شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن العراق اتلاف أكثر من نصف طن من حبوب الكبتاغون صور، Globallookpress أعلن مدير عام دائرة المنظمات غير الحكومية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء العراقي أشرف الدهان، اليوم .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العراق.. اتلاف أكثر من نصف طن من حبوب الكبتاغون (صور)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العراق.. اتلاف أكثر من نصف طن من حبوب الكبتاغون (صور)

Globallookpress

أعلن مدير عام دائرة المنظمات غير الحكومية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء العراقي أشرف الدهان، اليوم الخميس، عن اتلاف أكثر من نصف طن من حبوب الكبتاغون.

وقال الدهان، وهو عضو اللجنة العليا لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، في بيان صحفي: "أتلفنا ما يقارب الـ 642 كغم من مادة الكبتاغون المخدرة بغرفة حصينة في قسم الطب العدلي بالعاصمة بغداد والتي تم ضبطها وفق محاضر قانونية".

وأضاف أن "اتلاف المخدرات هو ضمن البرنامج الحكومي وإنجاز للحكومة العراقية وهي خطوة مهمة لعملية القضاء على استهلاك المخدرات".

RT

RT

RT

RT

وأشار الدهان إلى أن "عملية اتلاف المخدرات مرت بثلاث مراحل، فكانت المرحلة الأولى والتي تم فيها الرزم وتحضير مكان الاتلاف، أما المرحلة الثانية فهي مرحلة التحميل، بينما كانت الثالثة لحرق واتلاف المخدرات والمؤثرات العقلية، حيث استغرقت عملية اتلاف الكمية أكثر من سبع ساعات في المحرقة وبدرجة حرارة تصل إلى (1300) درجة مئوية وبعدها يتم اختبار المواد المخدرة لغرض التأكد من عدم فعاليتها".

المصدر: RT

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العراق.. اتلاف أكثر من نصف طن من حبوب الكبتاغون (صور) وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طقس العراق.. غبار و انخفاض جديد بدرجات الحرارة

بغداد اليوم -  بغداد

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت (6 تموز 2024)، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت انخفاضا جديدا بدرجات الحرارة مع تصاعد للغبار في مناطق متفرقة.




مقالات مشابهة

  • تسويق أكثر من 85 ألف طن من القمح لمركزي حبوب درعا
  • اتلاف أكثر 1258 مخلفا حربيا في بادية النجف
  • إحصائية مرعبة.. مركز معالجة الإدمان في العراق يستقبل 700 حالة خلال ستة اشهر
  • طقس العراق.. غبار و انخفاض جديد بدرجات الحرارة
  • ذي قار.. اتلاف أكثر من 3 الاف لتر من المياه المعبأة منتهية الصلاحية
  • بعد القبض على افرادها العشرة.. الديوانية تعلن تفكيك شبكة لتجارة المخدرات وتروجيها
  • العراق.. ضبط 230 شبكة مخدرات خلال 2024
  • القبض على تاجر مخدرات مهم في ديالى بحوزته كمية كبيرة من الكرستال
  • الحبس لشابين بعد ان ضبط بحوزتهم أكثر من كيلوغرام قنب هندي كانت موجهة بشراڨة
  • العراق ثالث أكثر البلدان التي نفذت فيها تركيا مشاريع خلال نصف قرن