تغلبت الفرنسية مانون فيوروت على الأمريكية إيرين بلانشفيلد في النزال الرئيسي الذي جمعهما صباح اليوم الأحد، في أتلانتيك سيتي، ضمن بطولة "UFC on ESPN" للفنون القتالية المختلطة "MMA".

فرضت مانون فيوروت سيطرتها على مجريات النزال الذي تالف من خمسة جولات، وبالتالي تفوقت على إيرين بلانشفيلد بالنقاط بإجماع قرار الحكام، بنتيجة (50-45، 50-45، 50-45) نقطة.

Your #UFCAtlanticCity main event is here‼️@Blanchfield_MMA & @ManonFiorot_MMA have made their way to the Boardwalk pic.twitter.com/yE8l7jBQgZ

— UFC (@ufc) March 31, 2024

She's got her eyes on the flyweight belt after her win over Erin Blanchfield last night ????@ManonFiorot_MMA is now 7-0 after #UFCAtlanticCitypic.twitter.com/abimCyTMXL

— UFC (@ufc) March 31, 2024

SHE GETS THE UNANIMOUS DECISION ????

After 5 hard fought rounds, @ManonFiorot_MMA takes the dub! #UFCAtlanticCitypic.twitter.com/gvT6y9IeUJ

— UFC (@ufc) March 31, 2024

The Beast wants the belt ????@ManonFiorot_MMA | #UFCAtlanticCitypic.twitter.com/hxFF2sjs2Z

— UFC (@ufc) March 31, 2024 إقرأ المزيد "موسم الرياض" إلى لندن.. تركي آل الشيخ يخطط لحدث ضخم على ملعب "ويمبلي" إقرأ المزيد في مشهد مروّع.. مقاتل إيراني يتعرض لكسر أنفه (فيديو)

وحققت مانون فيوروت، البالغة من العمر 34 عاما، بذلك انتصارها الثاني عشر على التوالي، خلال مسيرته الاحترافية حتى الآن، مقابل خسارة واحدة.

في المقابل، تعرضت إيرين بلانشفيلد، البالغة من العمر 24 عاما، للخسارة الثانية في مسيرتها الاحترافية والأولى تحت رعاية اتحاد "UFC"، مقابل 12 انتصارا أيضا.

المصدر: RT 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: ملاكمة نزال twitter com

إقرأ أيضاً:

باحث: حالة إحباط لدى المجتمع الإسرائيلي لتعطيل نتنياهو هدنة غزة (فيديو)

أكد خلدون البرغوثي، الباحث في الشأن الإسرائيلي، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ألقى خطابًا في الكونجرس وضع شروطا جديدة إضافة إلى ما سماها المبادئ الأربعة التي تحدث عنها، مشددًا على أن "نتنياهو" يعطل اتفاق الهدنة بغزة بأي شكل من الأشكال وحالة الإحباط الآن ليس لدى الوسطاء فقط هي لدى المجتمع الإسرائيلي بشكل عام.

عاجل| طيران الاحتلال ينفذ غارات بمحيط مستشفى شهداء الأقصى بغزة عاجل| الرئاسة الفلسطينية تطالب الإدارة الأمريكية بإجبار الاحتلال على وقف عدوانه

وأضاف "البرغوثي"، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "القاهرة الإخبارية"، اليوم السبت، أن نتنياهو يتخذ قراره ويعطل الصفقة لاعتبارات سياسية، حيث التقى المسؤولين الأميركيين بدأً ببايدن وهاريس وخرج في حالة توتر شديدة من لقائه بنائبة الرئيس الأمريكي التي قد تصبح رئيسة للولايات المتحدة لانتقادها لما تقوم به إسرائيل في قطاع غزة. 

وأوضح، أن "نتنياهو" لم يحقق شيء سوى الحصول على عشرات المرات من التصفيق في الكونجرس لكن لم يتمكن من الحصول على شحنة الأسلحة التي يطالب بها للاستمرار في حربه في قطاع غزة، مؤكدًا أن ما ينقص الآن الإدارة الأمريكية هي أن تعلن صراحة بأنه هو المسؤول عن تعطيل الصفقة.

مقالات مشابهة

  • طارق فهمي: الرادع الوحيد لإسرائيل المجتمع الدولي والمواقف الأمريكية (فيديو)
  • باحث فلسطيني: الأمور تسير نحو التصعيد عقب وقوع حادث مجدل شمس (فيديو)
  • العراق.. السفارة الأمريكية في بغداد تكشف تفاصيل إطلاق نار على امرأة من مجمعها (صور + فيديو)
  • ميسي يساند إنتر ميامي في هزيمة بويبلا المكسيكي بكأس الدوريات الأمريكية (فيديو)
  • باحث: حالة إحباط لدى المجتمع الإسرائيلي لتعطيل نتنياهو هدنة غزة (فيديو)
  • سخرية بسبب رفع علم أولمبياد باريس معكوسًا.. فيديو
  • فيديو: الشرطة الإماراتية تشارك في تأمين أولمبياد باريس
  • ليس له علاج .. الصحة الأمريكية تحذر من فيروس هانتا القاتل .. فيديو
  • لأول مرة خارج الملعب.. افتتاح مبهر لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • مقاتلة روسية تعترض طائرات بريطانية فوق البحر الأسود