حياتنا، باربي عارية أمام برج خليفة في دبي حقيقة فيديو العرض الترويجي للفيلم،وطن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو زعم ناشروه أنه إعلان ثلاثي .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر باربي عارية أمام برج خليفة في دبي.. حقيقة فيديو العرض الترويجي للفيلم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

باربي عارية أمام برج خليفة في دبي.. حقيقة فيديو...

وطن- تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو زعم ناشروه أنه إعلان ثلاثي الأبعاد لفيلم باربي أمام برج خليفة في دبي، وهو الفيلم الذي تم إطلاقه خلال الأيام الماضية في صالات السينما حول العالم وسجل أرقام مشاهدات قياسيّة.

إلا أنه بعد عمليات التقصي والبحث اتضح أنّ الفيديو ليس عرضاً حقيقياً بل مجرّد مشاهد مصمّمة رقمياً.

وتظهر في الفيديو دمية باربي هائلة الحجم تخرج من علبتها في ساحة أمام برج خليفة في دبي.

وجاء في التعليق المرافق “دبي، عرض باربي ثلاثي الأبعاد أمام برج خليفة”.

ليتبين أن الفيديو ليس عرضاً ترويجياً حقيقياً لفيلم باربي في دبي بل تصميمٌ رقميّ بحسب “خدمة تقصّي صحّة الأخبار باللغة العربيّة ” في وكالة “فرانس برس”.

حيث أشارت الوكالة إلى أن الفيديو حظي بعشرات آلاف المشاهدات بعد أيام على اجتياح موجة من اللون الزهري دور السينما في العالم الأسبوع الفائت، إثر طرح فيلم “باربي” في الصالات، فيما واكبت حملة تسويقية مكثفة بدء عروض هذا العمل من إنتاج “وورنر براذرز”.

قصّة باربي.. بطولة مارجوت روبي

ووفق المصدر يتناول الفيلم قصّة باربي” التي أُطلقت قبل 64 عاماً وتعدّ إحدى أكثر الألعاب مبيعاً في العالم.

وفيلم باربي الذي مدته 114 دقيقة، من بطولة النجمة العالمية مارجوت روبي في دور باربي، والممثل العالمي ريان جوسلينغ في دور كين وهو من إخراج جريتا جيرويج.

وأرشد البحث عن الفيديو إليه منشوراً في صفحة شركة إعلانيّة متخصّصة بإنتاج مقاطع مصمّمة رقمياً بتاريخ 20 تمّوز/يوليو 2023.

https://www.watanserb.com/wp-content/uploads/2023/07/[email protected]@barbie-@barbiethemovie-.mydubai-barbiedoll-barbiecollector-barbiestyle-barbiegram.mp4

ويمكن العثور في صفحة الشركة على إعلانات أخرى مصمّمة رقمياً لمنتجات مختلفة تظهر فيها معالم من مدينة دبي.

ووفقاً لتقرير أعده موقع Deadline، حقق فيلم Barbie، افتتاحية مذهلة بلغت 337 مليون دولار على مستوى العالم، بينما تم جمع 182 مليون دولار من الأسواق الخارجية. هذه الأرقام تفوق بكثير أي توقع!.

54.185.43.44



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باربي عارية أمام برج خليفة في دبي.. حقيقة فيديو العرض الترويجي للفيلم وتم نقلها من وطن يغرد خارج السرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جماهير النصر تحتفل أمام مدرج الاهلي .. فيديو

نواف السالم

وثق مقطع فيديو متداول، بعض جماهير نادي النصر وهي تحتفل أمام مدرج الاهلي بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة ، ضمن الجولة الثالثة من عمر الموسم الجديد (2024-25) لبطولة الدوري روشن للمحترفين.

وأُقيمت المباراة على أرضية ملعب النصر “أول بارك”، وكانت على وشك الانتهاء بفوز الأهلي 1-0، لكن النصر تعادل عند الدقيقة الـ90+9، ليحصد نقطة، ويحرم الأهلي من تحقيق الانتصار.

وأخفق كلا الفريقين في إحراز أي أهداف بالشوط الأول لينتهي بالتعادل السلبي (0-0)؛ لكن نجم الوسط الإيفواري، فرانك كيسيه تمكن من تسجيل هدف الأسبقية للأهلي، بعد 12 دقيقة من بداية الشوط الثاني.

واستطاع النصر تحقيق هدف متأخر بتوقيع لاعب الأهلي، بسام الحريجي “بالخطأ في مرماه”، بعد تسديدة قوية من لاعب النصر سلطان الغنام، عند الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع.

وحاول لاعبو الأهلي الاعتراض، في محاولة لدفع حكم المباراة إلى مراجعة لعبة هدف النصر عبر تقنية الفيديو المساعد “فار”، لكن الهدف تم احتسابه، لتنتهي المواجهة بالتعادل.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/SpWBLy8l_AzTziY8.mp4

 

مقالات مشابهة

  • حقيقة عودة جينيفر لوبيز وبن أفليك بعد طلبها الطلاق رسميًا
  • الراقصة صوفيا لورين استعرضت جسدها والشرطة أوقعتها في ملهى ليلي بالعجوزة.. ما سر الفيديو المخل؟
  • ملتقى الفيديو آرت الدولي يفتح أبوابه للتسجيل
  • الاتحاد الإسباني ينشر محادثة الفيديو بشأن ركلة جزاء ريال مدريد
  • بإطلالة تشبه باربي.. هدى الإتربي تتألق في أحدث ظهور لها
  • ???? مأساة جامعة نيالا البحير وحكاية الفيديو الخطير
  • جبان وخائف.. حقيقة فيديو هروب نتانياهو بعد إطلاق صفارات إنذار
  • رد حاسم من أحمد عمر هاشم على المشككين في حقيقة الإسراء والمعراج (فيديو)
  • أحمد عمر هاشم يكشف حقيقة شماتة الشعراوي بعد هزيمة 67(فيديو)
  • جماهير النصر تحتفل أمام مدرج الاهلي .. فيديو