صحافة العرب:
2024-09-19@03:53:45 GMT

شاهدوا نشامى ونشميات الأمن في مهرجان جرش

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

شاهدوا نشامى ونشميات الأمن في مهرجان جرش

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن شاهدوا نشامى ونشميات الأمن في مهرجان جرش، صراحة نيوز نشرت مديرية الأمن العام مجموعة من صور نشامى ونشميات جهاز الأمن العام أثناء قيامهم بواجباتهم في مهرجان جرش للثقافة والفنون في .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهدوا نشامى ونشميات الأمن في مهرجان جرش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهدوا نشامى ونشميات الأمن في مهرجان جرش

صراحة نيوز- نشرت مديرية الأمن العام مجموعة من صور نشامى ونشميات جهاز الأمن العام أثناء قيامهم بواجباتهم في مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته السابعة والثلاثين.

وقالت في منشور لها أن تواجد  نشامى ونشميات الأمن العام،  يضفي الشعور بالأمان ويرسخ موروثاً أردنيا في شراكة مجتمعية ثقافية أمنية كانت وستبقى عنواناً لقوتنا

يومياً وعلى مدار الساعة، توفير المظلة الأمنية، والخدمات الإنسانية والتسهيل على الحضور والمشاركين.

تغطية اعلامية أمنية متميزة، ومشاركة ثقافية نوعية بمشغولات لنزلاء مراكز الإصلاح…

#الأردن#الأمن_العام#مهرجان_جرش

52.24.116.124



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهدوا نشامى ونشميات الأمن في مهرجان جرش وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأمن العام صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

شاهدوا رد فعل شاكيرا بعدما تنبّهت لرجل يصوّرها بصورة غير لائقة

متابعة بتجــرد: اضطرت النجمة الكولومبية شاكيرا إلى إنهاء أدائها على المسرح بعدما لاحظت سلوكاً غير لائق من أحد الأشخاص الذين كانوا يقفون في الصف الأمامي.

كانت شاكيرا تصوّر فيديو موسيقياً لأغنيتها الجديدة “Soltera” التي تشاركها مع أنيتا، عندما لاحظت شخصاً يصوّب الكاميرا إلى فستانها بصورة جعلتها تشعر بعدم الارتياح. لوّحت شاكيرا في البداية لهذا الشخص بإصبعها كي تدعوه إلى التوقف، ويمكن رؤيتها عبر فيديو تحاول شد فستانها إلى الأسفل، لكن هذا التحذير لم يلجمه عن استكمال تصرفاته التي وصفت بغير المحترمة. الأمر الذي دفع شاكيرا إلى الانسحاب من المسرح.

في البداية، استمرت شاكيرا في الرقص وتجاهلت التصرف غير اللائق. لكن عندما لاحظت الأمر مجدداً، اتخذت الإجراء الأكثر حزماً في هذا الموقف، فأوقفت الإنتاج بالكامل وغادرت المسرح.

وعلى الرغم من تفاني شاكيرا في إنجاز عملها، إلا أنها هذه المرة وجّهت رسالة مهمّة إلى كل امرأة بضرورة التصرّف تجاه أي موقف يُقلق راحتها، وهي رسالة إلى معجبيها بضرورة توفير بيئة محترمة وآمنة.

حازت شاكيرا إشادة على موقفها الحازم، ولاحظ آخرون امرأة في الحشد قامت بالتحقق من المغنية لتطمئن عليها بعد انسحابها، وهو ما أظهر الفهم والتعاطف بين النساء اللواتي يجدن أنفسهن غالباً في مواقف غير مريحة بسبب تصرفات بعض الرجال.

شاكيرا غادرت المسرح بعد أن قام البعض بالتقاط صور تحت فستانها أثناء رقصها على أغنيتها الجديدة. pic.twitter.com/iWxEfsAc5G

— Celebs Arabic (@CelebsArabic) September 15, 2024 main 2024-09-16Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تفاصيل ختام "مهرجان ليالي مراكز الشباب" بالدقهلية
  • حصريًا لـ«البوابة نيوز».. الشيخ صلاح التيجاني يكشف تفاصيل لأول مرة عن أزمة خديجة.. ويؤكد: الإيذاء طال 3 مشاهير من أهم مريديني.. والسلفية والإخوان نفثوا النيران لحرق عباءة الصوفية
  • الثلاثاء.. مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل النسخة السابعة لأيام القاهرة للمونودراما
  • «البوابة نيوز» تفتح الملف..هل اختفى الفن الجميل بفعل فاعل ؟.. صناع الأغنية: مؤدو المهرجانات مثل الجراد يأكل الأخضر واليابس.. كلماتهم وألحانهم عقيمة وأصواتهم بشعة ودمروا كل شيء..الذوق العام لم يعد بخير
  • الدكتور أحمد درويش يكشف لـ "البوابة نيوز" كيفية الارتقاء بالذوق العام
  • بالفيديو... شاهدوا لحظة إنفجار جهاز الـpager!
  • مهرجان سماع للإنشاد والموسيقى الروحية.. رسالة سلام للعالم
  • شاهدوا رد فعل شاكيرا بعدما تنبّهت لرجل يصوّرها بصورة غير لائقة
  • الجائزة الخامسة لفيلم "ماما" من ميدفيست (تفاصيل)
  • كشف غموض العثور على جثة شاب بقرية جردو بالفيوم| تفاصيل