بوابة الفجر:
2024-06-30@02:52:12 GMT

مانشستر يونايتد يحدد أول الراحلين في الصيف

تاريخ النشر: 1st, April 2024 GMT

حددت إدارة نادي مانشستر يونايتد، هوية أول اسم في قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق الأحمر في نهاية الموسم الرياضي الجاري.

ويسعى نادي مانشستر يونايتد، للتخلص من بعض اللاعبين الكبار من أجل منح الفرصة لبناء جيل جديد في المرحلة المقبلة.

إريكسن خارج مانشستر يونايتد

وحسب ما أوردته صحيفة “صن داي ميرور” البريطانية فإن نادي مانشستر يونايتد سوف يسمح للدنماركي كريستيان إريكسن بالرحيل عن صفوفه في نهاية الموسم.

إريك تن هاج يهاجم لاعبي مانشستر يونايتد بعد التعادل أمام برنتفورد مانشستر يونايتد يتعادل إيجابيًا مع برينتفورد في الدوري الإنجليزي

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى إن إريكسن هو أول ضحايا رغبة النادي في بناء فريق شاب.

جدير بالذكر إن إريكسن يرتبط بعقدٍ ساري مع مانشستر يونايتد حتى يونيو 2025، وقد خاض هذا الموسم 21 مباراة وسجل هدفًا وصنع هدفين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اريكسن كريستيان إريكسن مانشستر يونايتد نادي مانشستر يونايتد مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

رومانو: نجم ايفرتون إلى مانشستر يونايتد

أكد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزو رومانو ان نجم ايفرتون الانحليزي جاراد برانثوايث  منح نادي مانشيستر يونايتد الضوء الأخضر لبدء الخطوات النهائية لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعد الاتفاق على كل بنود تعاقده الشخصي مع إدارة اليونايتد .

وقال رومانو ان السير جيم راتكليف حصل على موافقة جاراد برانثوايت لتكون أولى الصفقات الكبيرة التي يريدها راتكليف الذي يقود بنفسه عملية إعادة بناء فريق مانشيستر يونايتد حيث أكد راتكليف انه لن يحعل هناك أي شىء يقف أمامها من احل إعادة مانشيستر يونايتد مجددا الى امجاده السابقة الا ان ذلك لن يتم في نفس الوقت على حساب قواعد اللعب المالي النظيف والاستدامة المالية الخاصة بالدوري الانحليزي حيث سيقوم مانشيستر يونايتد خلال الأيام القادمة ببيع مجموعة من الاعبين الذين سيحققون مقابلا ماديا جيدا للشياطين الحمر مثل المهاجم مارسيال و أيضا المدافع رافائيل فاران بالإضافة إلى البرازيلي كاسيميرو وهو ما سيمنح مانشيستر يونايتد توفيرا قدره ٨٤٠ الف جنية استرليني أسبوعيا او حوالي ٤٨ مليون جنية استرليني خلال الموسم .

وقالت صحيفة الميرور الانجليزية ان مانشيستر يونايتد قدم عرضا مبدئيا متواضعا ليختبر به إدارة نادي ايفرتون حيث بلغ العرض ٣٨ مليون جنية استرليني إلى حانب بعض الإضافات مما يجعل اجمالي الصفقة يصل إلى ٤٢ مليون جنية الا ان العرض تم رفضه على الفور من حانب إدارة ايفرتون التي وضعت تقديرا للاعب في حدود من ٦٥ إلى ٧٠ مليون جنية استرليني فكان طبيعيا ان يتم رفض العرض المبدئي من جانب مانشيستر يونايتد  وهو ما سيجعل راتكليف يتقدم بعرض جاد لايفرتون خلال الساعات القادمة .

 

مقالات مشابهة

  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • مانشستر يونايتد يفتح خط اتصال مع دي ليخت.. والأخير يحدد موقفه
  • رومانو: نجم ايفرتون إلى مانشستر يونايتد
  • حمزة المثلوثي يحصل على جزء من مستحقاته المتأخرة
  • دبابة الدوري الإيطالي على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي
  • موهبة برشلونة يحسم موقفه من عرض مانشستر يونايتد
  • تفاصيل اتفاق تين هاج الجديد مع مانشستر يونايتد
  • شرط واحد يمنع رحيل سانشو عن مانشستر يونايتد
  • بينهم رافينيا.. برشلونة يحدد نجومه الغير قابلين للماس ويكشف عن المتاحين
  • موراتا على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي