مسابقة "Roya Play" إحدى أبرز المسابقات التي تنظمها "رؤيا" خلال شهر رمضان المبارك

في العشرين من رمضان، شهدت مسابقة "Roya Play" لحظة إثارة وتشويق بالسحب الكبير على ثاني سيارة من طراز MG5 موديل 2023، وذلك في المحطة الثانية من هذه المسابقة التفاعلية الموسمية عبر تطبيق "Roya TV".

اقرأ أيضاً : مجد سالم يظفر بالسيارة الأولى من مسابقة "Roya Play"

وظفرت نسيم داود بجائزة "Roya Play" في مرحلتها الثانية، وفازت بالسحب على سيارة MG5 موديل 2023.

وانطلقت المسابقة على ثلاث مراحل منذ مطلع شهر رمضان المبارك، ما يعطي المشاركين في جميع أنحاء العالم فرصة الفوز بجوائز قيمة يومية وثلاث جوائز كبرى في العاشر والعشرين وآخر أيام الشهر الفضيل. وتأتي هذه المسابقة في إطار خطط قناة "Roya TV" لتشجيع التفاعل المجتمعي وتقديم تجارب ممتعة للمشاهدين خلال هذا الشهر المبارك.

وفي قانون اللعبة، تذهب الجائزة الكبرى الثالثة لصاحب أعلى نقاط على لوحة الصدارة في نهاية المسابقة، بحيث يحظى الفائز بسيارة MG5؛ المتفردة بأداء ممتاز وتصميم عصري، مقدمة بفخر من MG الأردن. 

ويتنافس المشاركون أيضا على مطبخ بقيمة 15 ألف دينار مقدم من مطابخ بترا ماجيك، ما يضفي لمسة من التشويق والحماس على المسابقة للفوز بالجائزة الكبرى.

و"Roya Play" من أبرز المسابقات التي تنظمها القناة خلال رمضان، وتحظى بمتابعة واسعة محليا وعالميا، إذ يشارك فيها العديد من المشاهدين من خلال الإجابة عن أسئلة مرتبطة ببرامج ومسلسلات تزّين شاشة رؤيا يوميا. ويتسابَق المشاهدون بشغف لحصد الجوائز اليومية والعشرية طيلة أيام الشهر الفضيل بمعدل 5 جوائز يومية.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: رؤيا قناة رؤيا مسابقة جوائز

إقرأ أيضاً:

روشن تطلق مسابقة ” تصميم” بالتعاون مع صندوق الاستثمارات

البلاد ــ الرياض

أعلنت مجموعة “روشن”، عن فتح باب التسجيل للمشاركة في مسابقة مساهمة للتصميم – مسار مكاتب التصميم الواعدة -، بالتعاون مع صندوق الاستثمارات العامة، حيث سيتم قبول المشاركات حتى يوم 30 سبتمبر 2024.

وتتيح “مسابقة مساهمة للتصميم: المحور الحيوي لمجتمع سدرة” الفرصة للمعماريين الناشئين من طلاب السنة الأخيرة أو الخريجين الجدد في مجال العمارة، بالإضافة إلى مكاتب التصميم المحلية الواعدة لتصور رؤية مستقبل الحياة في المملكة، إذ يقوم المشاركون بتصميم العديد من المرافق النموذجية الموجودة في “المحور الحيوي لمجتمع سدرة”، التي تشمل مسجداً ومركز خدمات ومدرسة ابتدائية وحديقة عامة. وتقدم المسابقة مسارين للمشاركة، لكلّ منهما متطلبات خاصة تُعطي الأولوية لمشاركة الكفاءات المحلية واستخدام المواد المحلية في تنفيذ التصاميم، ويركز المسار الأول على الفرق المؤلفة من المعماريين الناشئين المتوقع تخرجهم أو حديثي التخرج الحاصلين على درجة البكالوريوس في مجال العمارة.

وتشرف مجموعة “روشن” على مسار المسابقة الثاني المخصص لمكاتب التصميم الواعدة التي يجب أن يؤسسها مواطن وأن يكون مقرها في المملكة، ومر على تأسيسها أقل من 10 سنوات ويعمل لديها أقل من 20 موظفاً.

وسيحظى المشاركون طوال مدة المسابقة، بفرص التطوير المهني من خلال سلسلة من الندوات وورش العمل مع شركات محلية ودولية رائدة، وستعمل الفرق على إنجاز تصاميمها على مدى ١٤ أسبوعاً، على أن يتم الإعلان عن الفائزين في فبراير ٢٠٢٥.وسيتم تقييم التصاميم بناءً على استخدام المواد المحلية، وتميّز التصميم والجانب الوظيفي للتصميم ومدى التوافق مع البيئة الحضرية ومبادئ الاستدامة.

مقالات مشابهة

  • حكومة الوحدة تنظم مسابقة المدارس الصديقة للبيئة
  • تقييم 55 مشاركا في مسابقة القرآن الكريم ببهلا
  • مسابقة معرفية بقانون 152 / 2020 لتعزيز ثقافة الموظفين
  • روشن تطلق مسابقة ” تصميم” بالتعاون مع صندوق الاستثمارات
  • «الرياضة» تبدأ تنفيذ مسابقة تحدي الشباب العالمية.. إليك التفاصيل
  • إطلاق مسابقة فن القرم البيئية لطلاب إمارة أبوظبي
  • 780 مشاركا في "مسابقة ببهلا القرآنية
  • رئيس «رعاية المبتكرين»: «gen z» تكتشف المبدعين.. ودعمها يصل لمليوني جنيه
  • تصفيات مسابقة السلطان قابوس للقرآن الكريم تتواصل بعبري
  • جامعة بني سويف تحصد المركز الأول في نهائي مسابقة رالي مصر لريادة الأعمال