لبياناته على موقعه الرسمي مساء اليوم الجمعة، كشف الجيش الإسرائيلي عن حصيلة جديدة لقتلاه منذ 7 أكتوبر (إطلاق حركة “حماس” لعملية طوفان الأقصى) وخلال توغله البري في غزة إذ أصبحت 599 قتيلا.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف جيش الاحتلال مقتل كمين كتائب القسام

إقرأ أيضاً:

الجوف.. إصابة مدني بانفجار لغم حوثي في المصلوب

أصيب مدني بانفجار لغم من مخلفات مليشيا الحوثي الإرهابية في محافظة الجوف (شمالي شرقي اليمن).

وقالت مصادر محلية لوكالة خبر، إن المواطن "علي فرج النوفي" أصيب بجروح بالغة وبترت بعض أطرافه، الاثنين 1 يوليو 2024م، جراء انفجار لغم من مخلفات مليشيا الحوثي، في منطقة الحذاه جنوب غرب مديرية المصلوب جنوب غرب المحافظة.

يأتي ذلك بعد يوم من إصابة الطفل إبراهيم أحمد حدادي (14 عاماً)، بجروح خطيرة منها بتر إحدى قدميه وشظايا متفرقة في جسده بانفجار لغم أرضي من مخلفات الحوثيين في مديرية حرض بمحافظة حجة.

وتسببت الألغام الحوثية بمقتل وإصابة مئات الأطفال في حوادث مستمرة تشهدها عدة محافظات يمنية من بداية الحرب المستمرة منذ عشر سنوات.

مقالات مشابهة

  • الجوف.. إصابة مدني بانفجار لغم حوثي في المصلوب
  • الجيش الإسرائيلي: مقتل جندي وإصابة آخر بجروح خطيرة جراء العمليات في طولكرم بالضفة الغربية
  • مقتل جندي إسرائيلي وإصابة ضابط بانفجار عبوة ناسفة في طولكرم (فيديو)
  • الاحتلال يعلن مقتل ضابط برتبة رقيب وإصابة آخر بفخ أعدته المقاومة
  • ‏الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جندي خلال اشتباكات في رفح جنوب قطاع غزة
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط وجندي وإصابة آخرين في معارك شمال غزة
  • جيش الاحتلال يعلن مقتل جنديين وإصابة آخرين بجروح خطيرة
  • مقتل مدنيين اثنين وإصابة طفل بجروح بحادثتي انفجار ألغام غربي اليمن
  • إصابة طفل جراء انفجار لغم حوثي في حجة
  • العراق.. السلطات الأمنية تكشف تفاصيل جديدة عن مقتل ضابط كبير بإقليم كردستان (صورة)