٢٦ سبتمبر نت:
2024-10-05@16:57:11 GMT

تكريم الفائزين بنادي أهلي الحديدة

تاريخ النشر: 1st, April 2024 GMT

تكريم الفائزين بنادي أهلي الحديدة

وفي التكريم الذي حضره وكيل المحافظة محمد حليصي، وقائد القوات البحرية اللواء محمد القادري ومدير مكتب الشباب بالمحافظة عماد البرعي وقيادات رياضية ومحلية، نوه قحيم بجهود النادي الأهلي الذي يعد أحد القلاع الرياضية على مستوى اليمن.

واعتبر الرياضيين والشباب صمام أمان اليمن وحماته اليوم وغدا وفي المستقبل، مهنئا جميع الفائزين في مختلف المسابقات والبطولات.

من جانبه ثمن قائد القوات البحرية أمين عام النادي الأهلي بالحديدة اللواء محمد القادري، دعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومجموعة هائل في اعادة تفعيل أنشطة الاندية والرياضة بالمحافظة وتبني فعاليات الفئات العمرية وكذا تأهيل ملعب العلفي الرياضي بمدينة الحديدة.

تخلل حفل الاختتام الذي حضره مشرف مجموعة شركات هائل مروان عبد الدائم وأمين عام محلي مديرية الميناء حسن هادي رسمي عدد من الفقرات وتكريم الفائزين بمسابقات القرآن الكريم والثقافة والبطولات الرياضية، وكذا تكريم الجهات الداعمة

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

أهلي 2009 يواجه غزل المحلة اليوم في بطولة الجمهورية

يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2009، اليوم السبت على ملعبه بمدينة نصر مع ضيفه غزل المحلة، في المباراة التي تقام بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الجمهورية.

إقرأ أيضاً..

الهلال ضيفًا ثقيلًا على الأهلي في قمة نارية بالدوري السعودي الليلة


يدخل فريق أهلي 2009 مباراة اليوم أمام غزل المحلة وهو يسعى لتحقيق الفوز الثاني له هذا الموسم، بعدما حقق الفوز في مباراة على المقاولون العرب 3 - 2، وتعادل في المباراة الثانية قبل أن يفوز بركلات الترجيح، على حساب بيراميدز، ليكون في رصيده 5 نقاط.
ويضم الجهاز الفني لفريق 2009 بالأهلي كلا من محمد عبد الوهاب مديرًا فنيًا، ومحمد علي مدربًا عامًا، ومعتز بالله هاشم مدرب أحمال، ومصطفي عبدالعظيم مدرب حراس المرمى، وعبدالرحمن سعيد إداري الفريق، ومحمد إمام طبيب الفريق، وإبراهيم رشاد إخصائي التدليك.

مقالات مشابهة

  • أهلي 2009 يواجه غزل المحلة اليوم في بطولة الجمهورية
  • ثلاث غارات جديدة على الحديدة في اليمن
  • تكريم سهر الصايغ عن فيلمها "لعل الله يراني" ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • تكريم منة شلبي في حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • عقد هائل.. سان جيرمان عينه على حسم صفقة صلاح
  • عاجل: غارات جوية عنيفة تهز محافظة الحديدة غربي اليمن
  • أكاديمية التايكوندو بنادي جامعة حلوان تعلن مشاركة فريقها لأول مرة في بطولة الجمهورية
  • محمد إمام لأبنه أحمد راتب: والدك مش محتاج تكريم ومن أقوي الممثلين اللي جم في تاريخ الفن
  • محمد إمام لابنة أحمد راتب: والدك لا يحتاج إلى تكريم
  • محمد إمام يوجه رسالة لابنة الفنان أحمد راتب: "والدك مش محتاج تكريم"