ينجح يحيى ابن المؤذن (أحمد عبد الوهاب) في أن يستمر داخل قلعة آلموت، بعد قتل أصدقائه طيفور وسليمان ضمن أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 21، ليصبح قائدا داخل القلعة، وفي الوقت الذي يقرر فيه السلطان بركياروق قيادة جيش ضخم ومهاجمة القلاع التابعة لحسن الصباح، ويبدأ بقلعة ابن الحافظ الأقرب إلى أصفهان، يقرر الصباح أن يرسل يحيى في مهمة خطيرة لدعم ابن الحافظ في مواجهة جيش السلاجقة، الذي كان جندي سابق به.

يطلب حسن الصباح من يحيى، ضمن أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 21، أن يكون على رأس مجموعة من الفدائيين لإتقاذ قلعة ابن الحافظ، ويؤكد له أنه لو عاد منتصر سيكون له شأن عظيم، أما إذا مات سوف يحظى بالشهادة وسيكون لها بها شأن أعظم.

مسلسل الحشاشين الحلقة 21

 

مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حسن الصباح يضع زيد ابن سيحون ويحيى وجها لوجه

ويقرر الصباح أن يضع يحيى و10 مع رجاله في مجموعة مع زيد ابن سيحون (أحمد عيد) لدعم ابن الحافظ في حربه مع السلاجقة، ضمن مسلسل الحشاشين الحلقة 21، خاصة أنه يعلم الثأر القديم بينهم بعد ما قام ابن سيحون بقتل والدي يحيى، وهي تعتبر فرصة أمام الصباح أيضا للخلاص من ابن سيحون، بعد ما عرف أنه يسقي نجله الهادي خمرا

.وعندما يواجه زيد ابن سيحون حسن الصباح، ويخبره أن ضمه إلى المجموعة مع يحيى حتى يتخلص منه، يخبره الصباح أنه أكبر من أن يلجأ إلى حيلة حتى يتخلص منه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل الحشاشين الحلقة 21 الحلقة 21 مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين الحشاشين أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 21 مسلسل الحشاشین الحلقة 21 حسن الصباح ابن سیحون

إقرأ أيضاً:

يحيى الموجي: نجاة الصغيرة بصحة جيدة لكن لا تستطيع الوقوف على خشبة المسرح

قال الموسيقار يحيى الموجي نجل الموسيقار الراحل محمد الموجي، أنه اكتسب خبرات كثيرة من والده في طريقة التعامل مع نجوم الغناء، والفرقة الموسيقية، كما اكتشف موهبته في العزف على العود وهو في سن التاسعة من عمره دون تعليم، وبعدها اصطحبه والده وقدم له في معهد الكونسرفتوار واختار آلة الكمانجا.

 

وتحدث يحيى الموجي في اتصال هاتفي مع الإعلامية نهال طايل في برنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد 2، عن الفنانة نجاة الصغيرة، مؤكدًا على أنها تتمتع بصحة جيدة، ولكنها لا تستطيع الوقوف على خشبة المسرح لتقديم فقرة غنائية كاملة.

 

وأشار يحيى الموجي إلى أن مشاركة نجاة الصغيرة في حفل بالسعودية، كان أثناء تكريمها عن مجمل أعمالها الفنية، منوهًا أنها كانت ترفض الظهور في الإعلام.

 

وأضاف الموسيقار يحيى الموجي، قائلًا: «نجاة ترفض المشاركة مرة آخرى في الحفلات للحفاظ على شكلها وتاريخها والناس اتعودت على شكلها ومش عايزة تغير صورتها عند جمهورها، ومازعلتش من التعليقات على ظهورها خلال تكريمها في السعودية».
 

مقالات مشابهة

  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد والضياع بسبب الحرب
  • يحيى الموجي: نجاة الصغيرة بصحة جيدة لكن لا تستطيع الوقوف على خشبة المسرح
  • يحيى الموجي يكشف الحالة الصحة لنجاة الصغيرة
  • سرقة فيلا فاطمة عيد في كمباوند شهير .. خادمتها في قبضة الشرطة (تفاصيل)
  • الوزارات العراقية في قبضة اللجان الاقتصادية للأحزاب
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • قرار حاسم من سوتشي الروسي بشأن انتقال يحيى عطية الله إلى الأهلي
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • مجرمون في قبضة رجال الأمن .. فيديو
  • الرئيس المشاط يوجه اللواء الرزامي بمتابعة عودة الحجاج اليمنيين